المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحساس قلبي مستحيل تفهمونه


بنت الناس كلمتها اللماس
11-10-2011, 07:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ::
رجعتلكم بطله جديدة وطرح مختلف كثيير عن روايتي الأولى ولي هي كانت بعنوان ((حبيبي لايبكيك الفراق ولا يهد حيلك أخاف الدمع من عينك يجفف صورتي
ببالكــ))الي لقيت القبول من الناس الي قروها وأنشالله تعجبكم وتكون أحسن من تجربتي الأولى
أاهديكم روايتي الثانيه بعنوان {{ أحســـــــــــــاس قلبي مستحيل تفهمونه }}
في روايتي هذي رح أتكلم كثير عن الحب بس الحب من نوع ثاني ::
بتكلم فيها عن عذاب الحب ::
من طرف واحد ::
الحب الي يجي بالطريقه الغلط والوقت الغلط ::
الحب الي يدفع للجنون ::
الحب الي ماله حدود ::
بتكلم عن حب التملك في الحب ::
بتلكم عن بنت عشت قصتها بكل أيامها ودقايقها وثوانيها شفتها وهي تبكي وبكيت معها شفتها وهي تضحك وضحكت معها قلبها طاهر ماتعرف حقد ولاكرهـ وبسبب نقاوه قلبها
كانت عرضه للاستهزاء
التجريح
السخريه
التحقير
ياما صبرت وتحملت تصنعت قناع المرح ومثلت الضحكه
عكس قلبها الي ينزف جرحها الي مو راضي يبرا
اتهموها في أغلا شي ممكن تملكه البنت
في شرفها
وعرضها وبسبب هذا سارت عرضه لشك والتهميش أي حركه كلمه تصدر منها تتفسر بشي ثاني
واذا قالت ليش تعاملوني كذا
قالو لكـــ سوابق
وهي بريئه
طاهر وشريفه
كانت سبب في مشكله كبيره لأهلها
وهذا موذنبها بس سار ذنب من ذنوبها هي مارتكبته ولاكان لها يد فيه
{{شـــــــــــــــهـــــــــــــــد}}
بطله مهمه وعنصر مهم من عناصر روايتي
ثالث ثنوي علمي عمرهـــــــــــــا 18 سنهــ متوسطه الطول جسمها رشيق
شعرها كيرلي مو ناعم مره بس مو خشن طبيعته ملفلف بطريقه تجنن متوسطه البياض
حواجب مرسومه وعيون واسعه ورموش كثيفه تملك عمازه وحده في خدها اليمين
لها ميزه تميزها عن بنات العيله كلهم ضحكتها الأآآسره والرنانه اذا ضحكت تحس من جد هذي الأنسانه مافي قلبها ولا هم ابتسامه جذابه وجميله فمها مرسووم رسم متقن تطالع فيه تقول سبحان الله والي يحليها اسنانها المصفووفه والبيضاء زي الغطا الأبيض لها خدود حلوه وهذا السبب أنهم ماينادونها غير (( أم خدود)) حساسه وعاطفيه طيبه وحنونه حبوبه ومحد ينكر حنانها وقلبها الي سبب في كثير من مشاكلها وخوافه لحد الجنون
أبــــــــــــــدأ أعرفكم على عيلة { شهد} ...
الجد // عـــــــلـــــــــي
الجده // زيـــــــنــــــــب
بس هم ميتين من زمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
وانجبوا بنتين وأربع اولاد
كبروو وحبوا بعض كانوا ومازالو مثال رائع في الأخوهــ
العم الأكبر // حمد متزوج حرمتين خوله الأولى تزوج عليها الثانيه والي هي عائشه بحجه أن الأولى ماتجيب عيال بس طلع العيب منه هو مافيه عيال متقاعد كأن شي كبير في الشرطه قاسي ودايم معصب يخافون منه كل أولاد العايله بس طيب ومايضهر طيبته الى في المواقف الي تستاهل يعني رجال بمعنى الكلمه
العم الثاني // حامد رئيس كبير في أحد المؤسسات الحكومية وله عدد من المحلات التجاريه في أماكن مختلفه متزوج حسناء أنجب منها عمار رابع جامعه عمره 24 سنه عبدالله ثاني جامعه عمره 22 سنه و رغدهــ البنت الوحيده عمرها 16 سنه أولى ثنوي ومحمد 14 سنه ثاني متوسط
العم الثالث // سعود له مؤؤسسه خاصه فيه وله كثيير من الأعمال الخيريه في مناطق مختلفه مدير مدرسه هو بناها متزوج حنان أخت حسناء مرت حامد وهذولا الثنتين فيهم من الحقد والحسد الي يغطي الكون كله أنجب منها دلال ثالث ثنوي عمرها 18 سنه علمي في نفس مدرسه شهد بنت عمها وعبدالرحمن 17 سنه ثاني ثنوي
العمه هنادي // متزوجه واحد أسمه محمد جايبه منه ميعاد دارسه أداره اعمال وتشتغل في بنك عمرها 27 سنه ونوف تدرس في الجامعه أخر سنه عمرها24 سنه وماجد عمره 25 سنه متخرج من الجامعه ويشتغل مع ابوه في الشركه زي ولد خاله حامد يدرسون في الكليه الصناعيه ومهند متخرج مهندس طيران وعمر 26سنه وزجها يعتبر تاجر كبيير وله اسمه في مجال التجاره ..
العمه علياء // جايبه فيصل ظابط في الشرطه عمره 28 سنه وأنهار أولى جامعه عمرها 21 سنه و ود ثالث ثنوي مع شهد ودلال بنات اخوالها وو نادر 25سنه رئيس قسم في مؤسسه من مؤسسات عمه عمار أبوهم ميت من زمان يعني أيتام
الأخ الأصغر :: مـــــــــــايد متزوج ضحى جايب منها شهد بطله روايتنا(سبق التعريف بها) وجمانه ثالث متوسط عمرها 15 سنه ومحمد ثاني متوسط وعمره 14 سنه ومايد مهندس قد الدنيا وأحسن واحد من الناحيه الأجتماعيه في العايله يعني بين اخوانه ..
البــــــــــــــــــــــــــارت الأول ...
في هذا الصباح الجميل الي يبعث على الراحه في نفوس الناس ويحسس بالطمأنينه
في هذا الفيلا الكبيره تسكن بطلتنا
جالسه على الأريكه كعادتها جنبها كرتون مناديل وزباله ماسكه في يدها رواية وجالسه تقراها وتمسح دموعها
دخلت جمانه وهي مبسووطه بتطير من الفرحه
جمانه بفرحه :شهــــــــــــــــــد شهد شهد شهد(وأنصدمت يوم شافتها تبكي)
جمانه بفجعه:شهد أشبك؟؟
شهد وهي تبكي :مافيني شي
جمانه بنرفزه :اأجل ليش تبكين لاتقوليلي عشان ذي الروايه الي ماسكاها في يدكــ
شهد وكأن أحد أداها كف رجعت تبكي بصوت عــــالي: أيــــــــــــــــــــــــــــــوهــ
جمانه تعصب من حركات اختها شهد لأنها حساسه بزياده:شهد الله ياخذك جبتيلي المرض في حياتي وأنا لسا صغيره
شهد تبكي وتهز راسها بأستنكار:وش اسويلك مات البطل طيب
جمانه بعصبيه أخذت الكتاب من يدهها وسط صراخ شهد وأنها وش بتسوي به ودخلت الحمام وجات بترميه في المرحاض الله يكرمكم
شهد تترجاها شوي وتبوس رجولها :لااااااااااااا الله يخليك لا والله ماأبكي هاااه(وحطت يدها على فمها))
جمانه هي اصلا مابترميه :أكييييييد
شهد تهز راسها بأكيد
رجعت جمانه وأدت شهد كتابها
قامت شهد أخذت الكتاب وحطته في الدولاب وشمرت أكمامها وراحت مسكت شعر جمانه
جمانه :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااايي يا حيوانه شعري فكيه
شهد بحقد :والله مافكه
جمــــــــــــــــــــــامه ::: أنسانه عايشه الحياه بالطول والعرض عنيده وراسها يابس تخفي مشاعرها بشكل جنوني ومستحيل تبكي قدام احد ملامحها جد ناااعمه عكس ملامح أختها شهد المرسومه والحاده شعرها قصير لرقبتها ونااعم لونه بندقي غامق جسمها روووعه وعينها تهوس واذا طالعت في وجهها تحسها تتفجر برائه معنها جنيه وشيطانه واخر اهتمامتها الحب وخرابيط البنات يعني بالمعني الأصح منطقيه زي أبوها مايد
وعلى هذا الصراخ دخلت مامتهم
ضحى :خير هذا الصراخ واصل لشارع
شهد:رمت كتابي