المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : على خلفية قرار رعاية الشباب ..أبو عمارة يقدم استقالته من الاتحاد .. والبلوي يقترب من


عيد الرحيمي
02-01-2009, 02:14 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/7072.jpg
دعا المهندس جمال أبو عمارة رئيس نادي الاتحاد شرفيي ناديه إلى اجتماع طارئ غدا في ردة فعل على قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بتجميد المفاوضات مع الأرجنتيني داميان إليجاندور مانسو بسبب ما دار حول تعاقده من خلاف بين المسؤولين في الأهلي والاتحاد من خلال التصريحات الصحافية التي أوجدت قلقاً لدى جماهيرهما حول هذا الموضوع الذي اعتبره "اتحاد القدم" مخالفاً لنصوص ميثاق الشرف الرياضي.

وينتظر أن يقدم أبو عمارة استقالته من منصبه على خلفية قرار تجميد مفاوضات الاتحاد مع الأرجنتيني داميان إليجاندور مانسو.

في حين أبدى الارجنتيني كالديرون امتعاضه الشديد بعد سماع خبر منع التعاقد مع مانسو، وقال "لماذا حرم الاتحاد من الحصول على خدمات هذا اللاعب الكبير، الذي يعتبر إضافة كبيرة ليس للاتحاد فقط بل للكرة السعودية.

وأكد أنه لا يعلم السبب الحقيقي وراء منع نادي الاتحاد من التعاقد مع اللاعب، وقال "لم اسمع بوجود مثل هذا القرار سواء في أوروبا أو في جميع الدوريات العالمية ولكن في الأخير أحترم قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم".
وكشف أنه كان على اتصال يومي مع مانسو ومدير أعماله، وقال "الجميع كان يؤكد أن اللاعب اتحادي وسيبدأ معنا في الأسبوع المقبل، لكن القرار صدمني".

في المقابل، شهد مقر نادي الاتحاد يوم أمس احتقانا جماهيريا كبيرا في جميع أروقة النادي بعد إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم إلغاء التعاقد مع الأرجنتيني مانسو، في الوقت الذي شهد منزل منصور البلوي عضو الشرف والرئيس السابق اجتماعا مطولا مع أبو عمارة للوقوف على إمكانية استمرار الإدارة في مهامها أو الاستقالة الجماعية التي بدأت تلوح في الأفق جراء الأوضاع التي يمر بها النادي".

وتشير الأنباء إلى أن إدارة أبوعمارة ستتقدم بالاستقالة إلى الأمير خالد بن فهد رئيس أعضاء الشرف الذي ينتظر أن يرفض الاستقالة بسبب أن الوقت لا يسمح بمثل هذا القرار.

وفي حال إصرار الإدارة على موقفها وتقديم الاستقالة فإنه من المؤكد تسليم النادي لرعاية الشباب حيث ستقوم بتعيين إدارة مكلفة حتى نهاية الموسم. كما ينتظر أن ترفع إدارة الاتحاد طلبا بضمان حقها في الشرط الجزائي لمانسو الذي من المؤكد أنه سيطالب به في الـ"فيفا".

من جهة أخرى، كشفت مصادر اتحادية أن البلوي سيعلن خلال الساعات القليلة المقبلة هوية اللاعب الأجنبي الجديد الذي سيكون بديلا للأرجنتيني مانسو في صفقه تجاوزت قيمتها أربعة ملايين يورو.

إبراهيم صبحي العضيله
02-01-2009, 02:22 PM
الله يعطيك العافيه

وفعلا قرار غريب

تقبل تحياتي

صبا
08-01-2009, 01:37 AM
يعطيك الف عافيه

على الموضوع ولاهنت على مجهودك

السيــ عمهوج ـف
09-01-2009, 03:54 PM
يعطيك الف عافيه

على التغطيه الرائعه