المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري للكاتبهSandra-kas "رومانسية جريئه"


لهفة شفايف
24-08-2011, 01:42 AM
أجهلك ..
وأتخيلك بيني وبيني
أجهلك يا أنت ..
ياما انتظرتك في واقع حياتي ومالقيتك
ياما وياما انتظرتك .. !!
وماتجي!!
هو صحيح اني أحبك
او صحيح اني ما أعرف الحب أصلا
هو صحيح الحب غصب عنا
او صحيح انا نحب لامنا بغينا

الحبــ ,,,,



ما أكبر هالكلمة بخيااالي
وياصغرها لامن بديت احكي لي عنها

الحبـــــــــــــــ


شيء فوق تصوير الخياااااااااااااااال
الحب اني أرسمك داخل شراييني صورة وأحفظك داخل عروقي ..
أحفظك مني ..

الحبـــــــ


في تعريف وحدة عنيدة
تشوفه استعبااااااااااااااااد ذل ... وطأطأة راس ... وطريق ماله آآآآخر ...

تحاول قدر ماتقدر تتجنبه .. تحااااااول تتجاهله ..توهم نفسها بانها فوووق خضوع الحب .. !
بس ...........
هي بشر .. قلبها أرق من نسمه هواء ..
لاسمعت صوت المشاعر ترهف السمع لصداااه
لاسمعت شاعر يدندن في رواقه بعض حرفه
غمضت ... وادخلت في جو القصيده ..
ارقصت مع نبضات الحروف ؟؟ !!
ياااااه
هي تحب والا بس رقه مشاعر ..
هي تعرف الحب لكن ليه تنكر
تجحد وجوده ..
وليه لامن يسالوها أنتي تحبي
تقول لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مستحيل أحب اصلا
الحب كله وهم كاذب
الحب ماله وجود
الحب كلمة اخترعها أكثر العالم فضاوه
لاجل يشغل وقته التافه بدمعه !
ولا ابعدو عنها بكت
بدموع تغسل قلبها اللي جحد وجود الحبـ فيه .. !!



البارت الثاني..
ركبت السيارة ووصلها سواق حصه خويتها..
وشافت شحذ كامل من الناس امام بيتها..
نزلت من السيارة وقلبها يرجف..وشاافت........


البيت..بيت ألي عاشت فيه يحترق..والاطفاء تحاول تخمد النار..
والاطفاء يبعدون الناس عن البيت قدر الامكان..وشفت جارتنا ام احمد تصارخ..كانت لابسه جلال فوق راسه بس..
ام احمد بصراخ:ولدي..داخل..ساعدوه تكفوون..ولـــدي بداخل..احمدددد..

ابو متعب:خلااص هدي..راح ينقذونه يامره..<<الجار الثاني

اقتربت من جارتنا:امي وابوي واخوي وش صار فيهم..

ام احمد تطق بصدرها وبنوحه:ووولدي...آآآآآه ولدي...
دانه بين دموعي:اهلــي وش صار فيهم؟؟
ابو متعب:راح يطلعونهم بإذن الله..بس انتي هدي شوي..
وبعد 3دقايق..حطوا اهلي وولد جارتنا احمد..في سيارة الاسعاف..وركبت انا مع ام احمد في سيارة ابو متعب جارنا وصديق ابوي..
ورحنا للمستشفى..
وحطوا ابوي في الحالات الطارئه..
وبعد 7دقايق جانا ابو متعب وملامحه ملينه بالتعب والهم:عظم الله اجركم..
ام احمد ودانه بخوف:بميين..
ابو متعب:.............
ام احمد بصدمه:لاا..انت كذااب..اي كذااب"وبصراخ"ممات ولدي لا ما مات..انت كذاب..
وتمت تصارخ..وانا ولا كلمه.......
وجاوا النيرس وعطوها ابرة مهدئه وسط صراخهاا:ماماات ولدي..لامامات..احمممددد ماماات..


الكل مات باختناق..عدا ابوي واحين هو حالته مايعلم فيها إلا ربي...وقال الدكتور..ان امله بالحياة صعبه لان الغاز دخل في رئتينه..واستنتجوا من الحريق..انه كان الغاز مفتوح..


جلست بالاستراحه وانا استغفر وادعي ربي انه يعيش..ما طقيت بصدري ولا صارخت لما عرفت ان امي واخوي ماتوا..اكتفيت اني اقول:ان لله وان إليه راجعوون..
إيماني بالله كبير..توكلت على الله فحسب..
جلست اقراء قران..وبعد ساعتين..
ابو متعب:روحي ريحي يا بنتي..
دانه بهم:وين اروح ياخالي..البيت واحترق و...
ابو متعب قاطعها:بيتي هو بيتك يابنتي..
دانه:...........
ابو متعب:يلا يا بنتي قومي..ولا تعاندين..انا بحسبه ابوك الثاني.."بابتسامه"يلاا..
دانه ابتسمت بنكسار:لاا يا خالي ماابي اتعبك وياي..
ابومتعب:ولا تعبيني ولا شيء..ويلا امشي قدامي..
دانه:بس..
ابو متعب:لاتبسبسين..انــا وش قلت لك..
اصر علي اني اروح معه..ومقدرت اعارض..

نزلت من السيارة..ودخلت بيت ابو متعب..محسيت بنفسي إلا انا بحضن ام متعب..
ام متعب بحنان:هلاابش يابنتي..توا منور البيت..
دانه:..........
ابو متعب:عااد لااوصيك بدانه..بنت الغالي..
ام متعب مسكت يدي وبعطف:تفضلي يا بنتي..
وجلست ببيت ابو متعب..ابوي الثاني..وكل صبح اروح للمستشفى..اشوف ابوي..والاجهزه متلفه على صدره ويده..مقدرت اقوي حالي..بكيت بصمت..ابوي الوحيد ألي بقى لي في هالدنيا..
سألت الدكتور عن حاله ابوي وكل يوم يقول لي ان حالته تزيد سوء والاحتمال ضئيل جدا انه يعيش..
ومازلت متمسكه بالامل..ودائما ادعي له انه يقومه لي بالسلامه..


لبست عبايتي عشان ازور ابوي في المستشفى..
انتبهت لحد يدق الباب:ادخل..
دخلت ام متعب حسيت انها تبي تقول شيء:دانه..
التفت لها:هلا خالتي..
ام متعب بتوتر:ا.....
دانه بخوف:خالتي فيك شيء؟؟
ام متعب:مدري وش اقول لك يابنتي..
دانه بنظرات كلها شك:ابوي فيه شيء..
ام متعب سكتت شوي وبعدين تكلمت:عظم الله اجرك..
طاح الشال من كتوفي..وبصدمه:كييف..
ام متعب اقتربت مني وحطت يدها على كتفي
دانه بين دموعي:ان لله وإن إليه راجعون..ان لله وإن إليه راجعون..
وحضنتني..



<FONT size=5>

ارجوان الحب
24-08-2011, 04:00 AM
وااااااااااااااااااااو قصهـ رهيبهـ

بس ام سعود قهرتني اللهـ ي خذها

بس اتوقع لما ام تركي تشوف دانهـ للزواج

تنصدم من جمالها

مرووووري واعجابي

انتظر البارتــ الـــرابــــــــع

<<رجـــــونــــــــهــ^.^

لهفة شفايف
24-08-2011, 05:44 AM
هههههه شكلك باقي بتنقهري زوود
البارت الرابع راح انزلة اليوم
انشاء الله
ودي واحترامي

نبض الوفاء
24-08-2011, 06:21 AM
لهفة شفايف
اولا ياهلا وغلا فيك منورتنا الله يحيكـ
ثانيا,,قصة راااائعة يسلم الايادي ياغلاي وبداية جميلة
لهفة اسمحيلي في حذف الزخرفه لنو فيها روابط
دمتي برعاية الله
http://cms.azoz-star.com/upfiles/cjz55526.gifhttp://cms.azoz-star.com/upfiles/cjz55526.gif

لهفة شفايف
24-08-2011, 09:00 AM
تسلمين يالغالية هذا من ذوقك
فية شي مهم؟؟؟ انا ولد مو بنت
هههههههه
ودي واحترامي

روح الورد
24-08-2011, 10:54 PM
يعطيك العافيه غاليتي

رواايه من بداايتها باين عليهاا روووعه

في انتظاار التكمله

لهفة شفايف
24-08-2011, 11:15 PM
سحر:مافهمت يمه..إذ هو متزوج دانه عشان تصير خدامه لبنته..بعد بيتزوج بنت ام راشد عشان هالسبب..

ام سعود بحماس:لاا يالغبية..هو ماخذ دانه القبيحة عشان تربي بنته لاغيرر..

سحر بصدمه:يعني ما في شيء راح يكون بينهم..

ام سعود:ايوووا..وراح يتزوج بعد كم شهر بنت خالته..

سحر بتفكير:طيب يمه..هو معنده خدم..يعني هو يقدر يجيب خدامه..تخدمه وتخدم بنته..مو..

ام سعود هزت كتفها"مدري"



في غرفتها..جالسه يم سريرها..تفكر..تفكر بالعيشة ألي راح تعيشها مع تركي..ولاسيما أن مابغى شيء على الزواج..
دانه بابتسامه"راح أعيش حياة مليئة بالترف..والخدم والحشم..واااو..يعني بعيش ملكه..خخخ.."
وسكتت بعض الوقت ورجعت تفكر..
دانه"طيب هو كيف شكله..طويل ولا قصير متين ولا نحيف ولا..ولا.."
وجلست تفكر لين ما غلبها النوم..


وبعد خمس ايام..
في الشركه

ابو سعود بتردد:بس انت مقلت من قبل طال عمرك..

تركي حط رجل على رجل:مو مهم قلت ولا ما قلت...

ابو سعود:اقصد
لو انك قلت لنا كان جهزت نفسها..انت تدرين فستان العرس وال.......

تركي قاطعه:ومن قال ان فيه عرس..وبعدين انا ابيها من دون فستان..

ابو سعود:..........

تركي كمل:عند الساعة 9 بالضبط باخذها..واحين يلا روح لشغلك..

ابو سعود:ابشر طال عمرك..


تركي(عمره 28سنه مو مبين عليه ابدا...وسيم لابعد درجه..كلمه وسيم شويه عليه..عيونه وسيعه وعسليه..خشمه طويل سله سيف..شفايفه محدد بالسكسوكه..شعره اسود وطويل شوي..طويل وجسمه رياضي..عنده غميزه ع خده..رجل اعمال ناجح..عنده عده شريكات من خارج الدوله...تزوج سهى بنت عمه عن حب..وجاب منها الجوري..ماتت في حادث..من خمس سنين..مفكر انه يتزوج وحده غيرها..لو بيتزوج...عشان الجوري بنته وبس..)


......
راح للبيت وتوجه للمطبخ..لان دايم يشوفها في المطبخ تطبخ بهاذا الوقت..

دانه بصدمه:كيييف؟؟ بس انا لسى ماجهزت فستاني و.....

ابو سعود قاطعها:هو مراح يسوي عرس ولا شيء...هو قال لي انه ع الساعة 9 راح يجيك ويملك عليك..

دانه:بس عمي..هو قال بعد...."وسكت شوي"هو باقي اسبوع على العرس..ليه مستعجل...

ابو سعود تركها ومشي...

وفي الغرفه..
لطيفة:انا اقول لك..هو مستعجل على الزين..

دانه بابتسامه حيا:أي زين انتي بعد..

لطيفه باندفاع:اقول يادندون..مو متكلمينا لتزوجي من تركي..

دانه:..........

لطيفة بحماس:ترى هو عنده مزرعة خيول..واراضي شاسعه..وشريكات عده..والكل يتكلم عنا..وابوي يقول ان فلوسه متغطي البحر..

دانه:.........

لطيفة باندفاع:بس لرحتي مزرعة الخيول طلبتك لاتنسيني ابيك تمريني..اوك..مو تنسين..وربي خاطري اشوف مرزعة خيول من زمان..

دانه بضحكه:انتي يلا زينيني..

لطيفة:اوكي..
ومسكت فرشاة المكياج وبدعت فيها..وحطت لها ظل ناعم وغلوس احمر صريح..وبلاشر مشمشي.. وسيحت شعرها..ولبست الاكسسوارات..وصندلها العالي..

والتفت لحد يفتح الباب:نعم..

سحر انبهرت بشكلها بس ما بينت لها:نعامه...يقول لك ابوي يلا نزلي..

دانه:اوكي..

وقفت يم المرايه..وهي تشوف فستانها الفوشي بحمالات ضيق من الصدر والخصر ويوسع لتحت..وتميز الفستان قصه رائعة من اسفل الفستان..ولبست عدسات رمادية مما زاد من جمال عيونها..

جاب عمها الدفتر ووقعت عن رضى تام..ما انجبرت من أي احد..ظنت انها راح تعيش ملكه..لكن.....



ولبست عباياتها وشالت شنطتها..سلمت على لطيفة وع مرت عمها ألي معبرتها ولا اعطتها أي اهتمام...وشال عمها شنطتها وحطها ورى السيارة اما الاشناط الاصغار فحطهم قدام..

وركبت السيارة وعيوني تحت..
لاحظ توترها من تشابك يدها..التفت لها.. وكان السكوت سيد الموقف..

نزلت رجولي وشفت الفيلا..كانت بمنتها الجمال والروعه..مكانت كبيرة بالمره ولا صغيرة...دخلت داخل جذبني جمال الديكور تصميمه المتقن..صاله بكنبات جريئه اللون بلون الاورنج ووسادات متناثرة بلون الابيض يزيد من جمال الصاله..سطح الصاله بلون الاسود المميز..ونافذه كبير كما لو كانت باب..تطل على الحديقة العامه..النافذه كانت محاطه بإطار ابيض اللون..وبجانب النافذه رف للكتب باللون الاسود..وسجاده تركيه تميز وسط الصاله..وانيات تزين ركن الغرفة..
قاطع تفكيري وتاملي لديكور:تعالي..
ورحت وياها وصعدت الدرج وانا امسك سياجه..كان منحت بنحت رهيب..وشد انتباهي لحوض للاسماك بجانب الغرفة..ودخلت معه الغرفة..كان قمه قمه من الجمال..سرير باطار البني الفاخر..ومفارش باللون الاصفر الهادئ..وتناثر الوسادات عليه لتبهر الناظرين..وبجانب السرير جلسه مريحه..كنبات باللون الاصفر المخضر وطاولة من البني الفاخر وفوقها انيه فخمه..وسجاد تركي مربعه الشكل باللون البني الترابي..وستائر من الدانيل باللون الاصفر الكريمي..ودولاب بجانب الغرفة باللون البني الفاخر..وجمال التوليت لايقل عن جمال الديكور والاثاث في الغرفة...

منزل نظره لما فسخت عبايتها..
تركي(من هذه):........
انحرجت من نظراته لي ونزلت عيوني لتحت..اقترب مني وانا في قمه توتري..
انبره بجمالي واقترب اكثر حط يده على خدي وغمضت عيوني بقوة من خوفي..
تركي(ملكه جمال ذي..قالت لي انها سوده بس هي بيضها قالت لي انها متينه ومتنها فاحش وانا اشوف جسم عارض الازياء..قالت ان وجها شين حتى الواحد ميقدر يطالع فيها بس انا دحين مقدر انزل عيوني من جمالها..اكيد بدلوها مستحيل ذي دانه..)قال اسمي عشان يتاكد:دانه..
دانه(يارربي اسمي ع لسانه غيرر لها نغمه)وبصوت قريب للهمس:نعم..
تركي ابتعدت عني(اكيد ذه المكياج..المكياج يغير ألي مايتغير..)جلس على الكرسي واشر لي اني اجلس..
وجلست يمه وانا مازلت منزله عيوني وتمينا دقيقتين ولا تكلم..رفعت عيوني عليه..انبهرت بجمالها مقدرت انزل عيوني عليه.. توقعت انه عجوز بس تفاجئت من شكله.. تميت اطالع فيه واطالع تفاصيل وجهه ألي جذبتني له بقوة..

قاطع تفكيري:عجبتك..ولا اول مره تشوفين واحد حلو زيي..
نزلت عيوني ع طول..انقهرت من رده..

تركي بحده:راح يكون زواج بس في ورق..

دانه انصدمت من كلامه ورفعت عيوني لعيونه:........

تركي خذ سيجارته وولعها وحطها في فمه:يعني مراح يكون فيه شيء يجمعنا..حتى الغرفه ذي..انا راح انام بجناحي الخاص..

دانه(اكيد انا مسمع عدل..وش قاعد يقول ذه..)التزمت الصمت وانا اسمع كلامه..

تركي بحده:واحين يلا قومي عشان اعرفك بالمكان..

قمت معه من دون أي نقاش..ونزلت معه تحت وودني للمطبخ..

وش اقول عن المطبخ..كان مرره رووعه..ديكور وتراثه تراث فرنسي..مدموج باللون البني الخشبي والسكري..ونافذه كبيره تطل على الحديقة.. وامامها طاولة فخمه دائرية تكفي لخمس اشخاص..وكراسي متقنه الصنع..وفوق الطاولة قماش عنابي وانية باللون الذهبي..

التفت لها:هذا المطبخ..

دانه(الحمدلله والشكر ادري انه مطبخ..يحسبي مشوف):أي..

تركي من دون ميطالعني:ألي راح تطبخين فيه..

دانه (اطبخ فيه!!!)

تركي كمل:ألي سمعته من امي انك طباخه..ولا..

دانه بصدمه:أي..

تركي:حلوو..

ومد يده من الطاولة ومدها لي:خذي الورقة وسجلي..

دانه وعلامه الدهشه في وجهي:!!!!

اشر لي اني اجلس بالكرسي وجلست..

تركي:كتبي يومياتك لمده اسبوع..

دانه:أي يوميات..

تركي حط السيجارة في فمه وقام يتفنن فيه والتفت لي وع طول نزلت عيوني:يوميات شغلك..




.............................

ارجوان الحب
25-08-2011, 01:39 AM
اللهـ يرجهـ من زوووج

مابقى الا ذا اصير خدامهـ عندهـ

من دحين مراح نتزوج اذا كان كل الرجال كذا <<خخخخخخ

مشكووور اخوي

ننتظر البارتــ القادم
<<متشوقهـ للحداث هع

لهفة شفايف
25-08-2011, 11:37 PM
رجوووونة اصابعك مو سوا بالرجال..
وانشاء الله نصيبك مقرب ههههه..
اليوم راح انزل البارت القادم..

لهفة شفايف
25-08-2011, 11:39 PM
نورتي متصفحي روح الورد
ودي واحترامي

لهفة شفايف
25-08-2011, 11:41 PM
البارت السادس

ومد يده من الطاولة ومده لي:خذي الورقة وسجلي..

دانه وعلامه الدهشه في وجهي:!!!!

اشر لي اني اجلس بالكرسي وجلست..
تركي:كتبي يومياتك لمده اسبوع..

دانه:أي يوميات..

تركي حط السيجارة في فمه وقام يتفنن فيه والتفت لي وع طول نزلت عيوني:يوميات شغلك..

دانه بصدمه:ي...يوميات شغلي!!

تركي بابتسامه سخريه:أي وش فيه متفاجئه..ليكون ع بالك انك راح تعيشين هنا ملكه..والخدم والحشم يمك..لا انتي غلطانه ياهانم..انتي هنا بس عشان تخدميني وتخدمين بنتي..


احس اني....مقدر اعبر عن رده فعلي..وش اقول.. والجمله ذي تردد في اذاني..
تخدميني وتخدمين بنتي
تخدميني وتخدمين بنتي
تخدميني وتخدمين بنتي
تخدميني وتخدمين بنتي
تخدميني وتخدمين بنتي

التفت لها وبكل غرور:انتي هنا خدامه يعني..

قاطعته بعصبيه:تخسي..

مسك زندي وشد عليه بقوة..تركي بحده:منو ألي يخسي ذه..

دانه بالم:نزل يدك عني..

تركي منزل يده عني وبنفس حدته:ان سمعتك تقولين لي هالكلام..كوفنتك هنا سامعه..

دانه بين دموعي:أي..

تركي بعد يده عني وحط السيجارة في فمه ورجع لتفننه بالتدخين..

وسكوتنا دام لدقيقتين..وبعدها تكلم..

تركي:اكتبي..الافطار بيكون الساعة 6 حكم.."وبحده"يعني ألاقي الفطور جاهز عند ست..

دانه احس ان القلم يتراقص بين يدي..
الدموع تجمعت من عيوني..:.......
تركي كمل:وللمعلوميه لااكثر..انا دقيق في مواعيدي...الغداء راح يكون عند الساعة وحده..بستثناء يوم الثلاثاء راح يكون 12 ...وبعد الغداء اتوقع كوب شاي يجيني لعند مكتبي..فاهمه..

دانه بصوت باكي:فاهمه..

تركي:وراح يكون العشاء عند الساعة 8 ونصف بالضبط.."وحط السيجارة في فمه وسحب له"وكل صباح تسأليني وش راح اتغداء.."بعصبيه"سامعه..

دانه بخوف:أي..

تركي بابتسامه غرور:أي صح..اي شيء تطلبه منك بنتي تسوينه لها من دون نقاش.."واقترب مني وبحده"وانا سمعت انك ضربتيها ولا صارختي عليها متلومين إلا نفسك..."وحط رجل على رجل"ولما ارجع من الشغل اتوقع المكان نظيف والريحة تفتح النفس..مو ريحه بصل ولاثوم..

وكل كلمه يقولها اسجلها..حرف بحرف..وهو يتابع من وراي كان سجلت النقطه ولا لا..
وبعد ما انهى تعليماته..التفت لي وبحده:اظن ان كل شيء مفهوم..

دانه:......

اقترب مني وشد شعري وبعصبيه:لما اطرح سؤال اتوقع جواب..

دانه بخوف:أي فاهمه..

تركي هد شعري:ع بالي بعد..واحين يلا روحي نامي..

وصعدت فوق ورميت نفسي بالسرير وبنوحه:آآآآآه يمه ليه مودتيني معك وريحتيني..ليييييش...اهئ...وانا مصدقت أني راح افتك من بيت عمي...وحرمته القاسية..يجي لي ذه..اهئ..
وغفت في اثناء بكيها..


........
امينة:ليكون بتزوجوها بس..

ام تركي:أي بعد اسبوع وكم يوم ان شاء الله..<<ميدرون انه تزوج وخلص..

امينة:بس يايمه هو مايبي يتزوج وحده غير المرحومه سهى..

ام تركي:........

امينة كملت:انتي نسيتي لما قلت له ياخذ ليان..قال لي غير المرحومه مافيه..ولا راح تملئ عيني غيرها.."بعدم تصديق"واحين تبين تقولين لي انه قرر يتزوج وفجئه بعد..الموضوع فيه إن...واخواتها بعد..

ام تركي:شوفي يااموون تبين تصدقيني كيفك..ماتبين طقي راسك بالطوفه..وراحت عنها..

امينة التفت لمياسا:وانتي ليه ساكته ان شاء الله..

مياسا وهي تاكل:وش تبيني اقول يعني..

امينة:مالت عليك بس..اقول اكلي بس..

مياسا:عشقي الاوريو..

امينة بتفكير(من سنين وانا احن على تركي انه يتزوج..ولما يقرر انه يتزوج يتزوج وحده متنشاف على قوله امي..ليه ياتركي؟؟ انا متاكده ان الموضوع فيه شيء وامي تدري عنه ولا تبي تقول لي..مردي راح اكتشفه)
ضربتها على كتفها:انتي هيي..وينك؟؟

امينة:هه..نعم وش كنتي تقولين؟؟

مياسا بابتسامه مكر:وش تفكرين فيه..

امينة وهي تشوف اسنان مياسا ألي كلهم فيهم اوريو:ووع..

مياسا ضحكت:ههههههه...اخلصي وش تفكرين فيه؟؟

امينة رجعت لتفكيرها:بتركي..

مياسا:خليه بس يولي..

امينه:وجع ذه اخوك الكبير..

مياسا:امحق..المهم وش فيه؟؟

امينة:احس انه وراه نيه..ونيته مو زينه..

امينة(عمرها 33 سنه..ألي يشوفها يقول انها بالعشرين من جمالها.. طيوبه بالمره..بيضاء بس مو حيل خشمها طويل وعيونها وسيعه على اخوها تركي..ارمله وعندها بنتين عبير عمرها 9 سنين..ومرح 7 سنين... تهتم بالازياء والاناقة لدرجة الهوس..جسمها حلو بالمره مو نحيفة بالمره ولاهي سمينه..شعرها اشقر بندقي لكتفها)
مياسا(الاخت الصغرى وعمرها 15سنه..مسترجله بالمره وعندها مقالب وحركات..نحيفة بالمره وقاصه شعرها فيكتوريا..لونه بني غزالي..بيضاء)

.............

ام راشد:لاتخافين يابنتي..

ليان بين دموعها:انا من زمان انتظره..وبكل بساطه ياخذ وحده معندها اصل ولا فصل..

ام راشد بهدوء:يابنتي من قال ان معندها اصل ولا فصل..امها وابوها ماتوا ومبقى لها احد غير عمها..

ليان مسحت دموعها:شوفي كم صار عمري وانا انتظره..

ام راشد لمت بنتها بقوة:يابنتي خلاص لاتبكين تراك عورتي قلبي..وبعدين ألي ماخذها اكبر منك ومنه..انتي لسه صغيرة..

ليان ببحه:العمر يمشي بسرعه يايمه..

ام راشد:ألي يسمعك احين يقول ان عمرك في الثلاثين...

ليان بحقد:وش لقى فيها؟؟

ام راشد بضحكه:وش اقول لك يابنتي وربي انها متنشاف من سوادها..

ليان:........

ام راشد:انتي احلى منها بكثير..هي متينه وشينه وربي ان ع بالي انها خدامتهم..

ليان زادت بكى:اجل ليه ماخذها؟؟

ام راشد:وربي اني مدري حتى اختي ام تركي قالت له كذا بس هو قال انا ابيها وخلاص..ولا بعد كان شارط انها تكون شينه ومتينه وحالتها حاله..

ليان:........

ام راشد بابتسامه:وسمعت من خالتك ام تركي انه بيطلقها عن قريب..

ليان التفت لها بسرعه وبصدمه:اجل ليه بيتزوجها

ام راشد:مدرري..بس مردنى راح ندري..اليوم الخبر بفلوس وبكره ببلاش..

ليان(عمرها 27سنه..بنت حسب ونسب وعز..متعافيه ماهي متينه حيل ولا هي ضعيفة حيل...خشمها طويل ومدبدب..سمراء شوي شعرها لنص رقبتها بني محمر صابغته..سوت تجميل ونفخ لشفايفها..مغرورة وحقودة..تحسب نفسها ملكه جمال..واي شيء حرام تسويه بس اهم شيء انه راح يخليها حلوة بتسويه..تحب تركي لحد الجنون..بس مصار لها نصيب..)

.........

صحت الصبح على رنه المنبه..فتحت عيونها بكسل وراحت ع التوليت شافت وجها..نست انها ممسحت مكياجها صاير وجها عفسه..نضفت وجها وتوضت وراحت تصلي..بعدها غيرت فستانها وفتحت شنطتها..وطلعت لها بجامة حلوة بقطعتين بلوزة نصف كم بلون الوردي وفيها رسومات "تويتي" وسروال لنصف الساق وشبشب فيه ريش من قدام لونه وردي..وفردت شعرها البني..وتعطرت ونزلت تحت..اعدت الفطار لهم..وراحت تدور في الغرفة..
دانه(يارربي أي واحد فيهم غرفتها..اففف بس..)وتوجهت لاول باب..

ولعت الانوار كلهم..انبهرت بالغرفة..كبيرة بالمرة..ع جانب الغرفة سرير كنه العاب..بلون الاصفر المشرق وووسادات بلون الاصفر والوردي والاخصر والرمادي..وغطاء السرير بلون الرمادي..ولون جدار الغرفة بلون الرمادي..وفوق السرير في الجدار مرسوم علامات الموسيقية واسطوانات يمتد على الجدار الواحد كله بلون الاسود والبنفسجي والاخصر والوردي..وبجانب السرير نافذة مطلة على الحديقة السفلية..بستائر من الشيفون باللون الاصفر الكريمي..
وكرسي دائري الشكل بجانب النافذه..التفت للجهه الثانية من الغرفة..جلسه مريحه..بكنب مخمل دائري من الدباج.."كنه حق باربي" وكنب ثاني مزدوج يكفي لثلاث اشخاص باللون السكر..ووسط الجلسة سجاد دائري باللوان الطيف..
وفوقه طاولة دائرية باللون السكر..رفعت وجهي لاشوف ديكور قمه بالروعة كان السقف منحت الصنع بزخرفات مثالية..وثرية انيقة تزيد جمال واطلاله المكان..ونافذتين كبيرتين خلف الكنب السكري.. ووسط السرير والجلسه كان فيه مسافة كبيرة وكان وسطه باب..عرفت انه توليت..اقتربت منه وسمعت صوت صنبور الماي..عرفت انها جالسه تغسل..
انتظرتها لين تطلع..ودقايق..
طلعت والتفتت علي وناظرتني من تحت لفوق..
انهبلت بشكلها..جميلة بمعنى الكلمة..كانت لابسه بجامه نوم قصير باللون الاحمر..<<بعد علموها..

نزلت لمستوها لها ورسمت الابتسامة على ثغرها:هلاا حبيبتي..

الجوري بغرور:انتي زوجة البابا..

دانه ببرائه:أي..صباح الورد ياورد..

الجوري كشرت بوجها:انقلعي..

انصدمت من كلمتها..
دانه بصدمه:ايش قلتي؟؟

الجوري رفعت حواجبها:الظاهر ان بابا تزوج وحده صمخه..الله يعينك يا بابا ع مبتلاك..

فتحت فمي..كيف بنت صغيرة زيها تقول هالكلام..

انفتح الباب وهو حاط المنشفة ع رقبته:هلاا حبيبتي..
الجوري ركضت له ولمها بصدره بقوة..ومن دون ميطالعني:زين انك نفذتي كلامي..الفطور جاهز ولا..

دانه:أي جاهز..

تركي رفع حاجبه:حمدي ربك..

دانه(يعني مش عارف يقول شكرا..صدق انه مغرور)

وراح للمطبخ..والتفت ومشافني وبصوت شبه عالي:يا دانه..دانه ووجع...

سمعت صوته وانا ارتب سريرها:اففف بس..عاوز ايه تاني..

ورحت للمطبخ..وعلامة الغضب كله في وجها اقتربت منه:نعم بغيت شيء؟؟

تركي اتكى على الجدار وبحده:ان التفتت وماشفتك وراي ذبحتك سامعه..

دانه بسخريه:ليه انا كلب..عشان الحقك..

تركي:رحم الله امرئ عرف قدر نفسه..

دانه بقهر:اسمع زين انا مو حيوان..

تركي قاطعها:انتي ألي قلتي انك كلب مو انا..و..

دانه انقهرت زود من برودت اعصابه ورحت عنه..

تركي انقهر من حركتي وع طول اقترب مني وسحبني من زندي بقوة وبحده:لما اتكلم معك اتوقع انك تسمعيني مو تتركيني وتمشين...

دانه بالم:نزل يدك..

تركي بنفس حدته:لا تامرين علي..متى محبيت انزل يدك بنزلها..سامعه..
دانه نزلت دمعتي ع خدي وبالم:سامعه...

تركي:اسمعي يابنت الناس ان منفذتي أي كلمه اقول ولا تجاهلتي كلامي متلومين إلا نفسك..

هزيت راسي بنعم..وجلسوا يفطرون وجلست وياهم..

تركي بدون ميطالعني:انت بامر من تجلسي...

دانه(افف..حتى في الجلوس بستئذن.)وقفت من دون نقاش..
خذت ورقة من الطاولة..وقلم..

دانه بصوت مبحوح:وش تبي على الغداء؟؟

تركي بدون ميطالعني:وش تعرفين؟؟

دانه بنفس البحه:مشخول كبسة مرقوق بخاري و...

تركي قاطعني:سوي كبسة..

دانه بهدوء:ان شاء الله..

تركي:وسوي تبولة.."وناظر في الجوري" اصل جوجو تحب الكبسة مو التبولة..

دانه سجلت كلامه:انزين فيه شيء ثاني..

تركي:بنسبه للحلى سئلي حبيبه البابا عنها دائما..

دانه التفت لها:وش نوع الحلى تبين؟؟

الجوري:ابي تشيز كيك..

دانه(وربي احس اني غرسون عندهم..مع هالدفتر الغبي ألي ماسكته..افف بس..):ان شاء الله..

تركي التفت لها:ا.....

توقفت الكلمات لما شافها..طول الوقت كان يتجاهلها او ميناظرها زين بس احين تركز عيونه عليها..وهو يطالع فيها..يناظر عيونها وشفايفها وهي تعضهم..من حركتها عرف انها معصبه بس ساكته..

دانه كانت منزله عيونها لأنها كانت تكتب..ولا لاحظت بألي يطالع فيها...وبعد منتهت من الكتابه..رفعت عيونها..ولتقت عيونه بعيونها..مقدرت تنزل عيونها..من جماله..ذابت بعيونه العسلية الذباحة..ظلوا بها لحال لمده دقيقة وكم ثانية..
قاطع تاملهم صوت الجوري:يلا تعالي وياي عشان تمشطين شعري..

دانه بعباطه:ا..اي..

ورحت وياها..

تركي(جميلة وناعمة بربي..مشفت وحده زي جمالها..)


وبعد مسرحت شعرها الحرير ولبستها مريولها..وعطرتها ولبستها شنطتها..
الجوري بحقد:لاتسوين نفسك طيبه ومهتمه فيني..ترى انا اعرفك زين..

دانه بستغراب:تعرفيني؟؟

الجوري بنفس حقدها:انتي تبين تاخذين البابا مني..بس متقدرين..ان مخليت البابا يطلقك ماكون انا الجوري..

دانه انصدمت من كلامها:نعمممم...

الجوري رفعت حواجبها:كل مرت اب كذا..يسون زيك..بس لما يطلع بابا من البيت تطلع على حقيقتها..

دانه:وش هالكلام؟؟ من قال لك ان كل مرت اب قاسية وشريرة..

الجوري بحده:مبقى إلا انتي تعطيني دروس في الحياة..
وراحت..

بققت عيوني على كلامها..وحده بعمرها كيف تقول كلام زي كذا..
الجوري(9سنين..جميلة بالمرره..بيضاء..عيونها وساع على بوها..شعرها بني غامق لنصف كتفها..وعندها غره حلوه مناسب لرسمه وجها..شفايفها متوسطه..نحيفة بالمره..)

تركي بصوت عالي شوي:وينك؟؟

عرفت انه يقصدني وجيت له بسرعة:نعم..

تركي ماسك المفتاح بيده:انتبهي للبيت على منجي..ابي المكان يلمع من النظافة..

دانه:اوكي..

وطلع مع بنته..
التفت على طول للمطبخ ورحت اكل..من امس مكلت شيء..وبعد مخلصت من الاكل..صعدت فوق عشان ارتب..


......
عند الساعة 10:11 صباحا..

ام سعود بصوت عالي:يلا قومي بسرعة..

سحر ترجع تغطي اللحاف في وجها:بس دقيقة يمه..

ام سعود:ولا دقيقة..يلاا قومي عشان تساعديني في الترتيب..

سحر شالت اللحاف من وجها وناظرت امها بستغراب:اناا..اساعدك في الترتيب..وش حضره دانه..."وبتفكير"يوووه نسيت انها تزوجت خلاص..

ام سعود بحقد:الله لايوفقها وين ماتروح..حسبي الله عليها..احين من تزوجت المليونير بتنسانا خلاص..بتشوف حالها فوق..وتشوفين..

لطيفة بهمس:لامعتقد يمه..دانه طيبه بالمره..

ام سعود كشرت وجها:مالت بس..اي طيبة انتي بعد..هي لسه مورتك الوجه الحقيقي لها..وانتي يالغبية مطاوعتها في الطالعه والنازلة..

سحر:ولا بعد تساعدها في التقضيه لعرسها.."التفتت لها"لو انا منك كان اعطيها كف مع وجها..ولا اعطيها وجه بعد..

لطيفة:انا ابي اعرف وش سوت لكم هالمسكين...

سحر وام سعود يطالعون ببعض بستغراب:مسكينه..إلا سكينه..

لطيفة:حرام عليكم والله..لاتظلمونها..

ام سعود بملل من بنتها:اقوول يا سحر قومي بس..

سحر:اوكي يمه انتي روحي وانا وراك..

ام سعود:لاتتاخرين..

سحر:لا ماني متاخره..

وطلعت ام سعود من الغرفة..

سحر التفتت للطيفة:اقول بس خليها تولي عنك بنت الاردنيه..

لطيفة:وش فيهم الاردنيين..وبعدين انا ابي اعرف ليه انتي تكرهينها؟؟

سحر:لانها تدعي الطيبة..

لطيفة:لا هي ماتدعي الطيبة..تمت عندنا تعاني من قسوة امك وظلمها لمدة 3 سنين..

سحر:عدال ياامك..يعني هي مو امك انتي بعد..

لطيفة بحزن:انتي لو شفتي كيف امي تعاملها كان مقلتي ألي قلتيه احين..وربي ان حرام عليكم..

سحر:..........

لطيفة كملت:من جلست عندنا هنا ولا مرة طولت لسانها عليك ولا على امي..كلا حاضر وان شاء الله..تحملتكم كثير..ترى نفس دانه طووويل عليكم.. لو انا منها كان معشت معاكم لو تنطبق السماء ع الارض..

سحر بسخرية:يعني لوين كنتي بتروحين؟؟

لطيفة:اروح أي مكان بس ماكون معاكم..اصلا انا مستغربه انها تمت عندنا 3 سنوات..وهي تخدمكم...مصدقت على الله ان واحد جاها..تعرفين وش قالت..


لطيفة بفرح:مبرووك يادندون..
دانه بعباطه:على وش الف مبروك!!!
لطيفة بخبث:تسوين نفسك ماتدرين؟؟
دانه بجديه:وربي اني مدري..
لطيفة اقتربت منها:لكان اسمعي.تعرفين ام تركي..ألي جات ببيتنا من مده..
دانه بهم:أي اذكرها وكيف انساها وامك فشلتني عندهم بلبسي ألي مرقعتني فيه..المهم وش فيها؟؟
لطيفة بفرح:جات تخطبك لولدها تركي.."وبصراخ"المليونيرر..

دانه طاح المشط من يدها وبصدمه:كييف!!!

لطيفة:امي كانت معارضة بس ابوي وافق وغصبن عنها بعد..وعط الرجال كلمه..

دانه مش عارفه اوصف شعوري لما قالت لي:اناا بتزوج!!

لطيفة:أي يالخبلة..ومو أي واحد مليوونير..يعني راح تعيشين ملكه..والخدم والحشم يمك ويلبوون رغباتك...

دانه:.........

لطيفة كملت:انتي تعرفين من هو تركي ذه..

دانه وقفت:مو لازم اعرفه اهم شيء انه يحبني واحبه..

لطيفة بشاعريه:يعيني انا على الكلام الحلوو..المهم راح توافقين ولا..

دانه بضياع:مدري يالطيفة...

وسكتنا شوي

دانه التفت لها وبين دموعي:انا راح اخذه عشان افتك من تعذيب امك علي..لاغير وإلا انا ماتهمني الفلوس يالطيفة وانتي ادرى فيني..

لطيفة بحزن:ادري يادانه..انا اعرفك زين..بس مع مرور 3 سنين عرفتك زود..عرف انك صبورة بالمره والدليل لما مات ابوك الله يرحمه ماقلتي ان الدنيا وقفت ومدري وش..بل مشيتي ولا وقفتي..وصبرك لظلم امي وتعذيبها لك.."وبابتسامه"مقول إلا الله يسعدك يادانه..

قمت وحضنتها بقوة...



لطيفة:يعي هي متفكر بألي تفكرين فيه ياهانم..

سحر قامت من سريرها:أي معليه..يقول المثل لاتاخذ المعرس على ولد جدته لين تحور سنه...



......................................

لهفة شفايف
25-08-2011, 11:43 PM
البارت السابع


دانه التفت لها وبين دموعي:انا راح اخذه عشان افتك من تعذيب امك علي..لاغير وإلا انا ماتهمني الفلوس يالطيفة وانتي ادرى فيني..

لطيفة بحزن:ادري يادانه..انا اعرفك زين..بس مع مرور 3 سنين عرفتك زود..عرف انك صبورة بالمره والدليل لما مات ابوك الله يرحمه ماقلتي ان الدنيا وقفت ومدري وش..بل مشيتي ولا وقفتي..وصبرك لظلم امي وتعذيبها لك.."وبابتسامه"مقول إلا الله يسعدك يادانه..

قمت وحضنتها بقوة...


لطيفة:يعي هي متفكر بألي تفكرين فيه ياهانم..

سحر قامت من سريرها:أي معليه..يقول المثل لاتاخذ المعرس على ولد جدته لين تحور سنه...

....


خذت دش سريع على ميجي هو وبنته ولايشفونها وافقه تستقبلهم..كنها خدامة مو زوجه له..
طلعت من الدش تبعها..ولبست لها بنطلون جنز على تي شيرت اصفر كريمي وفيها كتابات بلون الوردي.. لبست حلق لولو وردي وشبشب وردي..
فردت شعرها على اكتافها وحطت كحل وغلوس وردي وبس..وعطرت بعطرها المفضل..
صاير شكلها يذبح..

وراحت لغرفته عشان تعطرها زي مقال في بنده العشرين..انه تعطر غرفته بين فترة وفترة..

التفتت لصورة في الابجورة اقتربت منها ومسكتها..ابتسم بلا شعور وهي تشوف صورته..

دانه(يارربي عيون تجنن..احين ذي عيونه ولا عدسات..ههههه..وش هالكلام يادانه..اكيد عيونه مو عدسات..."وبشك"وليه لا..جايز لبس عدسات يسويها ياحظي)نزلت الصورة وشغلت التكييف..وطلعت من غرفته..

نزلت من الدرج وشافت تركي وباين عليه انه معصب..
اسرعت خطواتها واقتربت منه وشالت شنطته


بنسبه لتركي
كنت معصب لانها مستقبلتنا زي مقلت لها في البند التفت
لقيتها قدام وجهي بحلاوتها..اقتربت مني ومسكت شنطتي تبع
العمل.. ذبت بريحتها وحلاوتها..مقدرت انزل عيوني
منها..يجذبني شكلها الطفولي..انا مو مصدق انها في
الثلاثين..اتوقع انها اصغر من كذا بكثير..

الجوري:شيلي شنطتي وش تنتظرين؟؟
دانه انقهرت من طريقة كلامها بس مقدرت تقول شيء..وخذت شنطتها..

تركي:ببدل ثيابي واتوقع الغداء جاهز..

دانه هزت راسها بنعم..

الجوري بدون نفس:وانتي يلا معاي عشان تساعديني في لبسي..

انقهرت اكثر لما مارد عليها وهزئها على طريقتها في الكلام معي..

معليك إلا الصبر يادانه بس..

ورحت وياها ..
مسكت الفرشاة ومشطت شعرها..

الجوري:شوي شوي على شعري..

دانه:...........

الجوري تطالعني من المرايه:انتي صحيح انك جميلة بالمره..بس رغم كل ذه مراح يحبك ابوي ولا راح يعبرك بعد..

دانه(يعني انا ألي ميته عليه دحين)

الجوري كملت:ولاتظنين اني بحبك..بتظلين عدوتي اللدوده..وألي اكرها..تمتعي بالعز ألي انتي فيه لانك بعد كم شهر راح يختفي منك..

دانه بنفاذ صبر:انا ابي اعرف ليه انتي متحبيني انا وش سويت لك..

الجوري قامت من الكرسي ووقفت يم الباب:بتعرفين بس مو احين..لما نجلس بالحالنا..وطلعت..

دانه:افففف بس..الاقيها من ابوها ولا منها..مغرورين بالمرره..

ونزلت تحت وكبيت الغداء..وتناسيت البند الخامس عشر.. وجلست من دون اذنه..

التفتت علي وعطاني نظره خوفتني...قمت ع طول..ووقفت يمهم كني قرسون..

ولما خلصوا من الاكل التفت علي وبغرور:تقدرين احين تاكلين من بقايا اكلنا براحتك..

الجوري:أي تقدرين احين..وراحوا عني وانا كلي غيظ من تصرفاتهم وكلامهم لي...

رحت سويت له كوفي زي مقال لي في البند..

حطت الكوفي في طاولة مكتبه الخشبية المصنوعة من كالفورنيا..والمصممة باتقان..

ديكورات ومناظر تبرز كل زاوية من المكان..بلون البني والذهبي ولمسه رائع من البيج تزين سقف المكتب..
موقد نار في منتصف الغرفة..ورفوف من الكتب من الخشب الفاخر المنحوت باتقان..وبجانبه كراسي بلون البني الباهت وسط طاولة دائرية من الزجاج..يزينها آنيه مليئه بالورود بلون البرتقالي الهادئ..

التفت لفتحه الباب ودخل من دون مناظرني وجلس بالكرسي البني وولع سيجارته..شلت الكوفي من طاولة المكتب واقتربت منه وحطيت الكوفي في الطاولة..

جيت بطلع:لازم يعني اتكلم ياست دانه..

التفت له وبستغراب:.......

تركي من دون ميطالعني:مو المفروض ياخدامه انك تستئذنين قبل مطلعين..

دانه انفجعت من كلمه
ياخدامه
ياخدامه
ياخدامه
دانه بقهر:اناا مو خدامه..سامع.."وبسخرية"انا زوجتك يازوجي العزيز...

تركي حط رجل على رجل وبستفزاز:بس على الاوراق..

دانه بقوة تملكتني لما شفته يستفزني:والله عند الناس احنا متزوجين..وهذا الاهم..وجه نظر الناس مو وجهتك..

اقتربت من الباب والتفت عليه وبحده:واياني وياك تسميني خدامه..واسمع من اليوم ورايح انت تخدم نفسك..انت وبنتك ذي..شاطره بس تستقوى علي..

وطلعت من المكتب..
وصعدت الدرج والتفت لصوت يناديني
كانت جالسه بجنب التسريحه وهي تطالعني بالمراية:مشطي شعري بسرعه..معدلتيه لي من قبل..

دانه قهرني اسلوبها:وش هالطريقة ألي تتكلمين معي فيها..

الجوري حطت صبعها فوق اذانها:كيفي..انا حره باي طريقة اكلمك فيها..

دانه:صدق انك قليله الادب..

اقتربت منها ومسكتها من يدها..وربي اني مشديت عليه بس كان قصدي اني الفها قبالي..وفجائه شفتها تصارخ:آآآآآآآه..

استغربت من حركتها..وتمت تصارخ وتزيد وخذت خدها وقرصته بقوة لين صار احمر..

التفت لفتحه الباب..وعلامه الغضب كلها في وجها..سحبني من زندي لعنده حسيت ان يدي بتنخلع...

تركي بعصبيه:وش سويتي لها يا كلبه..

دانه بالم..خوف..توتر..رعب:ا..انا مسويت شيء؟؟

الجوري بصياح:كذابه...ضربتني يابابا..وعطتي كف قوي..

دانه شهقت:لاوالله..معطيتها كف حتى.....

محسيت بنفسي إلا وانا بالارض من قوة الكف ألي عطاني ياه..

تركي بقمه عصبيته:وتحلفين بعد..شوفي خدها ليه احمر..."ورفعني من الارض وبصراخ"شوفي كيف صاير خدها من الكف ألي معطتها اياها..

دانه بين دموعي:وربي اني مسويت لها شيء..

تركي شد على يدي اكثر:شب ولا كلمه..وحذفني ع الارض بقوة وطق خصري بالارض حسيت ان حوضي تكسر..جاني الم مو طبيعي..نزلت دموعي بغزارة..

تركي شالها وبحنان:خلاص بابا...خلاص..مصار شيء..ولمها بصدره وهي تدعي البكى..وطلعها من الغرفة..

مقدرت اقوم احس ان عظامي تكسرت..
حاولت اقوم بس ماقدرت..وبعد 3دقايق دخل علي ورفعني بقوة من الارض وبعصبيه:انتي باي حق تضربيتنها ياكلبه..

دانه حطيت يدي على خصري وبين دموعي:وربي اني مضربتها ولا سويت لها شيء..بس هي مدري وش فيها تصراخ..

تركي بحده:اسمعي يابنت الفقر..ان لمستي شعره من بنتي متلومين إلا نفسك..سامعه..

دانه بين دموعي:.........

تركي بعصبيه:سامعه..

دانه هزيت راسي وبنوحه:أي..

ودفعني بكل اشمئزاز..وطلع من الغرفة
طحت في نوبه بكى..

دانه(هذا من اولها وكذا..اجل لو اجلس في شهر..)مسحت دموعي بعنف..حقد..قهر..كره..الم..

دانه:مو انا ألي تبكي ياتركي.."وبقهر"انا اوريك ياتركي..انا اوريك..

........

ام تركي:انتي ليه متبطلين اكل؟؟

مياسه وهي تاكل:مقدر يمه؟؟

ام تركي بقرف:وجع..لاتتكلمين وانتي تاكلين؟؟

مياسا:وش اسوي يايمه..انتي ألي تجبرين الواحد على الكلام..

ام تركي التفتت لامينة:وانتي على وين ان شاء الله..

امينة وهي تلبس برقعها:على بيت اخوي..تدرين معنده خدامة واكيد البيت مزبلة..

ام تركي:طيب روحي اخذي واتي"الخدامة" معك..عشان تساعدك..

امينة:أي والله..تلقين البيت يبيله خدمات مو خدامة وحده..يلا سلام..

ام تركي:اخذي اجل معك ام الاكل ذي..

مياسه:انا اسفة..ماابي ارتب بيته..ذيك المره لما رتبت بيته وربي ان ظهري تكسر..بيته كبير يمه..

امينة:خلاص خلاص..اصلا انا مراح اوديك...

مياسه:احسن لك..

.......

كانت مستليقة على سريرها..وحاطه يدها على خصرها..ودموعها تنزل بالم على خدها الناعم..

ناظرت بساعتها الوردية..وهي تعلن عن دخول الثامنة ليلا.. ولسى مجاء تركي ولا بنته الجوري..لما بكت ودها على طول لسوبر ماركت تشتري ألي تبيه..وودها للملاهي..وإلى الان مرجعوا..

قامت بصعوبة من سريرها..بطنها يصفر من الصبح مكلت إلى الان..نزلت شوي شوي من الدرج..

......
بنسبة لامينة
نزلت من السيارة وفتحت بيت اخوي بالمفتاح الاحتياطي ألي عطاني اياه من زمان..عشان انظف بيته كل اسبوع مره او مرتين..
فتحت الباب وانبعثت ريحه حلوة من البيت..ولعت الانوار الصفراء الهادئه..وشفت المكان نظيف بالمرره..

امينة بهمس:معقولة اخوي نظف..ولا جاب شغاله..بس هو مستحيل يجبي خدامه في بيته..

التفتت للملااك ألي نازل من الدرج..تمشي بحذر..بخفه كنها خايفه انها تطيح...
لاااا مهلاا..كنها طايحه..
اقتربت منها عشان اساعدها..سرحت في ملامحها الناعمه..البريئه ألي عمري مشفت زي برئتها..كنها سوريا على جمالها وبياضها..

امينة بذهول:انتي مين؟؟

رفعت ناظرها لفوق وعلامه الدهشه في وجها:نعم..عفوا انتي ألي مين؟؟

امينة:انا اخت صاحب البيت..

دانه تستوعب:أي انتي اخت تركي..

امينة بذهول:انتي مين؟؟

دانه نتزل شوي شوي من الدرج..

امينة اسندتها عليها:اساعدك..

ووصلتني للصاله وجلستني بالكنب..
امينة جلست:سلامتك وش فيك؟؟

دانه:.......

امينة كملت:طحتي..

دانه(لاماطحت بس اخوك ياجعل يده الكسر كسرني تكسر)بابتسامه:أي من اللويا..

امينة:هههه..انتبهي مره ثانية..

سكتنا شوي..
امينة:مجاوبتيني على سؤالي؟؟

دانه ببرائه:أي سؤال..

امينة:انتي مين؟؟

كانت بتجاوب..بس..

يم الباب:ذي خدامتي...


.................

لهفة شفايف
25-08-2011, 11:46 PM
البارت السابع


دانه التفت لها وبين دموعي:انا راح اخذه عشان افتك من تعذيب امك علي..لاغير وإلا انا ماتهمني الفلوس يالطيفة وانتي ادرى فيني..

لطيفة بحزن:ادري يادانه..انا اعرفك زين..بس مع مرور 3 سنين عرفتك زود..عرف انك صبورة بالمره والدليل لما مات ابوك الله يرحمه ماقلتي ان الدنيا وقفت ومدري وش..بل مشيتي ولا وقفتي..وصبرك لظلم امي وتعذيبها لك.."وبابتسامه"مقول إلا الله يسعدك يادانه..

قمت وحضنتها بقوة...


لطيفة:يعي هي متفكر بألي تفكرين فيه ياهانم..

سحر قامت من سريرها:أي معليه..يقول المثل لاتاخذ المعرس على ولد جدته لين تحور سنه...

....


خذت دش سريع على ميجي هو وبنته ولايشفونها وافقه تستقبلهم..كنها خدامة مو زوجه له..
طلعت من الدش تبعها..ولبست لها بنطلون جنز على تي شيرت اصفر كريمي وفيها كتابات بلون الوردي.. لبست حلق لولو وردي وشبشب وردي..
فردت شعرها على اكتافها وحطت كحل وغلوس وردي وبس..وعطرت بعطرها المفضل..
صاير شكلها يذبح..

وراحت لغرفته عشان تعطرها زي مقال في بنده العشرين..انه تعطر غرفته بين فترة وفترة..

التفتت لصورة في الابجورة اقتربت منها ومسكتها..ابتسم بلا شعور وهي تشوف صورته..

دانه(يارربي عيون تجنن..احين ذي عيونه ولا عدسات..ههههه..وش هالكلام يادانه..اكيد عيونه مو عدسات..."وبشك"وليه لا..جايز لبس عدسات يسويها ياحظي)نزلت الصورة وشغلت التكييف..وطلعت من غرفته..

نزلت من الدرج وشافت تركي وباين عليه انه معصب..
اسرعت خطواتها واقتربت منه وشالت شنطته


بنسبه لتركي
كنت معصب لانها مستقبلتنا زي مقلت لها في البند التفت
لقيتها قدام وجهي بحلاوتها..اقتربت مني ومسكت شنطتي تبع
العمل.. ذبت بريحتها وحلاوتها..مقدرت انزل عيوني
منها..يجذبني شكلها الطفولي..انا مو مصدق انها في
الثلاثين..اتوقع انها اصغر من كذا بكثير..

الجوري:شيلي شنطتي وش تنتظرين؟؟
دانه انقهرت من طريقة كلامها بس مقدرت تقول شيء..وخذت شنطتها..

تركي:ببدل ثيابي واتوقع الغداء جاهز..

دانه هزت راسها بنعم..

الجوري بدون نفس:وانتي يلا معاي عشان تساعديني في لبسي..

انقهرت اكثر لما مارد عليها وهزئها على طريقتها في الكلام معي..

معليك إلا الصبر يادانه بس..

ورحت وياها ..
مسكت الفرشاة ومشطت شعرها..

الجوري:شوي شوي على شعري..

دانه:...........

الجوري تطالعني من المرايه:انتي صحيح انك جميلة بالمره..بس رغم كل ذه مراح يحبك ابوي ولا راح يعبرك بعد..

دانه(يعني انا ألي ميته عليه دحين)

الجوري كملت:ولاتظنين اني بحبك..بتظلين عدوتي اللدوده..وألي اكرها..تمتعي بالعز ألي انتي فيه لانك بعد كم شهر راح يختفي منك..

دانه بنفاذ صبر:انا ابي اعرف ليه انتي متحبيني انا وش سويت لك..

الجوري قامت من الكرسي ووقفت يم الباب:بتعرفين بس مو احين..لما نجلس بالحالنا..وطلعت..

دانه:افففف بس..الاقيها من ابوها ولا منها..مغرورين بالمرره..

ونزلت تحت وكبيت الغداء..وتناسيت البند الخامس عشر.. وجلست من دون اذنه..

التفتت علي وعطاني نظره خوفتني...قمت ع طول..ووقفت يمهم كني قرسون..

ولما خلصوا من الاكل التفت علي وبغرور:تقدرين احين تاكلين من بقايا اكلنا براحتك..

الجوري:أي تقدرين احين..وراحوا عني وانا كلي غيظ من تصرفاتهم وكلامهم لي...

رحت سويت له كوفي زي مقال لي في البند..

حطت الكوفي في طاولة مكتبه الخشبية المصنوعة من كالفورنيا..والمصممة باتقان..

ديكورات ومناظر تبرز كل زاوية من المكان..بلون البني والذهبي ولمسه رائع من البيج تزين سقف المكتب..
موقد نار في منتصف الغرفة..ورفوف من الكتب من الخشب الفاخر المنحوت باتقان..وبجانبه كراسي بلون البني الباهت وسط طاولة دائرية من الزجاج..يزينها آنيه مليئه بالورود بلون البرتقالي الهادئ..

التفت لفتحه الباب ودخل من دون مناظرني وجلس بالكرسي البني وولع سيجارته..شلت الكوفي من طاولة المكتب واقتربت منه وحطيت الكوفي في الطاولة..

جيت بطلع:لازم يعني اتكلم ياست دانه..

التفت له وبستغراب:.......

تركي من دون ميطالعني:مو المفروض ياخدامه انك تستئذنين قبل مطلعين..

دانه انفجعت من كلمه
ياخدامه
ياخدامه
ياخدامه
دانه بقهر:اناا مو خدامه..سامع.."وبسخرية"انا زوجتك يازوجي العزيز...

تركي حط رجل على رجل وبستفزاز:بس على الاوراق..

دانه بقوة تملكتني لما شفته يستفزني:والله عند الناس احنا متزوجين..وهذا الاهم..وجه نظر الناس مو وجهتك..

اقتربت من الباب والتفت عليه وبحده:واياني وياك تسميني خدامه..واسمع من اليوم ورايح انت تخدم نفسك..انت وبنتك ذي..شاطره بس تستقوى علي..

وطلعت من المكتب..
وصعدت الدرج والتفت لصوت يناديني
كانت جالسه بجنب التسريحه وهي تطالعني بالمراية:مشطي شعري بسرعه..معدلتيه لي من قبل..

دانه قهرني اسلوبها:وش هالطريقة ألي تتكلمين معي فيها..

الجوري حطت صبعها فوق اذانها:كيفي..انا حره باي طريقة اكلمك فيها..

دانه:صدق انك قليله الادب..

اقتربت منها ومسكتها من يدها..وربي اني مشديت عليه بس كان قصدي اني الفها قبالي..وفجائه شفتها تصارخ:آآآآآآآه..

استغربت من حركتها..وتمت تصارخ وتزيد وخذت خدها وقرصته بقوة لين صار احمر..

التفت لفتحه الباب..وعلامه الغضب كلها في وجها..سحبني من زندي لعنده حسيت ان يدي بتنخلع...

تركي بعصبيه:وش سويتي لها يا كلبه..

دانه بالم..خوف..توتر..رعب:ا..انا مسويت شيء؟؟

الجوري بصياح:كذابه...ضربتني يابابا..وعطتي كف قوي..

دانه شهقت:لاوالله..معطيتها كف حتى.....

محسيت بنفسي إلا وانا بالارض من قوة الكف ألي عطاني ياه..

تركي بقمه عصبيته:وتحلفين بعد..شوفي خدها ليه احمر..."ورفعني من الارض وبصراخ"شوفي كيف صاير خدها من الكف ألي معطتها اياها..

دانه بين دموعي:وربي اني مسويت لها شيء..

تركي شد على يدي اكثر:شب ولا كلمه..وحذفني ع الارض بقوة وطق خصري بالارض حسيت ان حوضي تكسر..جاني الم مو طبيعي..نزلت دموعي بغزارة..

تركي شالها وبحنان:خلاص بابا...خلاص..مصار شيء..ولمها بصدره وهي تدعي البكى..وطلعها من الغرفة..

مقدرت اقوم احس ان عظامي تكسرت..
حاولت اقوم بس ماقدرت..وبعد 3دقايق دخل علي ورفعني بقوة من الارض وبعصبيه:انتي باي حق تضربيتنها ياكلبه..

دانه حطيت يدي على خصري وبين دموعي:وربي اني مضربتها ولا سويت لها شيء..بس هي مدري وش فيها تصراخ..

تركي بحده:اسمعي يابنت الفقر..ان لمستي شعره من بنتي متلومين إلا نفسك..سامعه..

دانه بين دموعي:.........

تركي بعصبيه:سامعه..

دانه هزيت راسي وبنوحه:أي..

ودفعني بكل اشمئزاز..وطلع من الغرفة
طحت في نوبه بكى..

دانه(هذا من اولها وكذا..اجل لو اجلس في شهر..)مسحت دموعي بعنف..حقد..قهر..كره..الم..

دانه:مو انا ألي تبكي ياتركي.."وبقهر"انا اوريك ياتركي..انا اوريك..

........

ام تركي:انتي ليه متبطلين اكل؟؟

مياسه وهي تاكل:مقدر يمه؟؟

ام تركي بقرف:وجع..لاتتكلمين وانتي تاكلين؟؟

مياسا:وش اسوي يايمه..انتي ألي تجبرين الواحد على الكلام..

ام تركي التفتت لامينة:وانتي على وين ان شاء الله..

امينة وهي تلبس برقعها:على بيت اخوي..تدرين معنده خدامة واكيد البيت مزبلة..

ام تركي:طيب روحي اخذي واتي"الخدامة" معك..عشان تساعدك..

امينة:أي والله..تلقين البيت يبيله خدمات مو خدامة وحده..يلا سلام..

ام تركي:اخذي اجل معك ام الاكل ذي..

مياسه:انا اسفة..ماابي ارتب بيته..ذيك المره لما رتبت بيته وربي ان ظهري تكسر..بيته كبير يمه..

امينة:خلاص خلاص..اصلا انا مراح اوديك...

مياسه:احسن لك..

.......

كانت مستليقة على سريرها..وحاطه يدها على خصرها..ودموعها تنزل بالم على خدها الناعم..

ناظرت بساعتها الوردية..وهي تعلن عن دخول الثامنة ليلا.. ولسى مجاء تركي ولا بنته الجوري..لما بكت ودها على طول لسوبر ماركت تشتري ألي تبيه..وودها للملاهي..وإلى الان مرجعوا..

قامت بصعوبة من سريرها..بطنها يصفر من الصبح مكلت إلى الان..نزلت شوي شوي من الدرج..

......
بنسبة لامينة
نزلت من السيارة وفتحت بيت اخوي بالمفتاح الاحتياطي ألي عطاني اياه من زمان..عشان انظف بيته كل اسبوع مره او مرتين..
فتحت الباب وانبعثت ريحه حلوة من البيت..ولعت الانوار الصفراء الهادئه..وشفت المكان نظيف بالمرره..

امينة بهمس:معقولة اخوي نظف..ولا جاب شغاله..بس هو مستحيل يجبي خدامه في بيته..

التفتت للملااك ألي نازل من الدرج..تمشي بحذر..بخفه كنها خايفه انها تطيح...
لاااا مهلاا..كنها طايحه..
اقتربت منها عشان اساعدها..سرحت في ملامحها الناعمه..البريئه ألي عمري مشفت زي برئتها..كنها سوريا على جمالها وبياضها..

امينة بذهول:انتي مين؟؟

رفعت ناظرها لفوق وعلامه الدهشه في وجها:نعم..عفوا انتي ألي مين؟؟

امينة:انا اخت صاحب البيت..

دانه تستوعب:أي انتي اخت تركي..

امينة بذهول:انتي مين؟؟

دانه نتزل شوي شوي من الدرج..

امينة اسندتها عليها:اساعدك..

ووصلتني للصاله وجلستني بالكنب..
امينة جلست:سلامتك وش فيك؟؟

دانه:.......

امينة كملت:طحتي..

دانه(لاماطحت بس اخوك ياجعل يده الكسر كسرني تكسر)بابتسامه:أي من اللويا..

امينة:هههه..انتبهي مره ثانية..

سكتنا شوي..
امينة:مجاوبتيني على سؤالي؟؟

دانه ببرائه:أي سؤال..

امينة:انتي مين؟؟

كانت بتجاوب..بس..

يم الباب:ذي خدامتي...


.................

لهفة شفايف
25-08-2011, 11:48 PM
اعتذر لو اني تاخرت عليكم
ودي واحترامي

ارجوان الحب
26-08-2011, 07:55 AM
اووووووووف ي كرهي لكــ ي تركي
جعلكــ تطيح وتنكسر سنونكــ خخخخ

وانت ي الدوووووب

نزل اكثر من بارتـــ

حدي متشوقهــ

مروووووري

لهفة شفايف
27-08-2011, 02:05 AM
اعتذر منك رجووونهـ لكن اوعدك بالمزيد
ودي واحترامي

لهفة شفايف
27-08-2011, 02:06 AM
البارت الثامن

امينة جلست:سلامتك وش فيك؟؟

دانه:.......

امينة كملت:طحتي..

دانه(لاماطحت بس اخوك ياجعل يده الكسر كسرني تكسر)بابتسامه:أي من اللويا..

امينة:هههه..انتبهي مره ثانية..

سكتنا شوي..
امينة:مجاوبتيني على سؤالي؟؟

دانه ببرائه:أي سؤال..
امينة:انتي مين؟؟

كانت بتجاوب..بس..
يم الباب:ذي خدامتي...

التفتنا لمصدر الصوت..
امينة قامت:تركي..انت وينك؟؟

دانه(انقهرت من رده انا خدامته..انا اوريك وش تسوي خدامتك يالمغرور)

وبعد السلام..
امينة خذت الجوري من حضن ابوها:هلاا جوجو..

الجوري بدلع:هلا خالتوو..

امينة بابتسامه وبحب:يازينها.."وباستها"يازينك..ياحلوة انتي..مين ميحب هالحلووة ذي..هاه..

الجوري اشرت علي:ذي متحبني..

امينة التفت وبستغراب:نعم!!

الجوري ببرائه:هي طقتني بقوة..وجاء بابا طقها..تستاهل..

امينة:وش السالفة يااخوي؟؟

.....
رجعت من سفرتها لدبي وهي تعبانه بالمره جلست على الاريكه..تلفتت يمين يسار مشافته موجود تنهدت بعمق..كالعادة مجاء لاستقبالها بعد سفرتها ألي دامت اسبوعين..راحت خذت لها شور سريع ولبست قميصها النوم..وجلست في سريرها تتصفح المجلة..وكل دقيقة تمر تشوف الساعة..وبعد امل قاطع..رمت المجلة على الاريكة وطفت الانوار ونامت..

...........
امينة بصدمه:وليه مقلت لي؟؟

تركي:وهذا انتي دريتي وش بتسويني..

امينة:وش بسوي!!! اكيد بسوي حفلة لزوجه اخوي"بابتسامه"

تركي وقف:ملازم تسوين حفلة..كذا احنا مرتاحين..

الجوري وهي تهز كتف ابوها:بابا ابي انام..تعال شيلني..

تركي شالها وباسها في خدها:ياعيون البابا انتي..يلا..وراح وياها..

امينة الفتت لها:والله واخوي عرف يختار..احسن من ألي بيتزوجها ذيك..

دانه:بيتزوجها..من قصدك؟؟

امينة:هو طالب شروط على امي في حرمته انه تكون شيئنه ومتينه ومدري وش...بس لما شفتك تطمنت..

دانه بابتسامه:تقصديني اناا..

امينة:مافهمتك؟؟

دانه:انا هي السوداء والمتينه..

امينة طقت في صدرها وبدهشه:كذابة!!

دانه بضحكه:وربي..المهم وش رايك بالمتينه؟؟

امينة:قمررر وربي..اول مشفتك قلت ذي مو انسان اكيد ملاك..

دانه:ههههه..

وجلسوا يسالفون وقررت امينة انها تسالها ألي يدور في خاطرها..

امينة بتردد:عندي سؤال يادانه شاغل تفكيري..

دانه:تفضلي..

امينة:زاد فضلك..بقيت اسئلك عن.."وسكتت شوي وبعدين كملت وبهمس"انتي تنامين في غرفة وهو بغرفة صح..

دانه:........

امينة:اقصد هو يعني.....

دانه قاطعتها:وش دراك؟؟

امينة تنهدت:ادري.."ومسكت يدها"ابيك تصبرين شوي على اخوي يادانه..هو إلى الان مو متصور انه يتزوج وحده او تكون وحده بحياته غير سهى زوجة المرحومه..
دانه:.........

امينة:ارضي بالله ألي كتبه لك..

سكتنا شوي وبعدين تكلمت..

دانه:عندي سؤال محيرني..هو ليه طلب من امه تخطب له وحده ماتنشاف..

امينة بابتسامه:لانه هو مقرر انه ياخذك كخدامه له..ميبي وحده حلوة زيك ويروح فيها..او يضعف من ناحيتك..

دانه بحيره:ليه ميجيب خدامه..هو مشاء الله عليه عنده خيرر..

امينة تنهدت:مايبي يجيب خدامه عشان متضرب بنته الجوري..لانه قبل جاب خدامه من سنتين وكلا تضرب الجوري..وطردها وحرم من ذيك السنتين انه يجيب خدامه لبنته..

دانه(عشان كذا ضربني بعنف):اهاا..

امينة مسكت يدي:عاد لا اوصيك بالزين في الحفلة..

دانه بابتسامه:ابشرري..بس هو قال..

امينة قاطعتها:معليك منه..خليه علي..

دانه:اوكي..بس انتظري اسبوع بالاول..تدرين ماابي اروح الحفلة وانا اعرج..

امينة ودانه:ههههههه..

امينة:ابشرري..

وطلع بطني صوت..استحيت ونزلت راسي لتحت..
امينة بابتسامه:حتى انا جوعانه..وش رايك نطلب من المطعم وجبة..
دانه باندفاع:فكرة حلوة يلا..

ارتحت كثير لامينة حسيت انها اختي ألي مجابتها امي الله يرحمها..

وبعد نصف ساعة وصلت الوجبة..وضربنه فيها بالخمسه..ههههه..من الجوع.. وجلسنا نتكلم واحنا ناكل وتعرفنا على بعض اكثر واكثر..مر الوقت بسرعة علينا وراحت امينة مع واتي..

اصريت انها تجلس وياي اكثر بس قالت لي ان بناتها وراهم مدرسة..

لميت الاغراض والاوساخ ورميتهم في الزبالة"الله لايهينكم"

بنسبه لتركي
خفت الانوار زي متحب الجوري..وطلعت من غرفتها ورن جوالي رديت:نعم..

امينة:هلا تركي..

تركي:هلابيك..

امينة:روح ود دانه للمستشفى..جنبها يعورها..

تركي:نعم.نعم..وش قلتي ماسمعت..

امينة بحنيه:ياخوي..دانة في ذمتك دحين وان صار لها شيء فأنت المسئول..على الاقل كلم الدكتور تبعنا عشان يفحضها..

تركي:..........

امينة كملت:لاتخاف مني ولا منها ولا من احد..بس خاف من رب العالمين..ارحمها ياتركي..

تركي:.........

امينة تنهدت لما ماسمعت رد منه:ارحموا مافي الارض يرحمكم من في السماء..

تركي بداء يقتنع ويلين شوي:خلااص..خلاص..بوديها..

امينة(ادري انك طيب ياتركي بس تكابر شوي..)

سكر السماعة من دون ماينتظر ردها..

كلم دكتور العايلة.. ونزل تحت عشان يخبرها.. شافها متكيه وتمشي شوي شوي..كسرت خاطره..بس مابين اقترب منها..

تركي:كلمت الدكتور وراح يجي بعد كم دقيقة..

دانه:لاتخاف علي ر.....

تركي رفع حواجبه وقاطعها:من قال اني خايف عليك..

دانه:اجل ليه كلمت الدكتور..مو عشان انك خايف....

تركي بضحكه وترتها:هههههه.."وبغرور"انا اخاف عليك انتي كثري منها..

اقترب منها وبتعدت بشويش لين ماوصلت لجدار توترت من قربه منها..

تركي وانفاسه تلفح على وجهي:انا خايف على خدامتي..

دانه:.......

تركي بهمس:على خدامتي وبس...تعرفين ليه؟؟

دانه:........

تركي:لان ان مرضتي راح يوصخ البيت وراح تهملين شغلك وانا اكره ماعندي الوساخه..احين عرفتي ليه انا كلمت الدكتور..

دانه بضياع:أي..

تركي بعد عنها:واحين يلا صعدي فوق..راح يجي في غرفتك..ويكشف عليك..

مشت بخطوات بطيئه..وهي ماسكه خصرها..

تم يطالعها لمده 11 ثانيه

تركي اقترب منها وشالها وهي شهقت:إذا تميتي كذا..لبكره منتي موصله لغرفتك..

دانه باحراج:نزلني..قلت لك نزلني..

ولاعبرها وعطاها اذن صمخى وصعد فيها فوق وهي تردد نزلني ونزلني..

ووصلها لغرفتها..وجاء بيحطها في السرير

دانه بعدت عنه بسرعة:لاتعب نفسك انا اعرف وين مكان سريري..

تركي بدون اهتمام:لايكثر بس..دقايق وهو جاي.. وطلع من الغرفة..

مشيت بخطوات سريعة شوي واخذت شالي..

دقايق إلا انفتح الباب..دخل تركي والدكتور..

استغرب لما شافها لابسه شالها..كانت مغطيه وجها ونحرها..
الدكتور حط شنطته ع طرف السرير والتفت لها:هوا انتي بتشتكي من ايه يابنتي؟؟

دانه:انا طحت يادكتور وضرب عظم خصري بالارض..

الدكتور:اهاا..

رفع بلوزتي لفوق..انقلب وجهي لاشارة مرور..استحيت من نظرات تركي..تمنيت انه يطلع لكن ماطلع..

وبعد مافحصني..
الدكتور:ادهن ده..في موضع الالم وحتبى كويسه بإذن الله..

تركي:انا..

الدكتور:مو انتا جوزها..

تركي هو يطالع فيني بنظرات كلها برود:أي..

الدكتور:يبا خلاص..ادهن في اليوم مرتين..

وراح يلم اغراضه..
تركي مكفت يده:مو راح تعطيها ابرة..

من سمعت الابره فزعت..دانه باندفاع:لااا..ابره لاا..

تركي بابتسامه خبث:إلاا..دكتور عطها ابره اخاف يصير فيها شيء..

الدكتور:مش مشكله ع العموم الابرة ماتضرش..

دانه بخوف:لاا..ماابي ابره..

تركي استانس من شكلها كذا واصر زود على انها تاخذ الابر..وسط صراخها..

دانه مسكت يد تركي بقوة وبترجي:تكفى تركي ماابي ابره..

تركي بابتسامه بانت غمزاته:اقوول خلصي بس..

اول مره اشوفه يبتسم لي ابتسامه تخلوا من السخرية والاستهزاء..

دانه بخوف:تركي..قول له اني ماابي ابره..خلاص انا زينه احين..

تركي بضحكه على شكلها وخوفها:إذا انا ألي قايل له يعطيك ابره..

وطلع الدكتور الابرة..
اقتربت من تركي وانا ابكي:لااا..ماابي..

اقترب مني الدكتور وجاء بياخذ يدي بس انا سحبتها منه وحطيتها في حضني..

الدكتور: مدي ايدك..
خذ تركي يدي من حضني ومدها لدكتور..وانا اصارخ..
وبلا شعور دفتن راسي بصدر تركي وانا ابكي..

الدكتور:بس انتهينا..

بنسبه لتركي

نسيت نفسي وضمتيها في صدري زود..ذبت بريحتها..ذبت اكثر من انفاسها ألي تلفح على رقبتي...حسيت انها دخت بين ضلوعي..مقدرت امانعها او ابعدها عني..مدري ليه..يمكن..يمكن اكون انجذبت لها..لاا..مستحيل انجذب لها..وليه مستحيل هي مافي شيء يعيبها..جمال وجسم وانوثه طاغية..كل رجال راح يرغب فيها..انتبهت لدكتور لما قال انه انتهى.. بعدتها عن صدري وربي ان مكان ودي ابعدها عن حضني..

وقمت طلعت مع الدكتور..
الدكتور وهو يمد يده:خذ المرهم ده وحطها في بطنها وراح تباء كويسه..يلا مع السلامه..

تركي:مع السلامه..

ووصله للباب وصعد فوق لها..شافها تفسخ الشال من فوق راسها..وقف وهو يشوف ملامح وجها.. ذاب على خدودها وخشمها ألي صاروا حمر من كثر البكى..كان خاطره يلمها في صدره..بس منع نفسه..ووخر هالافكار من باله..

اقترب منها وجلس بطرف السرير..ورفع بلوزتها.. وجها صار مليووون لون من حركته..

دانه بتوتر وبحيا:و..وش تسوي انت..

تركي من دون مياطل فيها:سمعتي الدكتور وش قال..لازم ادلك خصرك ولا مراح تشفين..

دانه باندفاع:لاتعب نفسك انا بسويه..

جات بتاخذ المرهم من يده بس هو كان اسرع منها وبعد يده قبل متاخذ المرهم..

تركي:لاتحاولين..خليني اخلص بسرعة..

دانه:ا......

تركي قاطعها:ولاتتكلمين عشان انتهي..

دانه(ياربي كلا اوامر ذه..افف بس) بنرفزه:لاتدلك بقوة تراك تعورني..

تركي حاسدها وضغط على الالم..

دانه:آآآآآه..يعورر..لاتسوي كذا..

تركي رفع حواجبه:كيفي..

دانه:اقوول بس جيب المرهم انا بدلك نفسي..

تركي ببرود:اقوول لايكثر بس..

دانه:ب......

تركي قاطعها بحده:انا وش قلت..لما اقول كلمه اتوقع انها تتنفذ..لقلت اسكتي يعني تسكتي..سامعه..

دانه بخوف:سامعه

احس بحدته في لمسه ايده..كان يضعظ على خصري بقوة..مقدرت اتكلم بس اكتفيت بالبكى..وانا اعظ على شفتي من الالم..

بعد منتهى قام ولا قال كلمه وحده وطلع من غرفتي..


دانه بكره:صدق انه سخيف هو متسبب بألمي ويتكلم بعد ولاا ويتشرط.."وهي تقلده"لاقلت لك اسكتي يعني تسكتين سامعه..مالت عليك بس..

.................
سمعت صوت الباب ينفتح بطلت عيونها..
ولع الانوار:انتي جيتي من سفرتك..
قامت من سريرها:ليه تلفونك مسكر..رسلتك رساله اني بجي ودقيت عليك..بس مافي فايده..قول لي ليه مقفله..

بحده:كم مره اقول لك لاتسئليني هالاسئله ياهتان..

هتان بنفس حدتها: مو من حقي اني اسئلك هالاسئله يعني..انا زوجتك حسسني ولو مره انك تحبني وتخاف علي..
:...............
هتان بنبره حزن:حسسني اني متزوجه ولو مره..انا من تزوجك وانا حاسه انك ماتبيني..
:............
هتان بنفس نبرتها:إذا انت ماتبيني قول لي ولاانك تعيشني بحيره وكدر..ليه ساكت ياماجد؟؟
ماجد:..........
هتان:لان ماعندك رد..لان كلامي كلا صح..اسافر وارد وانت اخر من يعلم..على الاقل حسسني ان في احد يسئل عني..يشتاق لي..حسسني بحبك ولو مره..

ماجد جلس بالكنب التايقر:اسمعي يابنت عمي..انتي ادرى اني ماخذك غصب عني..وسبق وقلت لك قبل مانملك اني مااحبك ولاراح احبك لو وش يصير..

هتان بانكسار:ظنيت انك راح تحبني بعد الزواج..وانك راح ترضى بألي كتبه الله..

ماجد بكره:انا مراح احبك ولا راح احبك..

هتان قلبها عورها من كلمته بس مابينت:وانا بعد مااحبك..وخذتك غصبن عني..قلت لبوي بس ابوي ماسمعني..قال لي اني باخذك باخذك..ولا لو علي كان مخذت ولا التفت لك بعد..

وطلعت من الغرفة من دون ماتنتظر منه رد..
توجهت لصاله وهي تناظر المسبح ودموعها تسيل...وجلست تلوم نفسها..ليتها..وليتها تخلت عن حبها لماجد..ليتها محبته ليتها قالت لابوها انها ماتبيه..بس هي اصرت انها تاخذه..ظنت انه بيحبها بعد الزواج بس للاسف...


.......
وبعد مرور 3 ايام
تحسن حال دانه..بفضل الله ثم بفضل تركي..
امينة مقالت لام تركي انه تركي تزوج..طبعا لان تركي كان موصيها انها متقول لامه ولاي حد ثاني انه تزوج دانه..

تركي:انا وش قلت..
دانه بحيا:ماابي..خلاص وربي صرت زينه..
تركي اقترب منها ومسك طرف بلوزتها بس هي كانت اسرع ومسكت بلوزتها..

دانه بحيا واضح:انا وش قلت لك؟؟

تركي بحده:داانه..

دانه:بعد لا تقرب..

وضليت اتهاوش معه..وابعده عني بس هو مينفل..ومسكني من يدي عشان يبعدها عن بلوزتي..بعدت عنه مخذت بالي للي وراي..
وفقدت توازني وطحت على السرير وانا ماسكه يده..سحبته معي بدون قصد..وهو طاح فوقي..وجهه مقابل وجهي..زادد نبضات قلبي..توترت..خفت..ارتعبت..جيت بوخره عني بس ماتحرك من مكانه..
دانه بحيا:وخرر..
تركي:........
حاولت ازيحه عني بس هو.....كنه مايبي..

بنسبه لتركي

تركي بحده:داانه انا وش قلت لك..وخري يدك..

دانه بتوتر وبحيا:لا ماابي..انا قلت لك تعافيت خلاص مايحتاج للمرهم..

فقدت توازنها وماحسيت بنفسي إلا وانا فوقها وجهي مقابل وجها..سحرت بملامحها وجمالها إلي جذبني من اول مجات لبيتي..
دانه بحيا:وخرر..
مكنت اعرف وش تقوول..
جذبني خدودها الحمر..اغراني شفايفها الوردية..اقتربت من شفايفها و.......

دانه(وش فيه ذه) بحيا واضح:وخرر انت ماتسمع..
اقترب مني وباسني..بقيت عيوني..وهو مغمض عيونه..
متحركت ولا وخرته..لاني مااافقت من الصدمه ألي انا فيها..بااسني..لااا..وفي شفتي كماان..
ووعيت على صوت الجوري:بابا..بابا...وينك؟؟
قام عني بسرعه..كنه وقض من الحلم والخيال ألي فيه..

الجوري فتحت الباب وبابتسامه لما شافت ابوها:بابا.. وركضت له وشالها..

تركي بدون ميطالع فيني:كبي العشاء يلا..

دانه برتباك:..ا..ان شـ..اء الله...

.........................

جلست يم البلكونه..وهواء يطاير خصلات شعرها الاشقر البندقي..وهي تناظر القمر المكتمل كان ودها تجلس مع ماجد في حديقة البيت الجوء بالمره حلوو..والمكان يفتح النفس..جمال الحديقة يلفت الناظرين..
قاطع تفكيرها صوت جوالها:الوو..
امينة:هلااا هتوني..
هتان:هههه..هلا حماتي...
امينة:ههههه..اخبارك؟؟
هتان تنهدت بصمت:الحمدلله..
امينة حست فيها بس محبت تبين:ليه مقلتي لي انك رجعتي من دبي..
هتان:توقعت ان اخوك راح يقول لك..
امينة:ولا قال لي ولا شيء..
هتان(كنت متوقعه):أي..
امينة:عسى ماتعبتي اخوك بس في السياحه..
هتان:ههههه..طالم في يده الديزل مراح يحس بالتعب<<تقصد بالديزل يعني فلوس..
امينة:ههههه..كم عطيه..

هتان:500 ريال ويخب عليه..

امينة:أي والله يخب..حبيت اقوول لك..اني بسوي حفلة

هتان استغربت:حفلة..وش المناسبه..

امينة:حالياا مقدر اقول المناسبة..بس حبيت ابلغك فيها..ابيك تتجهزين..وتجهزيني معك كماان..

هتان:هههه ابشري

امينة بمزح:اجل مديرة مشغل ع الفاضي..اي لازم تزينيني..

هتان:مديره المشغل والمشغل تحت امرك..

امينة بابتسامه:تسلمين ياعمرري..

وجلسوا يهذرون

............

سحر في التلفون:صدق..
سعود:أي ان شاء الله..
سحر:يعني خلااص راح ترجع..
سعود:ادعي لي بس..
سحر:طيب متى راح ترجع من امريكا..
سعود:عند نهاية الشهر ذه..
سحر بفرحه:صددق..
سعود:هههه..اي صدق..بس انتبهي تقوولين لحد
سحر:ليه؟؟
سعود:ابي اسويها مفااجئه لامي ولابوي ولطوفي..
سحر:مراح اقول لحد..ماني مصدقه انك راح ترجع..واخيرا..

لطيفة فتحت الباب بقوة:يووه..ليه مدقت علي؟؟

سحر بهمس:اكلم بعدين اوك..

سعود:وش فيك..

سحر بنفس همسها:جات لطيفة..سلاام وسكرت السماعة..


سحر التفتت لها:انتي وش فيك معندك ادب ليه مطقين الباب..

لطيفة كشرت بوجها:انتي فااضيه..

سحر رفعت حواجبه:وش فيك مكشره بوجهك..

لطيفة:دندون مدقت علي..

سحر:ليه هي عندها جوال بعد..

لطيفه:لاا..

سحر:اجل كيف تدق عليك يالغبية..

لطيفة:تاخذ جوال زوجها تركي مراح يقول لا..

سحر بخبث:أي معليه..

سحر(ههههه..كان مذبحها احين..ههههه ياجعلها الموت بس..)

لطيفة:أي صح..امي تبيك..في الصاله هي..

سحر قامت من سريرها:انزين..

وراحت لصاله وجلست بجنب امها..
سحر:نعم يمه..تقول الويطف انك تبيني..

ام سعود:أي ابيك..

سحر:خير يمه..

ام سعود بهمس:انتي تدرين ان تركي ماخذ دوينه بنت الاردنيه عشان بنته بس..

سحر:.......

ام سعود كملت:وألي عرفته من ام راشد ان تركي يبي ليان بنتها..بس انا ابيك تفركشينها عليها وعليه...

سحر:مافهمت يمه..

ام سعود:يعني ابيك تلحسين عقل تركي..

سحر:يعني انتي تبيني....

ام سعود بابتسامه:ايوو..اناا ماابيه ياخذ بنت خالته ليان..انا ابيه ياخذك انتي..

سحر بخبث:فكره حلووه..

ام سعود:ههههههه..



...............

لهفة شفايف
27-08-2011, 02:10 AM
البارت التاسع

سحر:نعم يمه..تقول الويطف انك تبيني..
ام سعود:أي ابيك..
سحر:خير يمه..
ام سعود بهمس:انتي تدرين ان تركي ماخذ دوينه بنت الاردنيه عشان بنته بس..
سحر:.......
ام سعود كملت:وألي عرفته من ام راشد ان تركي يبي ليان بنتها..بس انا ابيك تفركشينها عليها وعليه...
سحر:مافهمت يمه..
ام سعود:يعني ابيك تلحسين عقل تركي..
سحر:يعني انتي تبيني....
ام سعود بابتسامه:ايوو..اناا ماابيه ياخذ بنت خالته ليان..انا ابيه ياخذك انتي..
سحر بخبث:فكره حلووه..
ام سعود:ههههههه..


.....................
كان جالس في مكتبه يحتسي الكوفي..ويتصفح في ملفات الشغل..جات ع باله كذا..من دون أي انذار..ابتسم بلا شعور وهو يتذكرها...وسرح بتفكيره...لبعييييييد
...
دانه بتفهم:اسمعي يالجوري انا مراح اخذ ابوك منك..
الجوري:..........
دانه كملت وبكل محبه:وزي ماقلتي انا راح اطلق من ابوك باقرب فرضة..
الجوري بابتسامه:صدق..
دانه:أي..يعني يمكن بعد شهر او شهرين وارجع لبيت عمي.."بحزن"
الجوري والابتسامه لا تفاقها
دانه بحزن داخلي:ويش رايك نصير ربع..على الاقل هالفترة بس..انا ابي اطلع من هالبيت واحنا اصحاب..
الجوري بابتسامه:اوكي..
صافحتهاا على يدها..
دانه وقفت:مو انتي تبين ابوك يطلقني..
الجوري بثقه:اكييد..
دانه:وتبينه يعجل بالطلاق صح..
الجوري:أي..بس كييف..
دانه:انا اقوول لك..لاتتكلمين باسلوب ماهو زين..يعني لاتامرين علي..ولاتعلين صوتك..
الجوري تهز راسها بنعم
دانه كملت برضى:وثانيا..الاحترام ثم الاحترام ثم الاحترام..ابيك تحترميني زي ماانا احترمك..سوا كنا مع الناس ولا مع بعض لزوم الاحترام..
الجوري بحماس:اوكي..وثالثا..
دانه بابتسامه:بس..هذا الشرطين ألي ابيهم بس..واتوقع التنفيذ..
الجوري:اكييد بنفذ..
دانه نزلت مستواي لمستوها:وابيك متقولين لحد عن خطنا..اوكي..
الجوري:وليه؟؟
دانه:إذا تبين تقولين لحد مراح يطلقني ابوك بسررعه..
الجوري باندفاع:لاااا..خلاص مراح اقول لحد..
دانه:حلووو..واحين يلا قولي لي وش عليك؟؟
الجوري فتحت شنطتها:علي اختبار املاء..
دانه:اهاا..
وجلست تذاكر لها..وهي مبسوطه من الانجاز ألي سوته...
وبعد ساعة ونصف خلصت من مذاكرتها..
دانه مسكت يدها وبابتسامه:يلا نشوف التلفزيون..
الجوري هزت راسه بنعم
وراحوا يشفون التلفزيون..

.................
في امريكا..
كان في المقهى مع حبيبه قلبه وزوجته حصه
حصه بابتسامه:مو مصدقة اني خلااص برجع لسعودية..
سعود مسك يدها:مبقى شيء ونرجع..وحشتني الرياض..
حصه:وحشوني اهلي بالمرره..
سعود بحب:ياقلبي انتي..اكيد هم بعد مشتاقين لك بالمره..
حصه بحزن:وربي اشتقت لدانه بالمره..ابي اعرف وينها هي حيه ولا ميته..
سعود شد على يدها:ان شاء الله حيه..
حصه طالعت فيه:مو معقولة انت ولد عمها ولا تعرف عنها شيء..
سعود بخبث:ومن قال لك اني مدري عنها..
حصه بفرحه:صدق..يعني انت تعرف وين دندون..
سعود بابتسامه:واعرف كل شيء عنها بعد..وين تسكن وين تعيش وين..وين..كل شيء..
حصه بفرحه مش سايعتها:قول انك ماتمزح سعود..
سعود بضحكه:والله ممزح معك..
حصه قامت وهي تعدل عباتها:اجل يلا مشينا..
سعود:ع وين؟؟
حصه:لسعوية..
سعود:هههههه..لامنتي بصاحيه..
حصه بحنه:يلاا سعود قووم..خلنا نرجع..
سعود بابتسامه:ودراستي..
حصه:خلها توولي بس..
سعود جلسها:اقوول استريحي بس..
حصه بملل:افف..وربي اشتقت لهاا..
سعود:........
حصه كملت:انت تعرف كم سنه مشفتها....
سعود قاطعها:عارف وربي عارف..كم مره تقولينها لي حفظتها عن ظهر غيب.."وهو يقلدها"انا مشفتها من ثلاث سنين...خلااص فهمت..
حصه عصبت منه وحذفت الشنطه عليه بس هو مسكها قبل متصيده..وضحكت لما ضحك..

...........
في الرياض وبتحديد في المشغل"الكوافير"
هتان:حلو عليها ذه..
مريم:اوكي..
وراحت لمكتبها ألي بلون البني الخشبي المدموج بالتايغر..وفتحت اللاب كان نوعه "توشيبا" وهي تقرا جدول يومياتها لشغلها..
هتان(اممم..قص شعر وصبغ وتشقير حواجب..)وبصوت عالي:مها..مها
مها جات:نعم..
هتان:راح تجي اليوم حماتي عشان تقص شعرها..ابي معامله خاصه لها..
مها بابتسامه:ابشرري..
هتان:يبشرونك بالجنه ياروحي..
مها بنفس ابتسامتها:في اوامر اخر..
هتان بابتسامه:لاا..

هتان(عمرها25سنه..جميلة شعرها بني محمر لنصف ظهرها.. بيضاء..عيونها متوسطه وشفايفها صغيرة..رشيقة..وطويله بس دانه اطول منها بشوي..طيبة بالمره..متزوجه من ماجد اخو تركي..هي مديرة مشغل..والكل يحبها ويحترمها..متزوجه من ماجد من 8شهور)
وبعد نصف ساعة جات امينة..وصبغوا شعرها..وجلسوا في المكتب..
هتان:انا متاكده انه بيصير حلوو عليك وتشوفين..
امينة تشرب الشاي:ان شاء الله يصير حلو علي..مافي شيء بالطريق..
هتان:شيء بالطريق..مافهمت!!!
امينة:اقصد بيبي..
هتان بانت علامه الحزن في وجها:لاا..
امينة لاحظت الحزن فيها:علاامك ياهتان؟؟
هتان بحزن:لا ولاشيء..
امينة قامت من كنبها واقتربت منها وبحنيه:قولي لي وش ألي محزنك كذا..
هتان:..........
امينة تنهدت:ماجد صح...
هتان نزلت دمعتها:لا الموضوع ومافيه"وطالعت فيها وبنوحه"اااه..
امينة حضنت هتان بقوة:يااقلبي انتي..
هتان بنوحه:انا زهقت ياامينة..وربي اني زهقت منه..
امينة بتفهم:خلااص لاتبكين..عشان نتكلم مع بعض..
وبعد خمس دقايق..
امينة مدت لها المويه وشربت منها شوي:احين تقدرين تتكلمين..
هتان تمسح دموعها:وش اقول لك ياامينة..
امينة:........
هتان بخنقه:احس اني مو متزوجه ابد..اسافر ولا هو داري عني..وارجع ولا يدري عني بعد..انا خلاص مليت..
امينة مسكت يدها وبتفهم:يااعمري انتي..اصبري ياقلبي..اصبري كما صبروا اولي العزم..
هتان:صبرت عليه كثير ياامينة..ومااظن اني راح اصبر اكثر من كذا..
امينة:......
هتان كملت:انتي ماتدرين كيف يعاملني..يعاملني كني...كني حشرة عنده مو زوجه..
امينة شدت على يدها:استهدي الله ياهتان..
هتان بهدوء غريب:افكر اني اطلب الطلاق..
امينة بقت عينها:كيف!!
هتان وقفت ورفعت شعرها بيدها:ألي سمعتيه..
امينة:وتتوقعين ان جدي بيوافق..
هتان:.......
امينة كملت:عمي وجدي هم ألي اختاروك ياهتان..انك تكونين زوجة ماجد اخوي..
هتان التفت لها:ويعني..
امينة بتعجب:ويعني!!! انتي ادرى ان محد يعارض كلمه شايبنا..
هتان دمعت عينها:وهذا ألي مخليني بعذااب..اني مقدر اطلب الطلاق من اخوك..لان جده مختارني له...
امينة:.......
هتان مسحت دمعتها:بس انا بتصررف..
امينة بفضول وبخوف:وش بتسوين؟؟
هتان بابتسامه:بعدين اقوول مو احين..لاني بالصراحه مقدر اسوي شيء إلا بتفكير..
امينة:يووووه ياهتان..قولي لي من احين..
هتان بضحكه:اقوول انتي خلينا نغسل شعرك قبل ميحترق..
امينة:ووي..اجل يلا بسررعة..
هتان بابتسامه:يلا..

.........
اليوم الثلاثاء
صحت الصبح وكالعاده عند الساعة 5:15
سرحت شعرها وتعطرت ولبست بجامه خفيفة بلون الاورنج والبني..
ورتبت سريرها وطلعت وتوجهت للمطبخ واعدت الفطور لسيد تركي وبنته..
دانه سرحت لبعيد..
سحبته معي بدون قصد..وهو طاح فوقي..وجهه مقابل وجهي..زادد نبضات قلبي..توترت..خفت..ارتعبت..جيت بوخره عني بس ماتحرك من مكانه..
دانه بحيا:وخرر..
تركي:........
حاولت ازيحه عني بس هو.....كنه مايبي..
ونزل راسه وباسهاا..

دانه عطت نفسها كف:اصحي يادانه..اصحي..
وكملت تقطيعها للكورسان ورجعت تفكر بالتركي..وابتسمت بلا شعور..
دانه هزت راسها:اطلع من راسي انت..
تركي:منو ألي يطلع..
دانه شهقت وحطت يدها على صدها:بسم الله الرحمن الرحيم..انت من وين طلعت..
تركي بدون نفس:اقوول بس..وين الفطور ان حكمت 6 يويلك..
دانه ع طول خذت الصحون وحطتهم فوق الطاولة..
وجلس بالكرسي..وجات الجوري
الجوري بابتسامه:صباح الخيرر دانه..
دانه ردت لها الابتسامه:صباحك ورد يارود..
تركي وعلامه الاستغراب في وجه(وش السالفه؟؟)
دانه بابتسامه فتحت لها الكرسي:تبين كورسان ولا سندويش..
الجوري:ابي سندويش...
دانه:وش تبين معاه؟؟
الجوري:جبن ومربى..
دانه:اوك..
وسوتها لها..ومدتها لها..
دانه:بالعافية..
الجوري:الله يعافيك دندونه..
تركي:..........
دانه مسكت الدفتر والقلم:وش تبي ع الغداء؟؟
تركي بدون ميطالع فيني:اسمعي اليوم بتجي امي والعايله كلها..
دانه استغربت:هناا!!
تركي:أي..
دانه:ليه؟؟
تركي بحده:انا كم مره قلت لك لاتسئلين؟؟
دانه:......
تركي:وابي اكل يشرف..
دانه رفعت حاجبي:وليه اكلي مايشرف؟؟
تركي قام من الكرسي وبحده:اشوفك تماديتي..
دانه بخوف بس مابينت:انا ماتمديت ولا شيء..كل ماهنالك اني قلت..
تركي مسك زندي وبحده خوفتني:لايكثر بس..
الجوري قامت من كرسيها ومسكت يدي:يلا دانه مشطي شعري..
دانه وخرت يدي منه بقوة والتفت لها:ماشي قلبي..انتي روحي سبقيني..
الجوري:اوكي..
دانه التفت له وبهدوء:اسمع ياتركي..انا محترمتك واجد..ومحترمه عصبيتك ألي مالها داعي..
تركي تكفت ورفع حاجبه:نعم..
دانه بنفس هدوئها:انا من حقي اني اسئلك..فاانا زوجتك..
تركي:ا....
دانه قاطعته:مازلت زوجتك..واحين اسمح لي..
راحت وتركت تركي في حاله ذهول...

.........

دانه ماسكه المشط:تبين كذا ولا كذا..
الجوري:ابيه يكون ذيل حصان..
دانه:اووك..
وسرحتها لها..
دانه بابتسامه:صايره حلوة يااميرتي.."وباست خدها"
الجوري ببرائه:صدق انا اميرتك!!
دانه شالتها وبابتسامه:اكيد وفيه شك..
تركي فتح الباب:يلا جوجو..
الجوري نزلت من حضن دانه وطلعت..وعلى طول تركي استلمها..
تركي مسك زندها وبفظاظه:اسمعي زين ياخدامه..انا اعرف ليه تبين تتقربين من الجوري.."وبحده اربكتها"بس لاتحاولين..لانك مردك مطلقه..يعني مطلقة.."وبعصبيه"واحين يلا على شغلك..
دانه بخوف:اوك..
تركي بحده:ابيك تلبسين زي الناس..مو زي لبسك ذه"وهو يتفحصها بنظره"لبس الفقر..
دانه:وش فيه لبسي؟؟
تركي:اسمعي زين يالبنت الفقر..ان ملبستي ملابس مثل الناس بذبحك..يلا على شغلك..
راحت بسرعة وماشاف إلا غبرتهاا..

عند الساعة 8:23 صباحا
خلصت من التنظيف والغسيل..وجلست على الكنب وهي تطلق تنهيده قويه:آآآآه..تعبت..وانا بظل طول عمري اكرف..ااافف بس...
التفت لفتحه الباب الرئيسي وبهمس:وش عنده جاي بعد..ااف..
وقامت وشافت امينة وسلمت عليها..
امينة استغربت لما شافت المريله عليها:هلاا..
دانه حست بنفسها وفسخت المريله وهي تبتسم باحراج:تدرين الحرمه لازم تنظف بيتها..
امينة بعدم تصديق:أي لازم..
وجلسوا..
دانه قامت:اروح اجيب لك شيء تشربينه..
امينة جلستها:لا انا مو جايه عشان اشرب..انا جايه عشانك انتي..
دانه استغربت:عشاني اناا!!
امينة:أي..
دانه:.......
امينة:اخوي كلمني وقال لي اني ازينك..عشان ماتفشلينه قدام العايله كلها..
دانه بصدمه:نعممم...
امينة تنهدت:وربي هذا كلامه وماامني اني اقوله لك..انا قلت ملا داعي يقول هالكلاام..بـ.....
دانه بكبرياء:قوولي له انا اعررف البس واتزين..ملاداعي هالملاقه منه..
امينة:هدي يادانه..هو بس حب انك تكونين احلى وحده..
دانه بحده:أي كثري منها..انا اعرفه زين..روحي قولي له لايتعبك وياي انا اعرف اتزين..ميحتاج..
امينة:ولا تعبيني ولا شيء..
دانه وقفت:قولي ليه مشكور انا اعرف البس..
امينة:لاتاخذي الموضوع بحسسيه يادانه..تركي مو قصده..
دانه بحده:إلا قصده وانا اعررفه..على العموم انا مو محتاجه مساعده حد..
وصعدت فوق..ودخلت غرفتي وانا بقمه عصبيتي..

دانه بكره:اناا اوريك ياتركي الزفت..اجل انا معرف البس..ولا اتزين ماشي ياتركي..ماشي..




.....................................

لهفة شفايف
27-08-2011, 02:11 AM
البارت العاشر

دانه وقفت:قولي ليه مشكور انا اعرف البس..
امينة:لاتاخذي الموضوع بحسسيه يادانه..تركي مو قصده..
دانه بحده:إلا قصده وانا اعررفه..على العموم انا مو محتاجه مساعده حد..
وصعدت فوق..ودخلت غرفتي وانا بقمه عصبيتي..

دانه بكره:اناا اوريك ياتركي الزفت..اجل انا معرف البس..ولا اتزين ماشي ياتركي..ماشي..ان مخلتيك انت واهلك تشهقوون بشكلي..مكوون انا دانه..

.............

ام سعود:لاا يالغبية ابيك تتمايلين في مشيتك..
سحر وهي تتثائب:يووه يمه..من صباح الله خير تبيني اتعلم المشي..طيب خليه بعدين..
ام سعود:يالخبله..ام تركي عزمتنا بنفسها على بيت ولدها تركي..وانا ابيك تمرين صوبه وتسوين نفسك كنك مادريتي..فهمتي..
سحر:معزومين!!وليه مقلتي لي..وانا لسه مشريت فستان..
ام سعود:لاتخافين من الظهر نحوس في الاسواق..
سحر:اهاا..يعني احنا معزومين على العشاء مو على الغداء..
ام سعود:ايوا..
ام سعود شافت لطيفة لابسه عبايتها:على وين من صبح الله؟؟
لطيفة تلبس برقعها:على بيت دانه..
ام سعود:ومن متى بنت الفقر صار لها بيت..ذه بيت تركي..
لطيفة:المهم اناا بطلع دحين..
ام سعود حطت رجل على رجل:وبئذن من ان شاء الله تطلعين..
ابو سعود دخل:بئذني طبعا..يلا لطيفة خلصتي..
لطيفة مسكت شنطتها:أي يبه خلصت..
وطلعوا من البيت..
ام سعود:عشتووا..مدري وش شايفه فهالدانه..مالت بس.."والتفت لها"وين كنا..اي تدلعي في مشيتك..


...............

في السيارة..
ابو سعود:عاد لااوصيك بدانه..
لطيفة:.......
ابو سعود:أي شيء تقول لك عليه..سويه لها..
لطيفة:غريب اهتمامك فيها يبه..
ابوسعود:هي مرت تركي بن زايد ال...... وقبل ذه هي بنت اخوي الله يرحمه..
لطيفة بابتسامه:ان شاء الله يبه..تامر بشيء احين..
ابو سعود:سلاامتك..
لطيفة نزلت من السيارة(لو اقول لك عن امي وش سوت لها لما كانت ساكنه عندنا كان صار علووم..):يلا باي..

................
صحت ولا شافته يمها..قامت وخذت لها شور سريع..ولبست بنطلون جنز بلاك على بدي بلاك وفردت شعرها الاشقر على كتفها..وحطت لها سنبل ميك آب.. وكلمته:هلا ماجد..
ماجد بدون نفس:خيرر..
هتان بهدوء:الخير بوجهك..
ماجد قاطعها:خلصي وش عندك داقه..
هتان(عمرك مراح تتغير):بروح للمشغل و....
ماجد قاطعها مره ثانيه:كم مره اقول لك...انا مصرح لك بهالشيء..من زمان..فيه شيء ثاني دحين...
هتان:لاا..
ماجد بحده:اجل يلاا..
وسكر السماعة في وجها..
هتان بحده:ماشي ياماجد..
خذت شنطتها ولبست عباياتها وطلعت..وراحت للمشغل تبعها..

...........

لطيفة تمسح بالكنب:وااااو يادندون..يابختك..
دانه:على وش؟؟
لطيفة بحماس:على هالبيت الحلوو ذه..
دانه بعدم مبالها:ااي..خذي راحتك..
لطيفة جلست:علامك يادانه..
دانه:.........
لطيفة:حسيت انك مو فرحانه..
دانه بسخريه:وليه افرح ياحظي على وش؟؟
لطيفة:لانك ماخذه تركي بن زايد ال......
دانه بسخريه اكبر:تركي بن زايد ال..... مالت بس..
لطيفة:هههههه..وليه؟؟
دانه:بلاك مادريتي عن شيء؟؟
لطيفة باهتمام:لاا والله مادريت وش السالفة؟؟

.......
خالد:انا اقول السالفة ياطويل العمر..
تركي:اقوول اترك طويل العمر ذي..وبعدين اسمعك..
خالد:هههه..زين ياتركي..
تركي بابتسامه:أي كذا اسمعك..
خالد:هههههه...قصده راشد انك من تزوجت وانت مخترب..
تركي بستغراب:انااا!!!
خالد:اجل انا!!
راشد:أي وانا الصادقة..انت من تزوجت كلا تسرح ومدري وش..ليكوون المدام"وغمز له"
خالد بخبث:أي اتوقع..
راشد وخالد:ههههههههههه...
تركي:اقوول تلايطوا احسن لكم..
خالد:انت ليه تنكر؟؟
تركي:........
خالد:وش فيها قول ان البنت عاجبتك وخلاص..
راشد باندفاع:قصدك المره مو بنت..كانت بنت..
خالد وراشد:ههههههه..
تركي ضحك غصبن عليه من هبالهم:هههههه..اقوول اطلعوا انت وياه من مكتبي احسن مدوس ببطنكم..
راشد:ياخوفي بس احنا ألي ندوس ببطنك..
تركي بتحدي:أي معليه كثر منها..
وجلسوا يتكلموون..
راشد وخالد ربع تركي من الطفولة..ويشتغلون في شركه تركي..طبعا هو راب عملهم..ولا كنه مديرهم..لجلسوا مع بعض كنهم في الشاليه ولا في الديوانيه..ماكنهم في شركه..
راشد(ولد خاله تركي..عمره35 سنه..صديقة من ايام الطفولة..وسيم وطويل طبعا مو زي طول تركي..واسمر عيونه حاده..طيب بالمره..)
خالد(ولد عم تركي..اصغر منهم بسنه..مخطوب من بنت عمه هيلة..وسيم..وطويل وابيض وعنده حبه خال على خده مخليته جناان..واكيد اكيد مو زي جمال تركي..طيوب وحبوب بالمره)

...........

لطيفة باندفاع:بس ااهم انها تغيرت معك الست الجوري..
دانه:لاني متفقه وياها..
لطيفة:على وش؟؟
دانه:انها تحترمني..وتكلمني بسلوب محترم..مو كنها تكلم خادمه عندها مو مرت ابوها..
لطيفة:طيب وش الدافع ألي خلها تنفذ كلامك..
دانه:قلت لها اني بطلق من ابوك ان عاملتيني كذا..
لطيفة شهقت:تطلقين..وليه؟؟
دانه تنهدت:أي بطلق..هوو قال لي..ولاتنسين ان هو ماخذني عشان اخدمه هو وبنته..واكيد مرت عمي درت هي مع الست سحر..
لطيفة هزت راسها بلا:لااا متوقع..لان لو دروا كان قالوا لي.."وسكتت شوي"بس هم في الاوان الاخيرة كلا يتساسرون ويجلسون مع بعض..
دانه:بس اجل دروا ياهانم..
لطيفة بتفكير:يسونها ياحظي..
دانه وقفت:خليهم بس عنك..انا ابيك تساعديني..
لطيفة:في وش؟؟
دانه:اول شيء ابيك تساعديني في المكتبة لانه متروسه بالغبار..
لطيفة وقفت:اوكي..

في المكتبة..
لطيفة:كح..كح.."وبخنقه"وش هالغبار..يعني مافيه خدامه..
دانه:لاا..مافيه..
لطيفة بمزح:وانتي..
دانه بحده:نعمم..
لطيفة:ههههه..وربي امزح وياك..يعني كل هالجمال وخدامه..
دانه تنهدت:وربي قاهرني يالطوفي..
لطيفة بسؤال:تركي؟؟
دانه:وفي احد غيره..اليوم قبل ميروح لشغله قال لي ان لبسي لبس فقر..
لطيفة شهقت:حراام عليه..اجل في احد يقول لزوجته كذا..
دانه بستهزاء:وهو عادني زوجه اصلا.."تنهدت"ولا بعد جاب لي اخته امينة عشان تزيني..قال شو قال معرف البس..
لطيفة:ههههههههههه..
دانه:وش تضحكين عليه انتي..
لطيفة:ههههه..على زوجك وربي يضحك..
دانه ضحكت لما شفتخا ضحكت:هههههه..سخيفة انتي..
لطيفة اقتربت مني:انسي بس وخلك مفرفشه..
وقامت تسوي لي حركات في وجها خلتني اضحك وافطس من الضحك..ههههههه..
لطيفه:طيب هو ليه قال لك سذا..اقصد قال لك ان لبسك لبس فقر..
دانه:كنت لابسه بجامتي ذي..اصلاا طول الوقت وانا لابسه بجامه..مالت علي بس..
لطيفة بقت عينها:يعني ماتلبسين لها قصير ولا بناطيل..ولاحركات..
دانه:مالت..وين الحق طول الوقت مناديني..تصوري انه كاتب لي بنود وش كثرها..يعني مافي ولا عشر دقايق اكون جالسه بستثناء فترة النوم..
لطيفة:انا عندي لك حل..
دانه بهتمام:وش؟؟
لطيفة وهي تقرا البنود ألي في الورقة:أي والله ماكذبتي..
دانه:يعني وش الحل؟؟
لطيفة:معليك إلا انك تصحين بدري اكثر..وتتزيني..انتي طالبي انه يزيد وقت نومك يعني تنامين الساعة 10 مو 12 وخصوصا انك تقومين الساعة5 ..انتي كلميه وشوفي..

.............
امينة:انا اقول يمه يعني...وش رايك نسوي الجمعه واللمه في بيتنا..احسن والله..يعني اشرح واكبر من بيته..
ام تركي:........
امينة:يلا يمه..حرام نخلي البنت تكرف من اول يوم لنا..
ام تركي:انا اصلا مفتشله..
امينة استغربت:مفتشله!!
ام تركي:بيجون ربعي والعايله كلها..ومرت بكري كنها سودانيه..
امينة:ههههه..وربي يايمه لو شفتيها كان تنخبلين من جمالها..
ام تركي:............
امينة باعجاب:عليها جسم وطول..ترى هي اطول مني..كنها سوريا يمه من بياضها..
ام تركي:انتي عن من تتكلمين؟؟
امينة:عن دانه مرت اخوي..
ام تركي:؟؟؟
امينة ابتسمت:هي قالت لي..
ام تركي بصدمه:اجل ليه لبست كذا؟؟
امينة:مدري يمه ماسئلتها..بس انا اقول لك توكلي على الله وعزمي ربعك والحي كله لبقيتي..
ام تركي:.........
امينة كملت:انتي متثقين بذوقي يعني..
ام تركي:بلا اثق بذوقك بس...
امينة قاطعتها:لاتبسبسين..صدقيني البيت قمر 14..."وبهمس"وبيني وبينك هي احلى بكثير من ليان بنت خالتي..
ام تركي:تتكلمين من جد..
امينة:أي وربي..
عبير ماسكه فستانها:ماما البس ذه ولا ذه..<<بنت امينة
امينة التفتت لها:لا ذه احلى..

........
في الغرفة..بتحديد غرفة الجوري..
دانه بتنهيد راحه:آآه..اخيرا خلصنا..بس باقي لي اني اروح السوق..
لطيفة جلست يمها بالكنب:من بيوديك..تركي..
دانه:أي كثري منها..
لطيفة:اجل من ألي بيوديك السوق؟؟
دانه:مدري والله..بس انا ابي اروح السوق..
لطيفة:اااخ بس لو كان اخوي سعود في الرياض كان ودنا..
دانه:أي والله"التفت لها"إلا مخلص دراسه هو..
لطيفة:باقي له هالترم ويخلص..وبيرجع هو ومرته..
دانه:مرته!! ليه هو تزوج؟؟
لطيفة:انتي قديمه أي تزوج..خذ له سنتين من تزوج..
دانه:اكيد شقراء وبيضاء وعيونها زرقاء..
لطيفة:امي موافقت في البداية بس هو قال لها عشان يحافظ على نفسه..تدرين بنات امريكا..كلا تفصخ ومايوهات..واخوي بيروح فيها..
دانه:ههههه..الله يقطع بليسك..
وسكتنا شوي..
لطيفة:أي يوم ذه دندون..
دانه بتفكير:اممم..الثلاثاء..
لطيفة:الثلاثاء..
دانه بهدوء:أي..
دانه بقت عيونها وبندفاع:يووم الثلاثاء..
لطيفة بخوف:أي وش فيك؟؟
دانه ركضت:وربي راح يذبحني..مطبخت له..
لطيفة لحقتها
فتحت الثلاجه وطلعت الدجاج وقطعته ونظفته..
لطيفة تقطع السلطه:هو كم الساعة يجي..
دانه:الساعة وحده بستثنى اليوم ذه يجي 12
لطيفة:اجل بقول لابوي ميمر علي دحين..
دانه:لا خليه يمرك..يمديني اني اطبخ.."وسمعت صوت البوري"يلا روحي قبل ميعصب عليك..
لطيفة:متاكده انك تقدرين تخلصين غداك..
دانه:أي يلا روحي..
راحت ولبست برقعها وطلعت..
وحمست الدجاج مع البصل..واضفت البهارات..و..و..و...و
عجلت وانا اطبخ المشخول..
وصعدت فوق وخذت شور سريع ولبست بجامه من فيكتوريا سيكريت..بلون الوردي بلوزة بدي وفيها كتابات بلون الاسود على برمودا مقلم بالوردي والاسود..وشبشب بلاك..لبست عدساتها الزرقاء..وعطرت حالها..
ومشطت شعرها المموج..جات بتستشوره إلا تسمع صوته..
رمت فرشاة الشعر وراحت طيران له..
شافته واقف يطالع بساعة..اقتربت منه..وشالت اغراضه..
تركي خق من ريحتها وشكلها..مات على شعرها المموج المبلل بالماي المبعثر على كتفها..وعلى اناقتها..
دانه خفت من انه يعصب:كنت اخذ شور..عشان كذا مستقبلتك..
الجوري باعجاب:ااالله صايره حلوه دانه..
دانه بابتسامه:شكرا حبيبتي..
الجوري:يلا دانه تعالي معي عشان...
تركي قاطعها:معليه حبيبتي..روحي انتي لحالك..انا ابي دانه شوي..
الجوري بابتسامه:اوكي.. وراحت..
تركي يدعي العصبيه:مره ثانيه ان تاخرتي بكوفنك هنا..
دانه:........

بنسبه لتركي..
جاتني رغبه في انا المس شعرها..
تركي شد شعري على خفيف:سامعه..
دانه:أي..بس نزل يدك..
تركي بحده:لاتامريني..سامعه..
دانه هزيت راسي بنعم..
تركي نزل يده:واحين يلا كبي الغداء..
دانه:انزين..
جات بتروح بس هو كان اسرع منها ومسكها:على وين؟؟
دانه استغربت:مو قلت انك تبين اكب الغداء..
مكنت ابيها تروح..
تركي:لحقيني بس..
ومشى ولحقته وانا اتافف...

ودخل المكتبه وجلس بالكنب..واشر لي اني اجلس..وجلست..وولع السيجارة وحطها في فمه..
دانه:مو تبي تتكلم..اخلص انا وراي شغل..
تركي(ماابي منك شيء..بس ابيك تجلسين يمي)اسند ظهره على الكنب:ليه رفضتي من امنية انها تزينك..
دانه:.........
تركي كمل:انتي المفروض تشكرينها..على انها صحت بدري وجات عشان تزينك وتباشرك..ولا انتي تبين تلبسين لبس الفقر"وهو يتفحصني بنظره"
دانه:..........
تركي ضرب راسي على خفيف:مع هالكشه..كشه الخروف..
دانه بقيت عيوني:انا كشه الخروف..
تركي(كشتها حلو عليها..):انتي غطيتي على مريام فارس..
دانه وقفت وفكي يرجف:مالك دخل بكشتي..
تركي ابتسم على خفيف:ولابعد انتي غطيتي عليها تغطيه شامله..
جيت بروح بس هو كان اسرع مني وجلسني بالكنب ألي يمه بالقوة..
دانه بانفعال:وخر يدك..ابي اقووم..
تركي كاتم ضحكته:اسمعي..
دانه:كح..كح..لاتدخن راح اختنق..
تركي نفث علي الدخان عمدا..
دانه:كح..كح..وجع..
تركي:يوجعك..المهم جاوبي ليه قلتي لامينة انك...
دانه قاطعته:لاني اعرف البس..ميحتاج تعزب حالها..
تركي بغرور:ههههه..انتي تعرفين تلبسين..
دانه بثقه وقهر من رده:أي اعرف البس..وش قالوا لك عني؟؟
تركي:قالوا انك قرويه..ومتعرفين شيء عن الاتكيت..
دانه:.........
تركي كمل:المهم العزومه راح تكون في بيت امي..
دانه(احسن والله):أي..
تركي:وابيك تكونين جاهزه عند الساعه 8 وعشر بضبط..
دانه بتردد:تركي..
تركي التفت لي:خيرر..
دانه بنفس توترها:ابي اروح السوق...و...
تركي قاطعني وهو واقف:مو مشكله..بس لاتتاخرين..
دانه بابتسامه:اوكي..
ويم الباب التفت له:تركي..
تركي وبحده:خيرر..
دانه:شكرا..
اكتفى انه يبتسم لي..وطلعت..

...................
عند الساعة 4:11 عصرا
ليان:وش رايك بذا يمه؟؟
ام راشد:اممم..لاا لبسي الذهبي..احلى..
ليان بغرور:انا ابي اصير احلى وحده هناك..
ام راشد بثقه:بتصيرين احلى وحده وبدون شك..
ليان:انا ابي اعرف هتان وامينة وش راح يلبسون..اخاف يلبسون احلى من لبسي..
ام راشد:لاتخافين يابنتي..انا متاكده ان مافي حد لبس زي لونك..ولا راح يكون مثل جمالك..
راشد بصوت عالي:يلاا..ترى بروح..
ام راشد قامت:يلا جينا ياولدي..اركب السيارة انت.."التفتت لها"انا بوديك مشغل راح يغيرونك..مئه بالمئه..
ليان بابتسامه:حلوو..اجل يلا خلينا نروح..
ام راشد:يلا..

.............
في السوق..
لطيفة:ذه احلى..
دانه:ماعجبني..انتي تبينه اخذيه..
لطيفة كشرت:صدق ان الناس اذواق..خلاص انا باخذه..
دانه:هههههه..
ورحنا لسوق ثاني..
الجوري سحبت يدي:الله دانه شوفي ذا الفستان..
دانه باعجاب شديد:ااالله..وربي يهبل..
لطيفة:ااي والله حلوو.."شافت سعره وشهقت"بل..
دانه:وش فيك؟؟
لطيفة:الفستان ذه بـ1800 ريال..
دانه بهمس:أي والله واجد..بس راح اشتريه عشان اكسر غرور تركي..قال شو قال معرف البس..
لطيفة:طيب انتي عندك فلوسه ولا لا..
دانه:اكييد..فلوس مهري..لاتنسين اني مخلصتهم كلهم..
لطيفة:حلوو..اجل يلا نشتري عليه اكسسوارات وصندل..
دانه:يلاا..
وبعد 20دقيقة رن جوال تركي ورديت:نعم..
تركي:مخلصتي..
دانه:بلا..بس باقي لجوجو..
تركي:اسمعي انا بنزل من البوابه3 قابليني هناك...
دانه استغربت:انت بتجي في السوق..
تركي:أي..
دانه:اجل ننتظرك..سلام..
وسكرت جواله..طبعا هو عطاني جواله الثاني..لان معندي جوال..
لطيفة:وش يقول؟؟
دانه:يقول انه بيجي هنا..
لطيفة:......
دانه كملت:بس وش دراه أن حنا في هالسوق ذه..
لطيفة(وانا اقول علام ابو يسئلني وين انا..طلع عشان تركي):مايبي لها تفكير..اكيد هو اتصل على ابوي وقاله..على العموم ابووي حرق جوالي بروح احين..

ورحنا للبوابه ألي قال لي عليها..وماشفته
دانه(وين ذه..)؟؟
الجوري بصوت شبه عالي:بابا..
وراحت له..
انا صنبرت من مكاني..من جماله..كان لابس بنطلون جنز بلاك..على تي شيرت ابيض نصف كم..مشدود على زنده وبانت عضلاته..وفيه كتابات بلون الاسود..وشعره الاسود الناعم معطيه شكل ذبااااح..

اول مره اشوفه لابس كذا..العاده كلا ثوب وشماغ..
اقترب مني وفي حضنه الجوري
لطيفة تهمس لي:زوجك يهبل يادندونه..
دزيتها عشان تسكت..
لطيفة:يلا سلام دندون..
دانه بهمس:سلام..
وراحت..
تركي التفت لي وبحده:نزلي الشال على عيونك..
نزلت الشال على عيوني..
تركي:وش تحب حبيبه البابا تلبس فستان ولا..
الجوري بدلع:فستان اكيد..
ورحنا لسوق وتركي كلا معطني ظهره..وبعد مخلص من شرا ملابس للجوري..تصورو انه قال لي اشيل الاغراض..وقالها بطريقة..حسستني كني..كني...البودي غارد تبعه..انقهرر بالمرره...
تركي بدون نفس:اركبي السيارة..
ركبت السيارة وانا كاتمه غيضي..
الجوري:جوعانه بابا..
تركي:يخسي الجوع..دحين اشتري لك اكل تاكلينه..
وسكتنا شوي..
دانه:تركي ابي اروح المشغل..
تركي:نعم..
دانه:ابي اروح المشغل..
تركي بهدوء:مافيه..
دانه:وليه؟؟
تركي:صيغه سلوبك امر..وانا كم مره قلت لك..ان الخدم مايئمرون على ولي نعمتهم..
دانه بغيض:أنا مو خدامه هذا اولا..وثانيا..انا بروح المشغل يعني بروح..
تركي بدون ميناظرني:ان رحتي مالك رجعه لبيتي..
دانه بصدمه من كلامه:.......
تركي كمل وبغرور:وان قلت كلمه وحده مثنيها..يا"والتفت لي وبنبره سخريه"خدامه..



........................................

ماعاد همني وجودك ؟
27-08-2011, 10:19 AM
طـــــــــــــرحك رائع جـــــــــــــد ا جــــــــــــــــــــــــــــدا

ارجوان الحب
27-08-2011, 11:46 AM
واااااااااااااااااو رووووووووعهــ

بس تركي يقهر يحبها ويقهرها

وش قال خدامـــــهــ كشششششش

يــــــــقــــــــهر بقـــــــــوووووووهــ

تحياتي لكــــــ

انثى بعثرهاالقدر
01-09-2011, 02:26 PM
مااااااااااااااااااااراااجونا القصه
هاات باقي البارتات وربي حدي مشوقه
للحداث لدووب تروووكـ اكيد بجيب رااسه هع
في انتضار البارتات