المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلطان يفتتح أول عرض للعبة "بوسابول"


عيد الرحيمي
26-12-2008, 05:02 PM
http://sabq.org/newspic/thumb200/1230288940957.jpg

يعيش نادي الشباب حالة من التكتم على جميع تحركاته التعاقدية في المرحلة الحالية بعد ان شهدت الفترة الماضية فشل أكثر من صفقه مثل اللاعب المصري وائل جمعه و الكويتي احمد عجب .
و تعمل ادارة النادي بقيادة خالد البلطان على دقة الاختيار و ترميم الصفوف الخلفية للنادي و الذي يشهد الحلقية الاضعف من بين خطوط الفريق .
البلطان اوعز لجميع المحيطين بالشأن التعاقدي مع اللاعبين الاجانب بعدم تسريب أي خبر حيال ذلك الملف , ولكن المعلومات المؤكده ان مسؤلي الاحتراف بالنادي امامهم ثلاثة أسماء لمحترفين أجانب تتم حاليا مفاوضتهم بشكل سري ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن المحترف المرتقب خلال الايام القليلة القادمه .
و على صعيد الشبابي ايضاً يدشن رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان في تمام الساعة السابعة من مساء غداً السبت وبتعاون مع مؤسسة فيان التجارية للألعاب الرياضية المبتكرة ( رياضة بوسابول ) حيث سيقوم أول فريق سعودي تم تدريبه على أيدي مدربي بوسابول الدوليين من هولندا بتقديم عروض رياضة بوسابول .
وسوف تقام هذه الفعالية في صالة الألعاب الرياضية بالنادي حيث تم دعوت العديد من الشخصيات الرياضية والاعلاميه وعدد من منسوبي الجمعيات الخيرية وسوف يكون الحضور مجانا للجماهير الرياضية وسيتم تقديم بعض الهدايا والجوائز ومفاجآت أخرى للحضور.
من جهته أمتدح مدير عام مؤسسة فيان التجارية للألعاب الرياضية المبتكرة الوكيل الحصري لرياضة بوسابول في المملكة نايف ملحان التعاون الكبير من قبل مسئولي نادي الشباب قائلاً : نادي الشباب أبدى ترحيبا كبيراً بإقامة هذه الفعالية في مقر النادي وأقدم شكري الجزيل لرئيس النادي خالد البلطان وكافة مسئوليه على دعمهم الدائم للفعاليات الرياضية التي لها مردود إيجابي على الرياضيين السعوديين .
وعن تفاصيل هذه الرياضة قال ملحان : بوسابول لعبة رياضية جديدة تجمع بين ممارسة الكرة الطائرة، القدم، الجمباز، وألعاب الحركات الاستعراضية كما أن ملعب هذه الرياضة يحتوي على أرضيات خاصة تساعد اللاعبين على القفز لارتفاعات عالية والقيام بحركات استعراضية بما يضفي على هذه اللعبة الكثير من الإثارة والمتعة للاعبين والجماهير التي تحضر عروض هذه الرياضة.
وأكد ملحان على أن نادي الشباب هو أول نادي في المملكة يدشن هذه اللعبة ومشيراً إلى أن هذه الرياضة لاقت نجاحاً كبيراً و سوف يتم إقامة دورات تدريبية وعروض وبطولات لرياضة بوسابول في جميع أنحاء المملكة خلال العام القادم .

محمد القسامي
26-12-2008, 05:57 PM
فعلآ خط الدفاع الشبابي مهزوز كثيرآ هذا الموسم
نتمنى لنادي الشباب التوفيق في تعاقده
النادي السباق للعديد من المناسبات الرياضيه
دمت ولاهنت ياعيد على تغطيتك

السيــ عمهوج ـف
09-01-2009, 03:45 PM
يعطيك الف عافيه