المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلطان بن فهد يطمئن على نور والهلاليون يبادرون بزيارته


محمد القسامي
25-12-2008, 09:54 PM
اطمأن الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على الوضع الصحي للاعب المنتخب الاول لكرة القدم ونادي الاتحاد محمد نور عقب العملية الجراحية التي أجراها صباح أمس والتي تكللت بالنجاح، وتمنى الامير سلطان في اتصال هاتفي بنور الشفاء العاجل له والعودة بإذن الله قريبا لمشاركة زملائه اللاعبين سواء على مستوى المنتخب الاول او في ناديه الاتحاد.
وعبر محمد نور عن بالغ شكره وتقديره إلى الامير سلطان بن فهد ولنائبه الامير نواف بن فيصل رئيس لجنة المنتخبات على متابعتهما لوضعه الصحي بعد العملية الجراحية البسيطة التي اجراها.
وشهدت غرفة نور تواجد العديد من الزوار والجماهير والمسئولين حيث زار وفد من نادي الهلال اللاعب للاطمئنان عليه بعد العملية الجراحية التي أجراها.
وكان مدير المنتخب فهد المصيبيح المح الى أن محمد نور سيتواجد مع المنتخب بعد استئناف التدريبات يوم الاثنين المقبل في الرياض قبيل مغادرة المنتخب إلى مسقط الثلاثاء، وأكد أن نور سيخضع لكشف نهائي صباح الثلاثاء لتحديد مدى إمكان مشاركته في دورة الخليج.
وعلى صعيد استعدادت المنتخب السعودي واصل الأخضر تدريباته على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، حيث ينتظر أن يقابل المنتخب السوري يوم السبت على ذات الملعب. وسيعقد المدرب الوطني ناصر الجوهر اليوم مؤتمرا صحفيا يسلط الضوء خلاله على الكثير من الأمور المتعلقة بوضع المنتخب السعودي قبيل مشاركته في دورة الخليج.

إبراهيم صبحي العضيله
25-12-2008, 09:59 PM
الله يعطيك العافيه على التغطيه المميزه

وعلى نقل الخبر

تقبل تحياتي

السيــ عمهوج ـف
09-01-2009, 03:44 PM
يعطيك الف عافيه