المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البريطاني "نافال" يحسم الجدل حول ركبة "الحارثي"


محمد القسامي
23-12-2008, 03:14 PM
يحسم الجراح العالمي نافال الجدل حول حقيقة قطع الرباط لركبة مهاجم فريق النصر الأول والمنتخب السعودي سعد الحارثي بعد التباين في التشخيص بين الجراح الفرنسي باسكال والسعودي خالد نعمان اللذان شخصا إصابته تشخيصاً متبايناً حيث قرر الأول ضرورة التدخل الجراحي بينما رأى الثاني أن اللاعب يحتاج إلى التقوية، وسيغادر اللاعب إلى بريطانيا قبل نهاية الاسبوع الجاري.
وسيغادر الحارثي إلى بريطانيا خلال اليومين القادمين بعد أن حرص عضو شرف النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر على أن يختار الجراح الأكفأ المتخصص في مثل هذه الإصابات.
وأكد الحارثي أنه يواصل برنامجه في تقوية العضلة مستغرباً في حديثه لقناة العربية من وصف عدم سفره بأنه تأخر في ذلك ونوه أنه يجري الآن عملية تقوية في القدم المصابة وهي مهمة جداً سواء أجريت له العملية أو لم تجر.
من جهة أخرى رفض الحارس محمد الخوجلي رسمياً عرض ناديه بالتجديد لثلاثة أعوام مقابل 450 ألف ريال.
وعلى صعيد التعاقدات الأجنبية تضاربت الأنباء حول تعاقد النصر مع المحترف السوري في صفوف العربي الكويتي فراس الخطيب حيث أكد اللاعب صحة المفاوضات التي بدأها معه فهد الهريفي، لكنه علقها بموافقة ناديه العربي الكويتي، فيما رفض رئيس العربي الكويتي جمال الكاظمي فكرة الاستغناء عنه، بينما التزم الجانب الرسمي في النصر الصمت.

صبا
23-12-2008, 03:54 PM
يعطيك العافيه على الموضوع

السيــ عمهوج ـف
09-01-2009, 03:42 PM
يعطيك الف عافيه