المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبآرآأإآأإة:.الإتح ـِآأإآأإد vs الهلآأإآأإل دورـي زين للمحترفين 2010-


حمووودي
03-02-2011, 09:43 AM
تدريبات خفيفة للاعبي الاتحاد والاستعداد للقاء الهلال المؤجل .. اصابة مبروك زايد واسامة المولد بالانفلونزا .. بيع التذاكر لمباراة الكلاسيكو من عصر الجمعة
تدريبات خفيفة للاعبي الاتحاد والاستعداد للقاء الهلال المؤجل .. اصابة مبروك زايد واسامة المولد بالانفلونزا .. بيع التذاكر لمباراة الكلاسيكو من عصر الجمعة
صحيفة الجماهير ـ جده :

أدى الفريق الكروي الأول تدريبه مساء اليوم في إطار الاستعدادات للقاء المؤجل من الدور الأول لمسابقة دوري زين السعودي للمحترفين أمام فريق الهلال والذي سيقام يوم الاحد المقبل على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

مدرب الفريق توني اوليفيرا وجه اللاعببين الذين شاركوا في لقاء الفريق يوم أمس أمام فريق التعاون ضمن دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد بتأدية تدريبات الإحماء الخفيفة فيما أجرى مناورة كروية بين اللاعبين الذين لم يشاركوا في للقاء وللاعبي الفريق الأولمبي.

من جهة ثانية أصيب اللاعبان مبروك زايد واسامة المولد بالانفلونزا حيث تواجدا في العيادة الطبية بالنادي ولم يشارك في المران بناءا على طلب الطبيب منهما التزام الراحة.

وقد اعلنت شركة صلة الرياضية أنه سيتم ببيع تذاكر مباراة الفريق الكروي الاتحادي أمام فريق الهلال المؤجلة من الدور الأول لمسابقة دوري الزين السعودي للمحترفين ابتدءا من الساعة الرابعة من عصر يوم الجمعة المقبل بمنافذ البيع بمقر نادي الاتحاد وملعب الأمير عبدالله الفيصل وسيستمر بيع التذاكر حتى نفاذها.

حمووودي
03-02-2011, 09:47 AM
رادوي جاهز ويونج بيو يشارك في المناورة الهلالية .. الادارة الهلالية تنهي عقد طبيب النادي واخصائي العلاج .. وفدٌ ضم 50 شخصاً من جميعة البر بمحافظة جدة يزور النادي
رادوي جاهز ويونج بيو يشارك في المناورة الهلالية .. الادارة الهلالية تنهي عقد طبيب النادي واخصائي العلاج .. وفدٌ ضم 50 شخصاً من جميعة البر بمحافظة جدة يزور النادي
صحيفة الجماهير ـ الرياض :

أنهت إدارة نادي الهلال مساء اليوم الأربعاء عقد طبيب الفريق الأول لكرة القدم البلجيكي شارل شابيل وأخصائي العلاج الطبيعي البلجيكي فكتور ديليجوف وذلك بتوقيع مخالصتين مالييتين معهما منهية بذلك عقديهما بناء رغبة مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني جابرييل كالديرون، وستعلن إدارة النادي الجهاز الطبي البديل فور توقيع العقد معه.

من جانب آخر، عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الأربعاء حيث قام اللاعبون الذين شاركوا يوم أمس أمام نجران بتدريبات استرجاعية بمشاركة الروماني رادوي الذي تعرض لكدمة وجرح في الساق لن يعيقه عن المشاركة في مران يوم غد الخميس (المفتوح) الذي سيقام عند الساعة السادسة مساء.

وأدى بدلاء الفريق الأول ولاعبو الفريق الأولمبي مناورة على كامل الملعب انتهت بفوز المجموعة الأولى على المجموعة الثانية بهدفين مقابل هدف سجل للاولى سالم الدوسري (هدفين) وسجل للأخرى المصري أحمد علي الذي ينتظر أن تتضح الصورة حول وصول بطاقته الدولية خلال اليومين المقبلين بعد انتهاء مشكلة الأنترنت في مصر، كما شارك في المناورة الكوري الجنوبي يونج بيو بعد أن تمتع براحة لمدة أربعة أيام عقب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم آسيا .

على صعيد آخر، منح مدرب فريق الهلال الاولمبي الألماني ستامف راينارد لاعبو فريقه راحة يوم غد الخميس على أن تعود التدريبات يوم الجمعة استعدادا لملاقاة (القادسية) يوم الثلاثاء المقبل في الخبر ضمن الجولة الـ18 من دوري الأمير فيصل بن فهد .

من جهة أخرى، قام وفدٌ ضم 50 شخصاً من جميعة البر بمحافظة جدة بزيارة لمقر نادي الهلال مساء اليوم الأربعاء وذلك بتنسيق من (نادي متطوعي الرياض) وكان في استقبال الوفد مساعد الأمين العام الأستاذ فهد الحميدي ومشرف اللجنة الاجتماعية والثقافية الأستاذ بدران عبدالرشيد وعضو المركز الإعلامي الأستاذ تركي المسند، وتجول الوفد على كافة مرافق النادي قبل أن يحضروا جانباً من تدريب الفريق الأول و التقطوا الصور التذكارية مع نجوم الفريق .

آعشقهـ بسكآت
03-02-2011, 02:49 PM
حموودي
سلمت على آلمتآبعة
,,,

حمووودي
03-02-2011, 03:02 PM
يسلمووو
ع المرووور العطر

حلمي سراب
04-02-2011, 12:36 AM
بالتوفيق للزعيم

يعطيك العافيه

http://www.alzaemat.com/vb/2010a/th/hilaly.gif http://www.alzaemat.com/vb/2010a/th/hilaly.gif http://www.alzaemat.com/vb/2010a/th/hilaly.gif

خالد الروقي
04-02-2011, 09:37 PM
شكرا حمودي

ان شاء الله

الهلال رآأإأآأإدوي يحسم المباراة

محمد الروقي
04-02-2011, 09:41 PM
انا بشجع الفريقين

يجامل ههه وبي حلمي سراب تنهزم مره هي وخالد الروقي

حمودي شكرا لمجهودك