المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الرياضه ليوم السبت الموافق 8/12/1429هـ


عيد الرحيمي
06-12-2008, 09:30 PM
جديد النصر... ، فيصل بن تركي رئيساً ، وماجد عبدالله نائباً للرئيس

http://www.alweeam.com/news/newsm/6693.jpg
أجمع أعضاء المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف نادي النصر في اجتماعهم الأخير ، على ترشيح عضو الشرف النصراوي ، ورئيس اللجنة الرباعية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي ، لرئاسة نادي النصر بعد انتهاء فترة الإدارة الحالية ، وجاء الترشيح بإجماع أعضاء المجلس ومن بينهم الرئيس الحالي للنادي ، الأمير فيصل بن عبدالرحمن .
وبحسب مصادر خاصة فأن الأمير فيصل بن تركي أسرّ لبعض المقربين أن عضو اللجنة الرباعية الحالية النجم النصراوي السابق ماجد عبدالله ، سيكون (لاعباً أساسياً) في فريق الإدارة الجديد ، فيما لو استلم مهام الرئاسة بشكل رسمي .
ومن المتوقع أن يتولى ماجد عبدالله منصب نائب الرئيس للعلاقة المتميزة التي تربطهما معاً ، فضلاً عن إجماع الجماهير النصراوية على ضرورة تواجده بشكل أكثر تأثيراً في القرار النصراوي .

عيد الرحيمي
06-12-2008, 09:31 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/6695.jpg
أصدرت لجنة الانضباط اليوم قراراً بإيقاف لاعب الاتحاد أسامة المولد لأربع مباريات ، بسبب قيامه بالبصق على لاعب الهلال أحمد الفريدي ، في مباراة الفريقين الأخيرة بدوري المحترفين يوم الخميس الماضي

عيد الرحيمي
06-12-2008, 09:34 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/6681.jpg
عندما يتحدث صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله يستمتع السامع بأسلوبه الهادئ والعاشق والمحب للكيان الأهلاوي فهو عاشق للأهلي من الدرجة الأولى ففي لقاء سابق تحدث سموه عن طلب الطبيب عدم مشاهدة المباريات التي يكون فيها الأهلي يلعب على الهواء مباشرة وهذا يدل على عمق حب الأهلي في داخله .

ففي لقاء على قناة أبو ظبي الرياضية وفي برنامج الجولة ومقدمه محمد نجيب الإعلامي المعروف استضاف الرمز الأهلاوي خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس أعضاء الشرف حيث تحدث سموه عن البطولة الخليجية للأندية التي حصل عليها مؤخرا أمام النصر .وتحدث عن الفريق ورجوعه الى مستواه الحقيقي .
وفي سياق حديثه تحدث عن الرمز الأهلاوي الكبير المغفور له بإذن الله صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل وكيف دعمه سموه للإستمرار في خدمة هذا الكيان الكبير .
بعد ذلك تحدث سموه عن مسيرته من يوم كان صغيرا في الإبتدائية من مشجع ولاعب في الوسط الأهلاوي ثم في الرئاسة ثم عضوا .
ودار بعد ذلك الحديث عن المنتخب السعودي وطرح بعض الأراء التي تدل على خبرته الرياضية .
ثم أوضح سموه العلاقة بينه وبين صاحب السمو الملكي الأمير محمد عبدالله الفيصل وتمنى عودته في القريب العاجل وأوضح سموه أنه تحدث مع الأمير محمد وبارك له البطولة وطلب الأمير خالد من الأمير محمد بزيارة الفريق له ووافق سموه على هذه الزيارة وحتكون خلال اليومين المقبلين .
بعد ذلك تحدث سموه عن الإستثمار والراعي الرسمي للدوري السعودي وقال سموه من صالح الكرة السعودية البحث عن العروض الأفضل

عيد الرحيمي
06-12-2008, 09:34 PM
قررت إدارة نادي النصر إقالة مدرب الفريق الأول رادان والاستعانة بمدرب درجة الشباب ادقارا باربيرا بشكل مؤقت .

ويأتي قرار إلغاء عقد المدرب على حلفية خسارة الفريق لنهائي كأس الخليج مساء الأربعاء الماضي أمام الأهلي .

عيد الرحيمي
06-12-2008, 09:36 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/6683.jpg
شهد برنامج كل الرياضة على القناة الرياضية السعودية مساء الجمعة تراشقاً بين أحد أعضاء مجلس إدارة نادي النصر وأحد نجوم الفريق المعتزلين كُشف خلاله عن تجاوزات مارسها كلا الطرفين تجاه نادي النصر .

التراشق الفضائي جاء امتداداً لحالة التنافر التي يعيشها البيت النصراوي والتي ذهب ضحيتها مدرب الفريق رادان حيث قرر أعضاء شرف النصر إقالته بعد اجتماع ساخن في منزل رئيس هيئة أعضاء الشرف مساء الجمعة .

كل الرياضة استضاف عضو مجلس إدارة النصر الأستاذ عبدالعزيز الدغيثر الذي كشف بأنه لم يكن على علم بإقالة رادان ولم يعلم إلا من رسالة جوال نادي النصر ، وأوضح في حديثه للبرنامج بأن عدد من لاعبي الفريق عتبوا عليه بسبب حضور النجم المعتزل فهد الهريفي للنادي ومقابلته للاعبين قبل النهائي وهو الذي اتهمهم مسبقاً بأنهم مدخنين .

اللاعب المعتزل فهد الهريفي تداخل عبر مكالمة هاتفية مع الدغيثر وطالبه بعدم إقحام نفسه في أمور النصر كونه لم يأتي للنصر إلا متأخراً ، ولم يقدم مايساوي تضحيات الهريفي وخدماته للنادي .

ولم يكتفي الهريفي بذلك بل تطرق للحديث عن الرمز النصراوي الأمير عبدالرحمن بن سعود والزج به من قبل الدغيثر في الخلاف الشخصي بينهما ، حيث أكد الهريفي بأن عبدالرحمن بن سعود لوكان موجوداً لما دخل الدغيثر النصر ، مذكراً بحادثة مغادرة الدغيثر لمقر البعثة في اسبانيا أثناء مشاركة النصر بكأس العالم ، ومشيراً إلى انه يعمل في الخطوط السعودية ولم يشهد وجود اسم الدغيثر في بعثات النصر .

الدغيثر من جانبه رد بأن الهريفي أخطأ بحق النصر كثيراً ، وسبق له أن شطب من المنتخب وأساء إلى رمز النصر الراحل وصاحب مشاكل كثيرة في النادي ، دون أن يبخسه حقه في خدمة النصر ونجوميته إبان مشاركته للفريق .

الجدل النصراوي استدعى تدخل الأمير فيصل بن تركي الذي طالب الهريفي والدغيثر بالمجئ لمنزله وإنهاء الخلاف بينهما ، وأعلن استعداده لذلك وهو ما ذهب إليه المشاركون في البرنامج وهم : خلف ملفي ومحمد الشهري وسعد مشيخ وحسن عبدالقادر وطلال الشيخ .

العاصفة النصراوية كشفت عن تخبطات إدارية وقرارات فردية في البيت النصراوية من أبرزها غياب الكابتن ماجد عبدالله عن اجتماع شرفيي النصر واللجنة الرباعية والذي بموجبه تمت إقالة المدرب رادان ، كما كشفت عن خلافات بين شخصيات مرموقة في النادي صعّبت في مسألة اتخاذ القرار وأوشكت على الإطاحة بنائب رئيس النادي .

محمد القسامي
07-12-2008, 01:49 AM
عيد الرحيمي
تسلم يمينك والله على التغطيه المميزه
أما عن النصر فهو بالفعل بالحاجه للتكاتف لا للتراشق بالكلمات وغيرها
دمت ولاهنت ياعيد

السيــ عمهوج ـف
07-12-2008, 03:26 AM
يعطيك الف عافيه ولاهنت على هذه الأخبار الرائعه

لاهنت ومشكوووور

صبا
12-12-2008, 12:26 PM
يعطيك الف عافيه على مجهودك

لا عدمناك يالغالي