المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيما يحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على الاتفاق.. الاتحاد يسعى للابتعاد في صدارة الدوري السع


عيد الرحيمي
21-11-2008, 02:28 PM
http://www.ebhare.com/newsm/5222.jpg
يسعى اتحاد جدة إلى الابتعاد في صدارة الدوري السعودي لكرة القدم عندما يلتقي الوحدة الجمعة في اطار مباريات المرحلة التاسعة.

وتفتتح المرحلة الخميس فيلتقي نجران مع الوطني، ويلعب الجمعة ايضا الحزم مع ابها، وتختتم السبت بمواجهتي الاتفاق مع الهلال، والنصر مع الشباب.

ويتصدر الاتحاد الترتيب برصيد 22 نقطة، يليه النصر (17) والهلال (16) والشباب (12).

على استاد الامير عبد الله الفيصل في جدة، يسعى الاتحاد لمواصلة انتصاراته اذ انه لم يتعرض لاي خسارة حتى الان، لكن مبارياته مع الوحدة السادس (22 نقطة) تحفل دائما بالاثارة ويصعب التكهن بنتائجها.


ويتعتبر الاتحاد فريق متكامل إذ يبرز فيه هداف الفريق المتألق نايف هزازي بالإضافة إلى قائده محمد نور، الذي جدد قبل أيام لفريقه لمدة خمس سنوات, كما أن مدربه الأرجنتيني غبربال كالديرون نجح هذا الموسم في تدعيمه بوجوه شابه أصبحت مؤثرة في تشكيلته منهم سلطان النمري والمدافع محمد سالم، هذا فضلا عن المحترفين المصري عماد متعب والمغربي هشام بو شروان والعماني أحمد حديد.

أما الوحدة فيملك هجوما قوياً بوجود عيسى المحياني وعلاء كويكبي بالإضافة إلى الدوليين أحمد وكامل موسى.


الاتفاق يستضيف الهلال

وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، يحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على الاتفاق في أقوى مواجهات المرحلة.

يدخل أصحاب الأرض والجمهور اللقاء برصيد 12 في المركز الخامس من 7 مباريات، أما الهلال فجمع 17 نقطة من ثماني مباريات ويحتل المركز الثاني، الأول يسعى لحصد مزيد من النقاط للحاق بركب الصدارة، علماً بأن له مباراة مؤجلة، والثاني يريد تضييق الفارق مع الاتحاد.

الهلال سيعزز صفوفه بالمحترف الليبي طارق التايب الذي تم تعليق فترة ايقافه من قبل المحكمة الدولية الرياضية في قضيته الشهيرة مع ناديه التركي السابق غازيانتيب سبور, وسيشكل طوق نجاة للفريق الذي تراجع مستواه ونتائجه في المراحل الأخيرة.

ويغيب عن الفريق المهاجم ياسر القحطاني بداعي الإصابة, ومن المتوقع أن يزج المدرب الروماني كوزمين بالمهاجمين أحمد الصويلح وسلطان السعود ومن خلفهما محمد الشلهوب واحمد الفريدي لتعزيز الناحية الهجومية.

اما الاتفاق الذي يعيش أزمة تعادلات في المراحل السابقة وأخرها مع الأهلي 1-1 رغم ان الأخير كان يلعب بتسعة لاعبين فقط قبل أن يسجل التعادل, فيسعى إلى تغييرات في صفوفه بوجود الثنائي الخطير في خط المقدمة الغاني البرنس تاغو والدولي صالح بشير اللذين يعرفان طريق المرمى جيدا، ومن خلفهما المغربي صلاح الدين عقال.


النصر يتقتي الشباب

وعلى ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، يلتقي النصر والشباب في احدى مباريات "دربي" العاصمة. يدخل الأول اللقاء برصيد 17 نقطة في المركز الثالث، اما الشباب الذي استعاد نغمة الفوز بتغلبه على الوطني 2-صفر في المرحلة الماضية فيدخل ورصيده 15 نقطة وهو يعاني هذا الموسم كثيرا خصوصاً بعد خسارته من الرائد الصاعد إلى دوري الأضواء 1-4.

وتنفس النصر الصعداء بتماثل قائده أحمد البحري والمهاجم سعد الشهراني للشفاء.

وسيعتمد مدرب النصر الكرواتي رادان على المحترف البرازيلي إلتون والمهاجم الدولي سعد الحارثي والبنيني رزاق، اما الشباب فمصدر قوته في خطي الهجوم والوسط بوجود هداف الدوري في الموسم الماضي ناصر الشمراني وعطيف أخوان عبده وأحمد.

ويلتقي في الرس الحزم (5 نقاط) مع أبها (4) في لقاء الهروب من القاع، ويستضيف نجران الثامن (10 نقاط) الوطني الأخير بنفطتين.

وتأجلت مباراة الأهلي مع الرائد إلى موعد يحدد لاحقا

محمد القسامي
21-11-2008, 02:50 PM
عيد الرحيمي
يعطيك العافيه على التغطيه المميزه
ونتمنى التوفيق لجميع الأنديه

إبراهيم صبحي العضيله
21-11-2008, 04:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على التغطيه

تقبل تحياتي

دلوعة الشرقيه
21-11-2008, 07:00 PM
يسسسلموٍوس اخـوي

وربي يعطيك الف عآفيه

محمد الروقي
21-11-2008, 07:30 PM
يسعدك ربك ياعيد

وتسلم على الاخبار الرايعه

مروري وتقديري

السيــ عمهوج ـف
26-11-2008, 10:48 AM
يعطيك الف عافيه ولاهنت

صبا
28-11-2008, 06:36 PM
يعطيك العافيه على مجهودك

يالغالي