المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جاكسون ينفي تهم الشيخ عبدالله ويؤكد أن الأموال التي حصل عليها "كانت هدية"


عيد الرحيمي
21-11-2008, 02:02 PM
http://www.sabq.org/newspic/1227218137412.jpg
رد المطرب الامريكي مايكل جاكسون على الاتهامات التي وجهها له الشيخ عبد الله نجل ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، والتي قال فيها ان جاكسون لم يلتزم ببنود اتفاق حصل بموجبه على 4.7 مليون جنيه إسترليني (حوالي سبعة ملايين دولار).
ونفى جاكسون ما جاء في دعوى الشيخ عبد الله وأصر على أنه لا يوجد أي اتفاق قانوني وأن قضية نجل ملك البحرين تستند إلى "خطأ وتحريف للحقائق".
وفي رده على الاتهام المنسوب إليه، قال محامي جاكسون نقلا عنه إن ما تلقاه من نقود من نجل ملك البحرين كان على سبيل "الهدية" وإنه لم يتم الانتهاء من أي مشروع.
وأضاف جاكسون أن الشيخ "استغل عدم درايته وافتقاره إلى الفطنة التجارية".
إلا أن الشيخ عبد الله رفض لدى ظهوره للادلاء بالشهادة اليوم الخميس أن يكون لدى جاكسون الذي وصفه بأنه "شخص ممتع" حس تجاري محدود.
وقال الشيخ "أنظر إليه (جاكسون) بنفس الطريقة التي أنظر بها إلى رجال الأعمال الآخرين. إنه شخص متفتح للغاية ورجل أعمال عاقل على نحو رائع وقال للمحكمة إنه خلال عامي 2004 و2005 كان يطمح في "جذب جاكسون إلى البحرين" وأنه إقام علاقة صداقة قوية معه.
يذكر أن الشيخ عبد الله يشغل منصب محافظ المحافظة الجنوبية بالبحرين ورئيس الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة البرية في المملكة فضلا عن كونه مؤسس شركة "البحرين للتسجيلات" للإنتاج الفني.

إبراهيم صبحي العضيله
21-11-2008, 04:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يعز الاسلا م والمسلمين

!

يعطيك العافيه

تحياتي

محمد الروقي
23-11-2008, 02:26 AM
الخليج فيه فقارا

وهم يصرفون على جاكسن وعلى اشباه جاكسن

حسبنا الله عليهم مشكور اخوي على هالخبر الي ينقص قيمة

من هذي فعايله في نظر المواطن العربي