المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سجناء يتعمدون الفوضى في سجن حفر الباطن


عيد الرحيمي
18-11-2008, 08:46 PM
شهد سجن محافظة حفر الباطن صباح اليوم أعمال شغب وفوضى أعقبها نشوب حريق محدود في أحد العنابر أدى إلى إصابة أصابه 7 أشخاص بينهم 4 من رجال الأمن .

وقال اللواء محمد النفيعي مدير عام السجون بالمنطقة الشرقية :"تم تفتيش أحد العنابر وعثر على جهاز جوال بحوزة أحد النزلاء إضافة إلى شريحتين للجوال بحوزة 3 من السجناء ". وأضاف:"عند إخراج السجناء الثلاثة قام بعض النزلاء في العنبر بإثارة الشغب وإشعال النيران في البطانيات مما استدعى الاستعانة بالدفاع المدني لإخماد الحريق وتم السيطرة على الوضع في وقت قياسي" .
من جانبه ،ذكر المقدم منصور بن مبارك الدوسري الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية أن غرفة علميات الدفاع المدني بمحافظة حفر الباطن تلقت صباح اليوم بلاغاً عن نشوب الحريق داخل أحد العنابر بسجن المحافظة ، حيث تم إرسال أربع فرق إطفاء وإنقاذ من الدفاع المدني إضافة إلى سيارة سلالم . وأوضح انه تمت السيطرة على الحريق في زمن قياسي , إلا أن الحادث أدى إلى اختناق 3 سجناء نتيجة تصاعد الدخان وإصابة 7 من حراس السجن بسبب تدافع السجناء .وأضاف:"نقل الجميع عن طريق إسعاف الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك خالد العسكري" .

إبراهيم صبحي العضيله
18-11-2008, 10:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على هذه التغطيه

تقبل تحياتي

محمد القسامي
19-11-2008, 02:02 PM
مع الأسف هذا حال اغلب السجون
عيد الرحيمي
تسلم يمينك على هالتغطيه المميزه

السيــ عمهوج ـف
06-12-2008, 09:33 AM
يعطيك الف عافيه ولاهنت