المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطلاب والمعلمون يبكون المعلم جميل بعد وفاته في فصله أمام طلابه


عيد الرحيمي
23-10-2008, 12:05 AM
http://www.ebhare.com/newsm/4281.jpg



ساد الحزن والاسى أرجاء مدرسة الصفا الابتدائية للبنين بجدة أمس وبدت ملامح التأثر الشديد على وجوه المعلمين والطلاب بعد وفاة أحد معلمي المدرسة في فصله اثناء احدى الحصص وامام طلابه امس الاول الاثنين؛ إثر تعرضه لذبحة صدرية مفاجئة.

ونعت ادارة المدرسة الى الجميع في بيان اعلنته بعد طابور الصباح زميلهم المعلم “جميل قاضي احمد” وقدمت التعازي في فقده الى جميع زملائه وطلابه واولياء امورهم، فيما اجهش الكثير من المعلمين والطلاب بالبكاء عند مشاهدتهم لسيارة الفقيد التي لاتزال واقفة امام المدرسة ووجود بعض الحاجيات الخاصة به في مكتبه بغرفة المعلمين. ووصف عدد من المعلمين الراحل بأنه كان مثالا للاخلاق الفاضلة والحرص على طلابه ومتابعتهم من جميع النواحي التعليمية والانسانية.. و قال اسعد عباس وابراهيم نوري: كان جميل، -يرحمه الله- يتمتع بالنفس الطيبة والتعامل الحسن مع الجميع ولم يصدر منه اساءة لاحد طيلة مدة عمله معنا، كما كان حريصا على تلمس الاحتياجات الانسانية لطلابه والوقوف الى جانبهم وتقديم المال من اجل تحفيزهم على الجد والاجتهاد.

ويشير عبد الرزاق بافرط الى ان الفقيد كان قد اخبره مع عدد من زملائه بالمدرسة انه قد اكمل استعداده مع اسرته للسفر الى المدينة المنورة اليوم الاربعاء لقضاء الاجازة الاسبوعية هناك وزيارة المسجد النبوي وانه قام بحجز الفندق في منطقة قريبة من المسجد النبوي. من جانبه اوضح عبدالرحمن ألطف مدير المدرسة انه تم تأمين معلم بديل عن الفقيد لتدريس الصف الذي كان يدرسهم -رحمه الله-.



المصدر

الطلاب والمعلمون يبكون المعلم جميل بعد وفاته في فصله أمام طلابه - مكتبة الأخبار - صحيفة إبحار الالكترونية - powered by Infinity (http://www.ebhare.com/news.php?action=show&id=4281)

محمد القسامي
23-10-2008, 01:01 AM
الله يرحمه ويسكنه الجنه

نسأل الله لذويه الصبر والسلوان

وله الرحمة والغفران

تسلم ياعيد على هالتغطيه المستمره

إبراهيم صبحي العضيله
23-10-2008, 12:17 PM
اسال الله العظيم ان يرحمه ويغفر له

وان يلهم اهله الصبر

يعطيك العافيه على نقل الخبر

تحياتي

الشقـــــاوي
11-11-2008, 06:52 AM
الف شكر على التغطيه



ودمت عز لهذا الصرح الشامخ



تقبل مروري

عيد الرحيمي
13-11-2008, 01:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يوفقكم جميعنا على التفاعل مع الخبر
وانا سعيد على التعاون الملحوظ


علما اننا نخدم صرح عظيم