المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 75% من المصريات يطالبن أزواجهن بتناول الفياغرا


عيد الرحيمي
22-10-2008, 07:37 PM
http://www.yasater.com/img/viagra.jpg

كشف الدكتور حسين غانم أستاذ أمراض الذكورة بالقصر العيني وأمين عام الجمعية العربية للصحة الجنسية، من خلال دراسة حديثة له عن أن 75% من السيدات في مصر يطالبن أزواجهن بتناول المنشطات الجنسية، مشيراً إلى أن ضغوط الحياة جعلت الرجال غير قادرين على القيام بمجهودات كانت بسيطة وعادية في وقت من الأوقات مما أثر بدوره على علاقاتهم بكل من حولهم.

وأضاف غانم هذا بجانب عدم الانتظام في ممارسة الرياضة وزيادة نسبة البدانة وشيوع الإصابة بأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والسكر، الأمر الذي أدى إلى تراجع الصحة الجنسية للرجل وتراجع معها الاستقرار العائلي والأسري نتيجة عدم رضا الشريكين عن بعضهما البعض أثناء ممارسة العلاقة الحميمة الأمر الذي ينتج عنه الطلاق.

ومن ناحية أخرى يؤكد محمد خضر تاجر فياغرا بشبرا، إن أكثر من 70% من أقراص الفياغرا الموجودة في مصر مغشوشة رغم تداولها في الأسواق بكثرة هذه الأيام، وطبقاً لمصدر بوزارة الصحة - فضل عدم ذكر اسمه - فإن هذه الأقراص تنتشر في القُرى والأقاليم ويتم بيعها في الصيدليات عن طريق أصحابها من ذوي النفوس الضعيفة ولتحقيق أرباح سريعة، أو يتم تداولها بين المواطنين وبأسعار زهيدة.

وأشار خضر إلى انه شخصيا يكسب يوميا ما متوسطه 200جنيه من بيع فياغرا وهمية من خلال شريط الأسبرين الخاص بالصداع الذي يوهم به المواطنين انها فياجرا مفجرا مفأجاة ان المصريين يقبلون عليها رغم انها مصنوعة من برشام للصداع.

من جهة أخرى، قدّر خبراء الاقتصاد حجم الأموال التي أنفقت على شراء المنشط الجنسي ب 7مليارات جنيه سنوياً الامر الذي دفع أحد عضاء مجلس الشعب بتقديم استجواب حول هذا الرقم الكبير.




المصدر
75% ظ…ظ† ط§ظ„ظ…طµط±ظٹط§طھ ظٹط·ط§ظ„ط¨ظ† ط£ط²ظˆط§ط¬ظ‡ظ† ط¨طھظ†ط§ظˆظ„ ط§ظ„ظپظٹط§ط؛ط±ط§ (http://www.yasater.com/news.php?newsid=8545)

إبراهيم صبحي العضيله
22-10-2008, 07:43 PM
75% والله كثير وفي مصر بعد

الله يعطيك العافيه على نقل الخبر

تحياتي

محمد الروقي
22-10-2008, 07:44 PM
تسلم


ياعيد ماشاء الله عليك على هالاخبار

وعتقد والله ان الدور على السعوديين من هالمعلبات

وتناولهم الماكولات المغلفه بشراهه تقبل تقديري

محمد القسامي
22-10-2008, 07:47 PM
تسلم ياعيد الله يعطيك العافيه

على التغطيه الرائعه لساحة الأحداث وتغطيتها بكل جديد

دمت ولاهنت ياعيد

الشقـــــاوي
11-11-2008, 06:54 AM
الف شكر على التغطيه



ودمت عز لهذا الصرح الشامخ



تقبل مروري

عيد الرحيمي
13-11-2008, 01:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يوفقكم جميعنا على التفاعل مع الخبر
وانا سعيد على التعاون الملحوظ


علما اننا نخدم صرح عظيم