المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحرب الإعلانية تعود من جديد...موبايلي تسخر من عرض الاتصالات السعودية


عيد الرحيمي
08-11-2008, 11:37 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/6204.jpg
عادت إلى الواجهة من جديد الحرب الإعلانية بين شركتي (موبايلي) ، و (الاتصالات السعودية) .
وكانت المبادرة هذه المرة من طرف موبايلي التي سخرت بشكل مبطن من عرض الاتصالات السعودية الأخير (مكالمتك ببلاش بعد أول 5 دقائق...حتى المكالمات الدولية ) ، هذا العرض الذي أثار حفيظة الكثير من عملاء الاتصالات الذين شككوا في مصداقيته ، حيث اشتكى كثيرون منهم من انقطاع الاتصال بعد مضي دقائق محدودة من الفترة المشمولة بالعرض ، أي بعد الدقيقة الخامسة ، واشتد الجدل بين الشركة وعملائها ، الذين قالوا إن الشركة غررت بهم في هذا العرض ، حيث تعود لحساب تكلفة المكالمة بعد مضي عشرين دقيقة وفق التعرفة المعتادة ، وهو مالم تتطرق له الشركة في عرضها المثير للجدل .
وكانت موبايلي قد نشرت اليوم السبت وفي جميع الصحف السعودية إعلاناً تجارياً على صفحة كاملة وبالألوان ، يسخر بطريقة مبطنة من عرض الاتصالات هذا ، بعد شكوى عملائها من انقطاع إتصالاتهم بشكل مستمر ، حيث عرضت كلمة (مكالمات) ، باللون البرتقالي الذي يستخدم عادة في إعلانات شركة الاتصالات السعودية وشعاراتها ، وقد تم قصها بمقص –أي أن القطع متعمداً- !
ولكي توجد (موبايلي) لنفسها مخرجاً قانونياً يعفيها من المساءلة ، ضمنت الإعلان إيحاءً بأنه يشير إلى لعبة الكلمات المتقاطعة ، وذيلت الصورة بعبارة (مع موبايلي... تواصل بدون انقطاع ) ، وتجنبت الشركة وضع الإعلان في موقعها الرسمي .
يشار إلى الحرب الإعلانية بدأت منذ بداية موبايلي عملها الفعلي بالسوق السعودية ، وشهدت في بدايتها حدةً أدت بها إلى أن تحولت إلى (حرب مكشوفة) ، إستدعت تدخل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات حينها ، التي حذرت كلاً من الشركتين من أنها ستوقع عليهما أقسى العقوبات في حال عادتا إلى ما استدعى التدخل

محمد القسامي
10-11-2008, 01:04 AM
عيد تسلم يمينك على هالخبر

وبالفعل شركة الإتصالات السعوديه بدأ الجميع يشتكي من خدمتها خصوصآ بعد هذا العرض

دمت ولاهنت ياعيد

الشقـــــاوي
11-11-2008, 06:22 AM
الف شكر على التغطيه



ودمت عز لهذا الصرح الشامخ



تقبل مروري

عيد الرحيمي
13-11-2008, 02:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يوفقكم جميعنا على التفاعل مع الخبر
وانا سعيد على التعاون الملحوظ

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . علما اننا نخدم صرح عظيم