المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إصابة ياسر القحطاني


محمد القسامي
09-04-2009, 10:41 PM
منح الجهاز الطبي للفريق الهلالي مهاجم الفريق ياسر القحطاني راحة لمدة يومين قبل أن يدخل مع زملائه التدريب الرئيس يوم الجمعة وذلك استعداداً للمواجهة الدورية الأخيرة والحاسمة أمام الاتحاد مساء الأحد المقبل.
وأكدت الفحوصات التي أجريت للقحطاني عن وجود جرح في أعلى الفخذ أجبر على أثرها لخياطة للجرح الذي تعرض له، على أن تزال الغرز قبل مشاركته في تدريبات الجمعة.
وعلى متصل أوضح الدكتور علي يقدح جاهزية اللاعبين ويليهامسون وعبدالله الزوري للانخراط في تدريبات الفريق ليوم غد الخميس حيث يعاني الأول من كدمة بسيطة في الركبة فيما تتمثل إصابة الزوري بكدمة في عضلة الساق الخلفية.
وكان الفريق الهلالي عاود تدريباته اليومية بعدما خاض مساء البارحة لقاءه الثالث آسيويا أمام الأهلي الإماراتي و كسبه بهدفين لهدف, وسط متابعة إدارية من رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضوي شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد والأمير خالد بن محمد .
وبدأ التدريب باجتماع للمدرب باللاعبين حضره الجهاز الإداري قدم من خلاله شرحا للأخطاء التي وقع بها الفريق, قبل أن تنطلق التدريبات حيث اكتفت المجموعة التي خاضت لقاء الأهلي الإماراتي بتدريبات استرجاعية قبل أن تنتقل للنادي الصحي, فيما خاضت المجموعة الأخرى تدريباتها الاعتيادية والتي بدأت بجرعات لياقية واشتملت على بعض الجمل التكتيكية قبل أن تُختتم بمناورة في جزء من الملعب
يذكر أن أن تدريبات الفريق ستغلق بدءا من الغد.

إبراهيم صبحي العضيله
10-04-2009, 12:15 AM
يعطيك العافيه على التغطيه

تقبل تحياتي

السيــ عمهوج ـف
10-04-2009, 10:17 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


ولا يشوف شر الكابتن ياسر القحطاني

وأن شاء الله طهور