المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بين نادي النصر والجزيره


السيــ عمهوج ـف
07-04-2009, 04:43 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/8934.jpg الرياض – الوئام :
عادت العلاقة بين نادي النصر وصحيفة الجزيرة للتوتر من جديد ، بعد أن نشرت الجزيرة يوم أمس موضوعاً قالت إنه جاء استجابة لجماهير نصراوية زارت مقر الجريدة .
وحمل الموضوع إساءات للإدارة النصراوية ، وتحديداً لشخص رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن ، والمشرف العام على كرة القدم طلال الرشيد .
وبحسب إداري نصراوي طلب عدم الكشف عن اسمه فإن مانشرته الجزيرة ، وإن كان قريباً من الواقع إلا أن الأسلوب الذي اتبعته كان أسلوباً "جباناً" ، إذ أرادت تمرير رأيها وفكرها وتوجهها عبر شخصين أحضرتهما ، وادعت أنهما هما من أتيا للصحيفة لتمثيل جمهور النصر كله !
وقال الإداري النصراوي إن طلال الرشيد كان أكثر النصراويين انزعاجاً مما نشرته الجزيرة ، ولم يستبعد أن يجبره ذلك على إتخاذ قرار تردد في إعلانه كثيراً ، وهو الرحيل عن النادي .
من جانب آخر ، حاولت جريدة الجزيرة في عددها الصادر اليوم تدارك الإساءة التي حملها موضوعها المنشور يوم أمس تجاه الأمير فيصل بن عبدالرحمن ، ونشرت اليوم مايشبه الاعتذار وهو ماوصفه إداري النصر بـ"الترقيع" ، حيث قالت تحت عنوان (رئيس النصر مختلف) : تختلف أو تتفق مع سمو رئيس النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن إلا أنك لا تملك إلا أن تحترمه وتقدره وتشيد بما قدمه لناديه ولوطنه من خلال النصر؛ فسموه يعمل لناديه دون أن يسيء للآخرين، وكون الفريق وفق أو لم يوفق فهذا يحدث لكل فرق العالم، والأمير فيصل يراهن دائماً على العقلاء ولم ينجر خلف المشجعين المتعصبين ولا يجاريهم ولم يتدخل في شؤون الغير سواء عبر الإعلام أو غيره، وهو بكل المقاييس إداري من الطراز النادر، عمل وتعب فنال احترام العقلاء في الوسط الرياضي على مختلف ميولهم، ولا شك أن سموه تحمل أخطاء كثيرين بإيثار يحسب له ويسجل له؛ فهو لم يسقط الأخطاء على الغير كما يفعل بعض الإداريين ولم يهاجم المنافسين ويقلل من شأنهم ليصفق له المتعصبون بل ظل يعمل لناديه ومن أجل ناديه وسيحفظ له التاريخ كل ما قدمه وما حصل عليه من نجاح.
يذكر أن العلاقة بين النصر وصحيفة الجزيرة مرت منذ بداياتها بمراحل شد وجذب ، أدت لمقاطعة النصر للصحيفة في السنوات الأخيرة ، إلى أن تمت المصالحة "الهشة" قبل عام أو أكثر ، لكن الجزيرة أعادت الأمر لما كان عليه قبل سنوات ، بعد الموضوع الذي نشرته يوم أمس .

( صورة لمشجعين نصراويين قالت الجزيرة أنهما حضرا لمقرها مطالبين برحيل الإدارة النصراوية )

http://www.alweeam.com/news/infimages/myuppic/49db3066b3cb2.jpg

إبراهيم صبحي العضيله
07-04-2009, 04:57 PM
الله يعطيك العافيه على نقل الخبر

تقبل تحياتي

أميرة رواسي
08-04-2009, 03:13 AM
يعطيك الف عافيه