المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الرياضه ليوم الجمعه الموافق 7-4


السيــ عمهوج ـف
03-04-2009, 09:53 AM
http://www.alweeam.com/news/newsm/8827.jpg جده - الوئام :
توج فريق كرة الطائرة بالنادي الأهلي السعودي اليوم بكأس الخليج الثامنة والعشرين للأندية للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربي التي اختتمت في جدة وذلك عقب فوزه على فريق النصر البحريني في ختام مباريات البطولة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد حيث جاءت نتائجها كما يلي ..
25 / 20 و 25 / 19 و 26 / 24 و 25 / 21 .
وعقب المباراة قام رئيس اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي الشيخ يوسف عبدالله الصباح بتتويج الفرق الفائزة في البطولة حيث أحرز فريق العربي القطري المركز الثالث والميداليات البرونزية وجائزة مالية مقدارها 1000 ريال لكل لاعب مقدمة من الشيخ يوسف الصباح فيما أحرز فريق القادسية الكويتي المركز الثاني والميداليات الفضية وجائزة مالية مقدارها 2000 ريال لكل لاعب مقدمة من الشيخ يوسف الصباح.
بعد ذلك تم تسليم حكام المباراة ميدالياتهم التذكارية .
بعدها تم تسليم أعضاء ولاعبي فريق الأهلي السعودي كأس البطولة والمركز الاول والميداليات الذهبية وجائزة مالية مقدمة من الشيخ يوسف الصباح قدرها 3000 ريال لكل لاعب .
وفي الجوائز الفردية حصل لاعب الأهلي السعودي إسماعيل الخيبري على جائزة افضل لاعب صد .
وحصل أيضا لاعب الاهلي السعودي ماجد الجهني على جائزة افضل لاعب مرسل .
كما حصل لاعب الاهلي السعودي احمد البخيت على جائزة افضل لاعب في البطولة .
وحصل لاعب العربي القطري عبدالله عبدالسلام على جائزة افضل لاعب حر .
وحصل لاعب العربي القطري سعيد جمعة على جائزة افضل لاعب معد .
وحصل لاعب القادسية الكويتي يوسف البلوشي على جائزة افضل لاعب مستقبل .
وحصل لاعب القادسية الكويتي سعد فرج على جائزة افضل لاعب ضارب .
وقد قام مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب في جدة صالح الدعيجي وعدد من رؤوساء اللجان العاملة في البطولة بتقديم الجوائز للاعبين المختارين .
كما قدم رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد محمد مفتي درع الاتحاد للشيخ يوسف الصباح كما كرم رئيس النادي الأهلي السعودي المهندس عبدالعزيز بن محمد العنقري رؤوساء اللجان العاملة في البطولة .
بعد ذلك تم عزف السلام الوطني للفرق الثلاث الاوائل ثم أنزل علم البطولة ليختتم الحفل بالسلام الملكي السعودي .
وكانت مباريات اليوم الأخير من البطولة قد شهدت فوز العربي القطري على صحم العماني بثلاثة أشواط مقابل لاشيء جاءت نتائجها كما يلي ..
25 / 23 و 25 / 21 و 25 / 22 .
كما فاز القادسية الكويتي على الوصل الاماراتي بثلاثة أشواط دون مقابل جاءت نتائجها كما يلي ..
25 / 16 و 25 / 22 و 25 / 15 .

السيــ عمهوج ـف
03-04-2009, 09:55 AM
وصول ويلي ورادوي..
الهلال يريح دولييه..وليكنز يبدأ مهمته


http://www.alriyadh.com/2009/04/03/img/1238696596566691800.jpg

الرياض- سعدون العويمري:
أشرف المدير الفني البلجيكي جورج ليكنز على تدريب الهلال امس الذي شارك فيه الثنائي الدولي محمد الشلهوب وأحمد الفريدي اللذين لم يشاركا بصفة أساسية في لقاء المنتخب السعودي الذي جمعه بنظيره الإماراتي، في حين مكث الثلاثي الذي شارك طوال مجريات اللقاء المدافعين أسامة هوساوي وعبدالله الزوري ومحمد نامي في النادي الصحي قبل أن يخضعوا لتدريبات لياقية خفيفة، وكان المدافع ماجد المرشدي خضع لتدريب لياقي انفرادي وتبدو فرصته ضعيفة في المشاركة في لقاء الاتفاق. يشار إلى أن الثنائي الاجنبي السويدي ويلي والروماني رادوي وصلا الرياض بعد فراغهما من مشاركة منتخبي بلديهما على أن ينتظما في تدريب الغد المغلق.

السيــ عمهوج ـف
03-04-2009, 09:55 AM
غموض حول عودة ايلتون
باوزا يغلق تدريبات النصر ويتلقى عرضاً من سان لورنزو


http://www.alriyadh.com/2009/04/03/img/1238693076846533200.jpg

الرياض-بدر العصيمي:
أغلق المدير الفني الارجنتيني باوزا تدريبات فريقه النصر الفريق من أجل التحضير للمواجهة الهامة أمام الشباب في دوري المحترفين غداً (السبت). ويتوقع أن يعتمد المدرب على نفس الأسماء التي شاركت أمام أبها باستثناء دخول المدافع مشعل المطيري بدلاً من إبراهيم مدخلي في منطقة الظهير الأيسر فيما تأكد قيادة المصري حسام غالي لخط الوسط والثنائي ريان بلال ومحمد الشهراني لخط الهجوم فيما سيكون العماني حسن ربيع في مقاعد البدلاء بعد وصوله متأخراً أمس الأول بعد انقضاء مشاركته مع منتخب بلاده، في حين لا يزال البرازيلي التون يتواجد في البرازيل رغم انقضاء الإجازة التي منحت له ولم توضح الإدارة بعد أسباب تأخر وصوله. من جهة أخرى كشف موقع جول العالمي أن نادي سان لورنزو الأرجنتيني صاحب المركز الحادي عشر في الدوري الأرجنتيني أدخل باوزا ضمن اهتماماته بجانب مدرب فريق الشباب السابق بومبيدو بالإضافة إلى المدرب دييغو سيميوني للتعاقد مع أحدهم بدلاً من مدرب الفريق السابق روسو.

السيــ عمهوج ـف
03-04-2009, 09:56 AM
البلوشيي لم يصل..
الشباب يستعد للنصر بدون الشمراني ونايف القاضي



الرياض عبدالله الشعلان:
أكد مدرب الشباب الأرجنتيني انزو هكتور أنه سيدخل لقاء النصر غدا (السبت) باللاعبين الدوليين وقال في تصريح خاص ل "دنيا الرياضة": "اللقاء مهم بالنسبة لنا ، ويجب علينا الفوز إذا ما رغبنا المنافسة على المركز الثالث، وسيكون سلاحي في اللقاء اللاعبين الدوليين الذين سيكونون دعامة قوية لي من أجل تحقيق الفوز".
واستدرك قائلا: "سأشرك اللاعب الجاهز أما من يعاني من إرهاق أو إصابة فلن أغامر بمشاركته".
وكان اللاعبون الدوليون قد تقدموا التدريبات الشبابية بعد فراغهم من المشاركة الدولية مع المنتخب الوطني في لقاءيه أمام منتخبي إيران والإمارات ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2010م بجنوب إفريقيا، باستثناء المهاجم ناصر الشمراني والمدافع نايف القاضي اللذين غابا بعذر من الإدارة، وسيعودان في الحصة التدريبية الأخيرة اليوم (الجمعة) التي تسبق لقاء النصر، حسب تأكيدات مدير جهاز الكرة بالفريق خالد المعجل. على الصعيد ذاته تغيب المدافع زيد المولد لاصابته بانفلونزا حادة غيبته عن مران الفريق أمس، وسيحدد الجهاز الطبي بالفريق اليوم إمكانية مشاركته أمام النصر من عدمها، فيما لم يصل إلى الرياض حتى كتابة هذا التقرير لاعب الوسط المحترف القطري طلال البلوشي الذي شارك منتخب بلاده في لقاءه أمام منتخب البحرين أمس الأول ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس العالم 2010م، وينتظر إن يصل إلى الرياض في ساعة مبكرة من صباح اليوم حسب تأكيدات الإدارة الشبابية.

نوف
06-04-2009, 01:03 AM
السيف عمهوج

مشكور على الاخبار يعطيك العافيه