المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصقوووور الخضر تحلق في سماء أسياء


السيــ عمهوج ـف
29-03-2009, 08:06 AM
قهر منتخب إيران أمام أكثر من 100 ألف متفرج باستاد ازداي

لا جديد .. "الأخضر" يعود من بعيد بهدفي هزازي والمولد
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1238259529860.jpg

فهد عبدالله , بدر الراشد ,محمد عبدالله (سبق) الرياض: بحضور الرئيس الإيراني أحمدي نجاد، وأمام أكثر من 100 ألف متفرج في إستاد أزادي بالعاصمة الإيرانية طهران، ضمن منافسات الجولة السادسة لمباريات المجموعة الثانية من تصفيات الدور الحاسم المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، انتصر المنتخب السعودي على نظيره الإيراني بهدفين مقابل هدف، جاء هدف المنتخب الإيراني عن طريق اللاعب شجاعي عند الدقيقة 57، بينما سجل هدفي المنتخب السعودي نايف هزازي في الدقيقة 79، وأضاف اللاعب أسامة المولد الهدف الثاني في الدقيقة 86
وقد شهدت المباراة أخطاءً تحكيمية واضحة من قبل الحكم الياباني الذي أدار اللقاء، فيما قدّم نجوم "الأخضر" مستوى مميزاً جداً خلال شوطي المباراة.

وشهد الشوط الأول إلغاء هدف للمنتخب السعودي في الدقيقة 37 جاء عن طريق رأسية للاعب نايف هزازي بحجة احتكاك اللاعب أسامة المولد مع أحد مدافعي المنتخب الإيراني، كما أغفل الحكم الياباني ضربة جزاء واضحة وضوح الشمس في الدقيقة 40 عندما عرقل الحارس الإيراني اللاعب ناصر الشمراني وحرمه من هدف محقق.
وبعد هذا الفوز يرتفع رصيد المنتخب السعودي إلى 7 نقاط ويصعد إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد المنتخب الإيراني عند النقطة السادسة وتراجع إلى المركز الرابع.



مسيرة بالسيارات على كورنيش الدمام محملة بالإعلام

شهدت المنطقة الشرقية مساء اليوم مسيرة بالسيارات من الشباب محملة بالاعلام السعودية تصاحبها الاغاني الوطنية على طول الكورنيش بالدمام متجهين الى الخبر محتفلين بفوز المنتخب السعودي على نظيرة المنخب الايراني. وشاركهم العديد من الحضور بالتلويح لهم تشجيعا لهذه المسيرة مع فرحة الجميع الصادقة بالفوز .

واعرب مواطنون ومواطنات عن سعادتهم و تقديرهم لهؤلاء الشباب السعودي لتنظيمهم مثل هذه المسيرة واحياء الفرحة على شوارع كورنيش الدمام والخبر.

وقال خالد المالكي : مسيرة هؤلاء الشبان وفرحتهم بفوز المنتخب اسعدتنا كثيرا واطربتنا واشعرتنا بتوحد كبير, فهذا اليوم يوم فخر وفرح لكل السعوديين وان شاء الله التأهل إلى كاس العالم.

وقالت أمل العتيبي: مازالت بلادنا وسوف تظل في خير مادام شبابها يحبون ويكرمون بلادهم بهذا الشكل وأكثر, فنحن جميعنا نحب بلادنا ونحب التعبير عن هذه الفرحة بمثل هذه الاحتفالات وهذا الفوز .

وقالت نورة السبيعي: انا سعيدة بهذا اليوم ومشاهدة هذه المسيرة ومشاعري لا توصف وأنا أرى الشبان يرفعون الأعلام فوق رؤوسهم فرحين بفوز المنتخب السعودي على نظيره المنتخب الإيراني وإن شاء الله التأهل لكاس العالم للمرة الخامسة .

إبراهيم صبحي العضيله
29-03-2009, 09:45 AM
الف مبروووووووووك

الله يعطيك العافيه على نقل الخبر

تقبل تحياتي

أميرة نجد
29-03-2009, 02:35 PM
الف الف الف الف مبروووووك الفوز للأخضر

نوف
30-03-2009, 11:48 PM
الف الف الف الف مليون مبروك ماهي غريبه عليهم