المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الرياضه ليوم الخميس الموافق 29/3


السيــ عمهوج ـف
26-03-2009, 10:18 AM
عماد متعب واحمد حديد يغادران جدة

نجاة طلال المشعل من حادث مروري
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1238046441893.jpg
العضو الاتحادي الفعال منصور البلوي
خالد علي (سبق) جدة: تقرر أن يغادر فريق الاتحاد الاول لكرة القدم يوم الأحد بعد المقبل ( 5 ابريل ) ، على متن طائرة خاصة تكفل بها عضو الشرف الفعال منصور البلوي ، لنقل الفريق الى العاصمة الاماراتية ابو ظبي لملاقاة الجزيرة الاماراتي يوم الثلاثاء 7 ابريل المقبل ضمن الجولة الثالثة لدوري المحترفين الآسيوي.
من جهة ثانية, تعرض مهاجم الفريق طلال المشعل لحادث مروري ألحق أضرارا بسيارته، بينما لم يصب اللاعب بأذى . فيما غادر المهاجم المصري عماد متعب ولاعب الوسط العماني احمد حديد للمشاركة مع منتخبي بلديهما , حيث يلعب المنتخب العماني مباراة ودية مع السنغال ، بينما يواجه المنتخب المصري ضيفه الزامبي يوم الأحد المقبل ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال جنوب افريقيا.

السيــ عمهوج ـف
26-03-2009, 10:19 AM
المنتخب يغادر إلى طهران عصر اليوم

بسيرو : ياسر موقوف .. وهدفنا النهائيات
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1238046386460.jpg

بدر الراشد (سبق) الرياض: اكتفى مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم البرتغالي خوسيه بسيرو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر أمس بفندق رديسون بالرياض على هامش المعسكر الإعدادي للمنتخب استعدادا لملاقاة منتخبي إيران بطهران يوم السبت المقبل ومنتخب الإمارات بالرياض يوم الأربعاء ضمن التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكاس العالم 2010م، بالإيجاز في حديثه عن استبعاد قائد المنتخب السعودي المهاجم ياسر القحطاني وقال: ياسر لا يستطيع اللعب أمام إيران لايقافه، وحالياً اللاعب غير موجود في المعسكر.
وأكد مدرب الأخضر أن جهوده تتركز حالياً على بلوغ المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم 2010م في جنوب إفريقيا ,مشيراً إلى أنه الهدف المهم الذي يحرص على تحقيقه الجميع.
وأشاد بسيرو بالجهود التي يبذلها أعضاء أجهزة المنتخب واللاعبين من اجل الاستفادة من المرحلة الحالية، وأكد استفادته من المباراة التجريبية التي خاضها المنتخب مع العراق والتي منحته الفرصة للاطلاع على اللاعبين المتواجدين بالمعسكر، ورفض الكشف عن الملاحظات الفنية بالمنتخب الإيراني بعد التجربة التي خاضها مع الكويت في اعتزال اللاعب جاسم الهويدي, مؤكداً انه سيشرح للاعبين هذه الملاحظات من اجل الاستفادة منها في مباراة السبت.
وعبر المدرب عن ثقته الكاملة باللاعبين المتواجدين بالقائمة الحالية والذين يدركون المسؤولية الملقاة عليهم في تشريف الكرة السعودية وهم يمثلون المنتخب وهم في تحفز وتطلع لتقديم ما يرضي المسؤولين والجماهير الرياضية.
وشدد مدرب الأخضر على انه سيعمل بعد مباراة إيران على تجهيز المنتخب لمباراته مع الإمارات، مشيراً إلى انه يمتلك 24 لاعباً لديهم جاهزاً.
وطالب بسيرو الإعلام الرياضي بالقيام بدوره في دعم المنتخب خلال هذه المرحلة الهامة من خلال النقد البناء والمفيد لنا جميعا في المستقبل.
من جهة أخرى، واصل المنتخب عصر أمس استعداداته بإجراء تدريب على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض شارك فيه جميع اللاعبين باستثناء ماجد المرشدي الذي يعاني من إصابة بالركبة.
وتغادر بعثة المنتخب عصر اليوم الخميس على متن طائرة خاصة متوجهة إلى العاصمة الإيرانية طهران استعدادا لخوض مباراة إيران، ويرأس بعثة المنتخب عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد عبدالله النويصر، وستتحدد القائمة المغادرة وذلك عقب نهاية التدريب الذي سيجريه المنتخب صباح يوم غد الخميس على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

السيــ عمهوج ـف
26-03-2009, 10:21 AM
بسيرو يسلط الضوء على مرحلة ما قبل إيران الأربعاء

الكشف يحدد نوعية إصابة المرشدي واستمراره مع الأخضر
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1237839238764.jpg

بدر الراشد (سبق) الرياض: يجري لاعب المنتخب ماجد المرشدي غداً الثلاثاء كشفاً طبياً على موضع إصابته في الركبة والتي شعر بها عقب المباراة التجريبية التي لعبها المنتخب مع نظيره العراقي أمس .
ولم يشارك المرشدي في التدريب الصباحي الذي أداه اللاعبون أمس على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن المعسكر الإعدادي "المرحلة الثانية" لمباراتيه القادمتين أمام منتخبي إيران والإمارات يومي 28 مارس الجاري والأول من ابريل المقبل على التوالي ضمن مباريات المرحلة النهائية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.
من جانبه فرض المدرب بسيرو فترة تدريبية للاعبين بعد أن قسمهم إلى مجموعتين وفقاً لمشاركتهم في المباراة الودية ،حيث شملت الأولى من شارك في الشوط الأول، والثانية للمشاركين في الشوط الثاني، وركز خلالها على إخضاع اللاعبين لتدريبات فنية وتطبيق الخطط التكتيكية، إضافة إلى توجيههم إلى التبادل الصحيح للكرة، إلى جانب تدريبات على التصويب على للمرمى، وسيعود المنتخب اعتباراً من يوم غد لتدريباته المسائية بإجراء حصة تدريبية عقب صلاة المغرب على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
ويعقد البرتغالي خوسيه بسيرو في الساعة الثانية من ظهر الأربعاء مؤتمراً صحفياً بقاعة المؤتمرات بفندق راديسون ساس بالرياض يتناول فيه النتائج التي تحققت من مرحلة إعداد المنتخب الحالية المقامة بالرياض والتي تعد الثانية في إطار إعداده لمباراتيه المقبلين، ويجيب على أسئلة واستفسارات ممثلي وسائل الإعلام
من جهة أخرى غادر أمس مساعد المدرب ميغيل بدرو إلى الكويت لمتابعة مباراة الكويت وإيران بمناسبة اعتزال اللاعب جاسم الهويدي، وسيقوم بدرو بمتابعة المنتخب الإيراني وتدوين عدد من الملاحظات الفنية قبل مباراة السبت.

إبراهيم صبحي العضيله
26-03-2009, 01:24 PM
الله يعطيك العافيه على التغطيه

تقبل تحياتي

نوف
27-03-2009, 02:31 AM
يعطيك العافيه على التغطيه الرائعه