المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الرياضه ليوم الخميس الموافق 22/3


السيــ عمهوج ـف
19-03-2009, 10:16 PM
حولا خسارتهما إلى انتصارين في دوري بطال آسيا

الاتفاق والاتحاد يكسبان سباهان و"أم صلال"
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1237445600621.jpg

بدر الراشد (سبق) الرياض: حقق فريق الاتفاق أول فوز لأحد الفرق السعودية على فريق سباهان أصفهان الإيراني ، كما أنه الفوز الأول للاتفاق آسيوياً، وذلك بعد أن نجح فارس الدهناء من تحويل خسارته بهدف إلى فوز بهدفين على الفريق الإيراني في المباراة التي أقيمت بينهما في الدمام ضمن فرق المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا .
وسجل هدف سبهان لاعبه رسول خطيبي في الدقيقة الثالثة من وقت بدل الضائع من الشوط الأول، فيما سجل هدفي فريق الاتفاق لاعبه عبدالرحمن القحطاني في الدقيقة 64 وحمد الحمد في الدقيقة 86 وشهد اللقاء إضاعة صالح بشير ركلة جزاء في الدقيقة 19 وإشهار البطاقة الحمراء للاعب سباهان محسن بنكر.
وبذات الأسلوب نجح فريق الاتحاد السعودي من كسب فريق أم صلال القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في الدوحة ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة، وتصدر العميد فرق المجموعة الثالثة في دوري المحترفين الآسيوي لكرة القدم برصيد 6 نقاط.
وافتتح صاحب الأرض التسجيل عن طريق لاعبه إبراهيما في الدقيقة 28 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليعود الاتحاد بعدها إلى المباراة بتسجيله هدف التعادل عن طريق مدافعه حمد المنتشري في الدقيقة 42.
ومع بداية الشوط الثاني انتفظ الاتحاد بعد مشاركة محمد نور الذي ساهم في تفوق وسط الاتحاد الذي كثف هجومه على الفريق القطري لتحقيق هدف التقدم وتحقق له ذلك في الدقيقة 55 عن طريق محترفه البرازيلي ريناتو وبعدها بخمس دقائق يضيف المحترف المغربي هشام أبو شروان الهدف الثالث .

إبراهيم صبحي العضيله
20-03-2009, 12:05 AM
الله يعطيك العافيه على التغطيه

تقبل تحياتي

أميرة رواسي
20-03-2009, 12:51 AM
يعطيك ااااااااااااالف عاافيه

دمت بود