المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غدآ الحكم في قضية التايب


محمد القسامي
14-03-2009, 10:00 PM
ينتظر أن تصدر المحكمة الرياضية بالفيفا يوم بعد غد ( الإثنين ) قرارها باستمرار عقوبة لاعب نادي الهلال طارق التائب الذي أوقف لأربعة أشهر وغرم بـ 600 الف دولار على خلفية قضيته مع ناديه السابق سبورت جازنيت التركي الذي سبق أن احترف في صفوفه لموسمين قبل انتقاله للهلال في أغسطس 2007 .
وفي حال صدور قرار إيقاف اللاعب وهو القرار الشبه مؤكد سيكمل التائب عقوبة الإيقاف التي يتبقي منها 75 يوماً .
وبدأ تنفيذ العقوبة في 29/9 /2008 وعلقت في العقوبة في 14 /11 /2008، بعد قبول الاستئناف الهلالي بمشاركة اللاعب الى حين صدور قرار المحكمة الرياضية في القضية .
اما في شأن المدرب الجديد الذي سيتولى مهمة تدريب فريق كرة القدم تدرس الإدارة الهلالية عدة اسماء من اوروبا مستبعدة وضع أي مدرب برازيلي ضمن قائمة المدربين المرشحين . وطرحت إدارة الهلال اسم مدرب المنتخب الكرواتي سلافن بيليك الشهير بـ ( بيليتش ) كاول مدرب ستتم مفاوضته ، إلا ان مصادر رياضية في كرواتيا تشير الى ان مهمة الإدارة الهلالية ستكون صعبة للغاية ان كان سلافن بيليك ( 40 عاماً ) المرشح لتدريب فريقها لان سلافن مرتبط بعقد لتدريب المنتخب الكرواتي الى عام 2010 ، كما انه تلقى عدة عروض من أندية انجليزية شهيرة رصدت له ميزانيات ضخمة إضافة إلى أن المدرب كثيراً ما يصرح للصحف أنه لن يترك المنتخب الكرواتي إلا لتدريب المنتخبات أو الأندية القوية والشهيرة في أوروبا فقط .
من جهة ثانية نفى المدرب الروماني الجنرال يوردانسكو تلقيه عرضاً لتدريب فريق الهلال بعد إقالة مواطنه كوزمين اولاريو ، مشيراً الى انه تربطه علاقات جيدة مع الأندية السعودية وخاصة الاتحاد والهلال الذين حقق معهما بطولات هامة ، ويحمل للناديين ذكريات جميلة.

محمد الروقي
14-03-2009, 10:11 PM
تسلم محمد القسامي على الخبر

تقديري

السيــ عمهوج ـف
17-03-2009, 05:12 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه