المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاتالين يجهز الزعيم


محمد القسامي
08-03-2009, 11:31 PM
قدّم رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، درع النادي لعضو اللجنة التنظيمية في الاتحاد الآسيوي ومفتش دوري المحترفين الآسيوي ستيف كيم، الذي قام مساء اليوم بزيارة لنادي الهلال اطلع من خلالها على منشآت النادي, قبل أن يتوجه إلى إستاد الملك فهد لتفقد الملعب الذي سيحتضن لقاء الهلال وسابا باتري الإيراني.
وأجرى الفريق الكروي الأول تدريبه في استهلال استعداداته الفعلية للقائه الأول في دوري أبطال آسيا أمام سابا باتري الإيراني مساء الثلاثاء المقبل, وحظي التدريب بمتابعة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد.
واعتمد الروماني كاتالين في التطبيقات التكتيكية التي أخضع لها الفريق أسلوب اللمسة الواحدة ولعبة التنس الأرضي بالقدم للتحكم بالكرة الهوائية ,منهياً التدريب بمناورة رسم من خلالها ملامح التشكيل الذي سيواجه به الفريق الإيراني.

يذكر أن أفراد الفريق توجهوا بعد التدريب لتناول طعام العشاء على مائدة رئيس النادي.
جدير بالذكر أن تدريبات الفريق اليوم وغداً ستكون مغلقة كما جرت العادة بإغلاق التدريبات قبل المواجهات الرسمية بـ 48 ساعة.
وعلى صعيد المصابين, أوشك لاعبا الفريق عبداللطيف الغنام وحسن خيرات على إنهاء برنامجهما اللياقي، ومن المتوقع جاهزيتهما للقاء الفريق الدوري أمام الوحدة.
يذكر أن فريق سابا باتري الإيراني وصل إلى الرياض مساء أمس, حيث كان في استقباله الأمين العام لنادي الهلال أحمد الخميس، والأمين المساعد فهد الحميدي، وإداري الفريق الأول فهد المديد, وتوجه الفريق الإيراني حال وصوله لمقر إقامته في فندق راديسون ساس .

السيــ عمهوج ـف
09-03-2009, 03:37 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه