المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جماهير الهلا تعتدي على البلطان


محمد القسامي
07-03-2009, 06:05 AM
ساهمت الأحداث الدراماتيكية التي صاحبت نهاية مباراة الشباب والهلال في خروجها عن المتوقع خاصة بعد ان تمكن حسن معاذ من تسجيل هدف فريقه الأول في الدقيقة 93 قبل ان يتمكن ياسر القحطاني من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 95، وكانت المباراة شهدت بطاقتين حمراوين الأول كان لنايف القاضي37، والثانية لرادوي 88.

ومع تسجيل الهدف الهلالي اعتلت الأصوات في المنصة الرئيسة لملعب الأمير فيصل بن فهد وتعرض رئيس نادي الشباب خالد البلطان للاعتداء من بعض الهلالين المتواجدين وتعرض للشتم منهم وفق ما ذكره البلطان في تصريحه.

وقال البلطان بعد نهاية المباراة: استغرب هذا الشحن النفسي الكبير داخل المنصة من بداية المباراة وكانت الالفاظ النابية واضحة اثناء مجريات المباراة ولولا لطف الله لحصل ما لا يحمد عقباه.

وأضاف: ما تعرضنا له أمر لا يحتمل ونتمنى تدخل المسؤولين في إيقاف هذه المهازل التي حصلت أمام مرأى الجميع , مؤكداً أن الشباب بطل ولاعبيه صمدوا أمام الهلال بطل كأس ولي العهد على الرغم من الطرد المبكر الذي تعرض له نايف القاضي وغير المستحق من وجهة نظري.

واختتم البلطان حديثه بأن الشباب يلعب باسمه وتاريخه ولا يهمه من يحصل على الدوري الاتحاد أو الهلال أو أي فريق آخر.

وفي حدث آخر حاول مدرب الشباب انزو هكتور التهجم على حكم المباراة فور اطلاق الحكم لصافرته معترضا على تمديد المباراة من 3 دقائق إلى 5.

السيــ عمهوج ـف
09-03-2009, 03:34 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه