المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلوي يعود للاتحاد مديراً للكرة


محمد القسامي
02-11-2008, 02:12 PM
http://www.aleqt.com/nwsthpic/149219.jpg

رشح صناع القرار في البيت الاتحادي، منصور البلوي رئيس النادي سابقا وعضو شرفه حاليا، لتولي منصب مدير عام الإدارة العامة لكرة القدم، ولا سيما أن الفريق الاتحادي سيخوض غمار دوري المحترفين الآسيوي، بيد أن البلوي لم يبد قراره الأخير حتى الآن رغم أنه أبدى موافقته المبدئية.
سلَم الوسيط السعودي إبراهيم الموسى وكيل أعمال المدافع الدولي رضا تكر إدارة نادي الاتحاد البارحة خطابا يفيد برغبة موكله بتجديد عقده الاحترافي لمدة عام.
وأكد مصدر خاص أن تكر طلب من موكله تسليم إدارة ناديه خطابا يتضمن رغبته في تجديد عقده الاحترافي لمدة عام، وقال "الخطاب يتضمن مقدم العقد الذي ينوي اللاعب أخذه من ناديه والذي يتجاوز ثلاثة ملايين ريال".
وبين أن تكر رفض العرض المقدم من إدارة ناديه التي أبدت رغبتها في تجديد عقده لمدة ثلاثة أعوام مقابل ستة ملايين ريال، لافتا إلى أن مؤكله يملك عروض احترافية من أنديه محلية وخارجية، وقال "هناك عرضان سعوديان وعرض من الخارج ولن ينظر إليهما إلا في حال فشلت المساعي في تجديد عقده مع الاتحاد الذي تبقى عليه بضعة أيام".
إلى ذلك، أعطى الشرفي الداعم إدارة النادي الضوء الأخضر من أجل حسم موضوع التجديد للثنائي مبروك زايد، ورضا تكر بعد أن رفضا العرض المقدم لهما، حيث طلب الأول ثمانية ملايين ريال للتجديد خمسة أعوام، فيما لا زال تكر مصمما على قراره التجديد لمدة عام مقابل ثلاثة ملايين ريال.
من جهة أخرى، سلمت الإدارة برئاسة المهندس جمال أبو عمارة المدرب الأرجنتيني كالديرون عددا من ملفات اللاعبين الأجانب لمناقشتهم بعد أن أعلن منصور البلوي عضو شرف النادي دعمه فريقه بلاعب أجنبي بارز لأرتداء قميص الاتحاد في دوري المحترفين الآسيوي بعد قرار الاتحاد القاري بتطبيق قاعد 3 +1 للاعبين الأجانب، بحيث يحق للنادي المشارك الاستعانة بأربعة لاعبين أجانب شريطة أن يكون الرابع من القارة الصفراء، وأن كانت الأخبار الصادرة من البيت الاتحادي تشير إلى أن اللاعب سيكون إما برازيليا أو إفريقيا.
وعلى صعيد آخر، يعود اللاعبون غدا إلى التدريبات بعد فترة الراحة التي منحها إياهم المدرب الأرجنتيني لمدة أربعة أيام بعد لقاء نجران الماضي الذي انتهى اتحاديا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن دوري المحترفين السعودي في جولته السابعة.
ومن المقرر أن يعلن الاتحاد عن برنامجه خلال فترة التوقف واللقاءات الودية التي سيخوضها، حيث وافق فريق المصري البورسعيدي على مقابلة الاتحاد وديا، فيما لا يزال الجهاز الإداري ينتظر موافقة أندية قطرية وإماراتية.

محمد الروقي
02-11-2008, 02:21 PM
تسلم يامحمد

على الموضوع الرايع بس لو يسوون معروف ويقلون للبلوي

من اين لك هذاا كان ياسلااااااااااام سلم

مروري وشرطتي وحتراماتي لك سيدي

محمد القسامي
02-11-2008, 02:26 PM
تسلم يامحمد

على الموضوع الرايع بس لو يسوون معروف ويقلون للبلوي

من اين لك هذاا كان ياسلااااااااااام سلم

مروري وشرطتي وحتراماتي لك سيدي

تسلم يامحمد

لكن يقولون الهلاليين مسوين تصويت

هل تقبل بعودة منصور البلوي لإدارة الإتحاد

هههههههههههه

راحو فيها

الشقـــــاوي
11-11-2008, 05:06 AM
مشكووووور اخوي محمد



تقبل مروري

السيــ عمهوج ـف
26-11-2008, 09:45 AM
يعطيك الف عافيه ولاهنت