المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليله القمه النصراويه والهلاليه


محمد القسامي
23-02-2009, 07:39 PM
حماس نصراوي للتأهل وأمل هلالي بـ "عودة المستوى"
الليلة .."العالمي" و"الزعيم" في مباراة لا تقبل الحلول الوسطى

في مباراة لا تقبل أنصاف الحلول يلتقي فريقا النصر والهلال على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك في نصف نهائي كأس ولي العهد، حيث يتطلع كل من الفريقين إلى بلوغ المباراة النهائية ومواجهة الشباب (أول المتأهلين) والمنافسة على لقب البطولة.

ويخوض فريق النصر المباراة هادفا إلى بلوغ النهائي الذي سيعتبر الثالث بالنسبة له بعد تأهله إلى بطولة الأندية الخليجية وبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، فيما يسعى الهلال لبلوغ النهائي الثاني على التوالي بالنسبة له.

وكان النصر قد تأهل للدور نصف النهائي إثر فوزه السهل على ضيفه الفيحاء "درجة ثانية"، بهدفين دون مقابل، ثم أزاح مضيفه الإتحاد بعد مباراة مثيرة حسمتها ركلات الترجيح. وقدم الفريق خلال منافسات البطولة مع مدربه الجديد الأرجنتيني باوزا مستويات كبيرة ونتائج مميزه أهلته للمنافسة على نهائيات البطولات المذكورة. وبرز في الفريق كل من احمد البحري والبرازيلي إيدير ويوسف الموينع وعلاء الكويكبي والبرازيلي إلتون والمصري حسام غالي والدولي ريان بلال والعماني حسن ربيع.

في المقابل تأهل الهلال بعد فوزه في دور الـ16 على مضيفه الوطني بهدفين نظيفين، ثم تجاوز مضيفه الوحدة في ربع النهائي بصعوبة بهدف دون مقابل.

ورغم أن الفريق يعد الأفضل والأبرز من حيث النجوم الدوليين والمحترفين، فانه ما يزال بعيدا عن مستواه المعروف، ويأمل مدربه الروماني كوزمين اولاريو الذي حقق نجاحات كبيرة، بعودة الفريق إلى وضعه الطبيعي خصوصا مع وجود العناصر المميزة التي يعج بها صفوفه وفي مقدمتهم محمد الدعيع وأسامة هوساوي وماجد المرشدي وخالد عزيز والليبي طارق التايب والروماني رادوي والسويدي ولهامسون والكوري سول كي والمهاجم ياسر القحطاني.

وفي تاريخ مشاركات الفريقين في المسابقة، يظهر أنهما حققا اللقب تسع مرات، وكان التفوق من نصيب الهلال بسبع مرات والباقية للنصر، فيما سبق للهلال أن تأهل إليها ثمان مرات أما النصر فأربع مرات.

وعلى صعيد مواجهات الفريقين استطاع الهلال أن يكسب آخر مواجهتين ضمن مباريات دوري المحترفين السعودي حيث فاز في مواجهة الذهاب بهدفين دون مقابل وفي الإياب بهدفين مقابل هدف، أما آخر فوز نصراوي فكان في نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد في الموسم الماضي بهدفين مقابل هدف واحد .

غازي العتيبي
23-02-2009, 07:50 PM
يعطيك العااافيه
يامحمد
والليله هلاليه
ان شاء الله
ولايزعلون اخوانا النصراويين
هههههههههه

محمد القسامي
23-02-2009, 08:07 PM
هههههههههه
ياغازي بأذن الله نصراويه
نصراويه نصراويه نصراويه
نصراويه نصراويه
نصراويه

غازي العتيبي
23-02-2009, 10:27 PM
ههههههههههههههههههههه
يامحمد
انتهت المباااراه
ومبروك للهلال وللجماهيره
وكالعاده حظن اوفر للنصر وجماهيره
وخاااصه
محمد الروقي ومحمد القساااامي
هههههههههههههههه

محمد القسامي
23-02-2009, 11:01 PM
ألف ألف
مبروك
للزعيم ولجماهير الزعيم

نوف
24-02-2009, 12:53 AM
مبروك للهلاليين وحظ اوفر لللنصراويين

أسير الغلآ
24-02-2009, 01:46 AM
الف الف مليووووون مبروك للجميع الهلالين وخااصه اخوي غازي العتيبي وعقبال الكآس انشاء الله

صاحبة السمو
24-02-2009, 03:03 AM
ألف مبروووك لأخوي غازي

وتعجبني الروح الرياضية من أخوي محمد القسامي