المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نواف بن فيصل يتهم الإعلام بإسقاط الجوهر


محمد القسامي
19-02-2009, 12:59 AM
اتهم نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل، بشكلٍ مباشر الإعلام السعودي بالتسبب في استقالة الجوهر، نظراً للضغط الكبير الذي مورس عليه بعد كل نتيجة غير مرضية.
وجاء كلام الأمير نواف في حديث لبرنامج "صدى الملاعب" الذي تبثه قناة "mbc"، حيث أكد أن التسرّع في النقد وقسوته كانا من أسباب استقالة الجوهر.
وأكّد الأمير نواف أن الجوهر هو الذي استقال من منصبه حيث قال : "جاء الجوهر إلى مكتب الأمير سلطان من دون موعد، وأصر على استقالته لإحساسه أن الوقت حان للتغيير، وأنه من الأفضل للمنتخب أن يتم دعمه بوجوه جديدة".
وتساءل الأمير نواف: "لو أننا أقلناه هل كنا سنضعه مستشاراً للاتحاد السعودي بكامل الراتب والامتيازات السابقة؟".
ورداً على سؤالٍ عن المسؤولية التي يتحمّلها الاتحاد السعودي في الخسائر التي يتعرّض لها المنتخب أكد أن : "كل من يعمل في الاتحاد حتى ولو كان موظفاً بسيطاً يتحمّل كامل المسؤولية وهم لا يتهربون منها، ولكنهم يعملون وقد يصيبون وقد يخطئون".
وأشار إلى أمور لم يتحدّث عنها أحد بحسب تعبيره، وهي تأخير وصول المنتخب لكوريا الشمالية بسبب أعذار غريبة من الجهة الناقلة، والبرد الشديد، والأرضية الصناعية، وغياب مالك معاذ لوفاة شقيقه، وسعد الحارثي للإصابة، ونايف هزازي وخالد عزيز للإيقاف، مشيراً إلى أن ياسر القحطاني لم يلعب بكامل مستواه لأنه عائد من الإصابة.
وكشف الأمير نواف أن اسم المدرّب الجديد سيتم إعلانه خلال يومين، مشيراً إلى أن الاتحاد السعودي يبحث عن التعاقد مع مدرب للمدى الطويل، وليس لإكمال التصفيات، مشيراً إلى أن البرازيلي لويس فيليبي سكولاري والبرتغالي جوزيه بيسيرو هما من الأسماء التي يتم تداولها على الطاولة.

غازي العتيبي
19-02-2009, 01:40 AM
محمد بيض الله وجهك
على النقل
ولاهنت

السيــ عمهوج ـف
19-02-2009, 08:03 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

إبراهيم صبحي العضيله
19-02-2009, 12:24 PM
الله يعطيك العافيه على نقل الخبر

تقبل تحياتي