المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحديد موقع ملعب الملك عبدالله في جدة


محمد القسامي
19-02-2009, 12:53 AM
أعرب أمين محافظة جدة المهندس عادل بن محمد فقيه عن بالغ شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله على المكرمة الملكية الكريمة بإقامة مدينة رياضية جديدة في محافظة جدة.
وأكد أن الصرح الرياضي الجديد سيسهم بإذن الله تعالى في دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة بصفة عامة وداخل بمحافظة جدة بشكل خاص بوصفه نقلة حضارية جديدة ضمن منظومة النهضة الشاملة التي تعيشها المملكة في جميع المجالات .
وقال // إن مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ستكون بإذن الله معلما حضاريا كبيرا وواحدة من مرتكزات التنمية الشاملة وعوامل الجذب الحضاري والسياحي داخليا وخارجيا وستتيح المزيد من فرص استضافة الأحداث والفعاليات العربية والرياضية العربية والعالمية //.
وأوضح المهندس فقيه أن أمانة محافظة جدة قامت بالتنسيق مع مسؤولي الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالوقوف على الموقع المقرر تخصيصه لإقامة مدينة الملك عبد الله الرياضية الجديدة .
وأشار إلى أنه تم بالفعل تحديد موقع المدينة الرياضية على طريق " جدة – المدينة المنورة " شمال مزارع رضوى جنوب مخطط الهجرة جزء ( أ،ب،هـ ) على مساحة تبلغ تسعة ملايين متر مربع تقريبا وتخدمه شوارع محلية يصل عرضها إلى 84 مترا وفقا للمخطط والصورة الجوية .. موضحا أن الأمانة تقوم حاليا بعمل الرفوعات المساحية المطلوبة لإعداد كروكي مساحي للموقع وذلك لتسليمه للرئاسة العامة لرعاية الشباب تمهيدا لإصدار قرار التخصيص من قبل وزارة البلدية والشؤون القروية .
وثمن المهندس فقية إهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب لقطاعي الشباب والرياضة في المملكة وخاصة مايتعلق بالبنية التحتية للمنشآت الرياضية الحديثة على مستوى مناطق المملكة وحرصهما على أن تظهر هذه المنشأت وفق المواصفات العالمية .

غازي العتيبي
19-02-2009, 01:44 AM
محمد بيض الله وجهك
على النقل
ولاهنت

السيــ عمهوج ـف
19-02-2009, 08:04 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

إبراهيم صبحي العضيله
19-02-2009, 12:23 PM
يعطيك العافيه على نقل الخبر

تقبل تحياتي