المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرياضه ليوم السبت 12 /2


السيــ عمهوج ـف
07-02-2009, 07:50 AM
الكرواتي رادان والبرازيلي فييرا ضمن الخيارات

إدارة الاتحاد تبعث بتأشيرة دخول للبرتغالي أوليفيرا


http://www.alriyadh.com/2009/02/07/img/290240.jpg أوليفيرا

جدة -خالد الدماك:

بعثت إدارة نادي الاتحاد بتأشيرة للمدرب للبرتغالي اوليفيرا الذي اشرف على تدريب الاتفاق السعودي كما بعث بتأشيرة إلى المدرب الصربي ديمتري دافيدوفيتش لاختيار احداهما لتدريب الفريق الكروي بدلا من الارجنتيني كالديرون الذي قدم الفريق تحت اشرافه نتائج ومستويات متواضعة اقلقت اصحاب القرار في الاتحاد.
وسبق لديمتري ان اشرف على تدريب الاتحاد عام 1417 وقاده لبطولات عدة، قبل ان يترك الفريق ثم يعود للاشراف عليه مرة اخرى العام قبل الماضي ويقوده لبطولة الدوري بعد الفوز على الهلال 2-1، وجاء التوجه الاتحادي لمعرفة ديمتري لظروف الدوري واللاعب في السعودية، فضلا عن القبول الذي يحظى به من الكثير من الاتحاديين، كما أن خبرة اوليفيرا وإلمامه بالدوري السعودي جعلت الادارة الاتحادية تضعه ضمن خياراتها تحسباً لأي ظرف ربما يعيق قدوم ديمتري، بالإضافة إلى البرازيلي فييرا مدرب منتخب العراق والكرواتي رادان مدرب النصر السابق.
الجدير بالذكر ان توترالعلاقة بين الاتحاد وكالديرون بدأ بعد لقاء الهلال الذي أسفر عن تعادل الفريقين سلبياً، يومها صرح بأن الظروف المالية لم تساعده على تأدية عمله بالصورة المطلوبة، قبل أن تأتي الخسارة على يد النصر1-صفر والخروج من كأس الأمير فيصل بن فهد، كما أن ظروفه العائلية ساهمت في قبوله الرحيل. وكانت «دنيا الرياضة» قد تميزت بخبر التوجه الاتحادي بإقالة كالديرون في اليوم التالي لمواجهة الاتحاد والهلال في جدة قبل 3 أسابيع.

السيــ عمهوج ـف
07-02-2009, 07:50 AM
النصر يصرف النظر عن الخيبري.. والشهراني يغيب بدون عذر



http://www.alriyadh.com/2009/02/07/img/092811.jpg الشهرانى مع البرازيلي ادير في تدريب سابق

الرياض - بدر العصيمي:

صرفت اللجنة الفنية النظر عن التعاقد مع الظهير الأيسر بصفوف القادسية عبدالكريم الخيبري بعد مماطلة اللاعب في الرد على العرض النصراوي وتبحث اللجنة الفنية حالياً في ملفات عدة للاعبين من اندية دوري الدرجة الأولى والثانية.
من جهة اخرى عاد لاعبو النصر إلى التدريبات اليومية بعد أن منحتهم الإدارة العامة لكرة القدم يوم أمس الأول (الخميس) راحة، وشهدت التدريبات تركيز مدرب الفريق الأرجنتيني باوزا على تكثيف الجانب اللياقي للاعبين لمدة ساعة ونصف في إشارة واضحة على عدم رضاه عن الجانب اللياقي للاعبين، كما شهدت التدريبات غياب المهاجم محمد الشهراني بدون عذر للمرة الثانية خلال أسبوع كما غاب المدافع منصور الثقفي عن التدريب بأذن من إدارة الفريق.
في المقابل لم يشارك المحترف المصري حسام غالي بعد مغادرته الرياض متوجهاً إلى بلده من أجل إحضار عائلته وسيعود اللاعب للمشاركة مع زملائه في تدريبات يوم غد (الأحد). على صعيد اخرطالب باوزا الإدارة بضرورة توفير مباراة ودية للفريق يوم الثلاثاء المقبل وذلك للتعرف على مستويات العديد من اللاعبين استعداداً لمباراة الفريق المقبلة أمام فريق الفيحاء ضمن دور الستة عشرة من بطولة كاس ولي العهد.

السيــ عمهوج ـف
07-02-2009, 07:51 AM
تمزق يبعد خيرات لشهر ومغادرة رادوي وويلي

رئيس الهلال: ملتزمون بعدد المباريات التي يديرها حكام أجانب



http://www.alriyadh.com/2009/02/07/img/080204.jpg التايب قبل بداية تدريب الامس

الرياض - أسامة النعيمة:

رفض رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد التعليق على أي قرار سيصدر من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم حيال طلب ناديه بالاستعانة بحكام أجانب وقال ل «دنيا الرياضة»: «لا يوجد لدي أي تعليق في حال رفض طلبنا بجلب حكام أجانب للقاءات الفريق المقبلة بدءا من لقاء الوطني، بل سنلتزم بالعدد المحدد بخمس لقاءات يتم فيها الاستعانة بحكام أجانب».
من جهة ثانية أظهرت الفحوصات النهائية التي أجريت لمدافع الفريق حسن خيرات عن وجود تمزق بالفخذ الأيسر، وحاجته للعلاج لفترة شهر، بينما يغادر مهاجم الفريق سلطان السعود اليوم (السبت) إلى فرنسا لإجراء عملية الرباط الصليبي على يد الجراح فيليب لاندرو، وسيرافقه أخصائي العلاج وحيد عمراني.
من جانب آخر يخوض الفريق لقاء ودياً بعد غد (الاثنين) أمام الدرعية، وسيقام الشوط الأول في الخامسة عصراً على أن يقام الشوط الثاني بعد صلاة المغرب، وكانت التدريبات الهلالية استؤنفت امس بإشراف مساعد المدرب كاتالين والوطني عبداللطيف الحسيني، نظرا لسفر المدرب كوزمين إلى رومانيا لظروف زوجته الصحية، ولم يتحدد موعد معين لعودته للرياض، وشهد التدريب حضور الجميع بما فيهم المصابون، بعد شفاء إصابة الغامدي والتائب والخثران. على صعيد آخر غادر صباح امس (الجمعة) الروماني ميريل رادوي إلى رومانيا للالتحاق بمعسكر منتخب بلاده الذي يستعد للقاء الودي أمام كرواتيا، فيما يغادر السويدي كريستيان فيلهامسون اليوم السبت متوجها للسويد لمشاركة منتخب بلاده في لقاء السويد الودي، هذا ومن المقرر أن يعود اللاعبان مساء يوم الخميس المقبل.

السيــ عمهوج ـف
07-02-2009, 07:52 AM
اللجنة الفنية تناقش تقرير الحكم العمري.. والمصادر تشير الى إيقاف هزازي أكثر من مباراتين



الرياض - «الرياض»:
تناقش اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ظهر اليوم (السبت) تقرير حكم مباراة نصف النهائي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بين النصر والإتحاد الحكم الدولي عبدالرحمن العمري وما دونه ضد مهاجم الاتحاد نايف هزازي الذي طرده بالبطاقة الحمراء، ومن ثم التلفظ عليه ومهاجمته عبر وسائل الإعلام المقروءة، قبل أن يقدم اعتذاره أمس عبر الصحف. وتشير المصادر الى أن اللجنة الفنية ستوقف هزازي من مباراتين الى ثلاث مباريات بسبب تلفظه على الحكم.

السيــ عمهوج ـف
07-02-2009, 07:53 AM
تدريبات خاصة لياسر
عودة الزوري لتدريبات «الأخضر» والاصابة تبعد الجاسم


http://www.alriyadh.com/2009/02/07/img/070030.jpg

سنداي-(اليابان)-الرياض:
واصل منتخبنا الاول عصر امس(الجمعة) استعدادته في معسكره الحالي المقام بمدينة سنداي اليابانية، باجراء حصة تدريبية على ملعب مجمع فليج الرياضي القريب من مقر المعسكر، واشتمل على عدد من التمارين اللياقية وتفكيك العضلات، فيما اجرى المدرب ناصر الجوهر تقسيمة في منتصف الملعب سعى من خلالها لتوجيه اللاعبين على تطبيق عدد من النواحي الفنية. وساد التدريب حماس من اللاعبين رغم الظروف المناخية المتمثلة بانخفاض في درجات الحرارة مع تساقط القليل من الثلوج.
وشهد التدريب عودة المدافع عبدالله الزوري بعد شفائه من الوعكة الصحية التي منعته من المشاركة في المباراة التجريبية امام تايلاند يوم اول من امس،

http://www.alriyadh.com/2009/02/07/img/072106.jpg

فيما لم يشارك تيسير الجاسم الذي تعرض لكدمة في الساق خلال مباراة تايلاند مما جعل الجهاز الطبي يمنحه راحة حتى اليوم (السبت) حتى زوالها كما خضع قائد المنتخب ياسر القحطاني لتدريبات بالدوران حول الملعب برفقه اخصائي الاصابات الرياضية بالمنتخب مبارك المطوع وشهدت الاصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية للفخذ تحسناً ايجابياً.
وكان اعضاء بعثة المنتخب قاموا عصر امس وخلال الفترة الحرة التي استمرت حتى موعد العشاء بجولة في عدد من المراكز التجارية والمعالم الحضارية التي تشتهر بها مدينة سنداي.

http://www.alriyadh.com/2009/02/07/img/070031.jpg

من جهة اخرى اجرى الرئيس العام لرعاية الشباب الامير سلطان بن فهد ونائبه الامير نواف بن فيصل اتصالا برئيس بعثة المنتخب محمد النويصر اطمئنا فيه على برنامج اعداد المنتخب المقام هناك، وطلبا من رئيس البعثة نقل تحياته لكافة اعضاء البعثة وتقديره للجهود التي يبذلها الجميع من اجهزة ادارية وفنية وطبية ولاعبين خلال هذه المرحلة والمراحل السابقة من اعداد المنتخب للمشاركة في هذه التصفيات الاسيوية المؤهلة لكاس العالم2010م.

http://www.alriyadh.com/2009/02/07/img/070032.jpg

http://www.alriyadh.com/2009/02/07/img/070035.jpg
http://www.alriyadh.com/2009/02/07/img/070034.jpg

إبراهيم صبحي العضيله
07-02-2009, 03:40 PM
الله يعطيك العافيه على التغطيه المميزه

تقبل تحياتي