المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار نادي النصر


محمد القسامي
02-02-2009, 08:23 PM
باوزا: مهمتي تجهيز النصر لينافس بقوة على البطولات
"العالمي" يقترب من "السهلاوي" ويرفض التعامل مع القرون

اقتربت إدارة نادي النصر من التعاقد مع مهاجم نادي القادسية محمد السهلاوي، فيما أشارت الى أن رئيس نادي القادسية الأستاذ عبدالله الهزاع يتواجد بمقر نادي النصر في الرياض بضيافة نائب رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، وذلك لبيع عقد اللاعب.

من جهة أخرى، أًصدرت إدارة نادي النصر بياناً أكدت فيه على احترامها وتقديرها لجميع اللاعبين السعوديين وغير السعوديين وما يملكونه من موهبة لرقي رياضة كرة القدم، مشيرة الى سعيها لاستقطاب أفضل الكوادر منهم عن طريق وكلائهم سواء بالتفاوض أو التعاقد والالتزام بما هو منصوص عليه في نظام الاحتراف الدولي أو المحلي، مع تقديم كافة التسهيلات لهم لمساعدتهم بتقديم عمل احترافي كامل لممثليهم من اللاعبين بإذن الله.
واضاف بيان النادي: "إدارة النادي وهي تؤكد على ذلك إلا أنها تعلن أنها لن تتعامل مع من لا يقدر عمله ومن لا يقوم بتمثيل اللاعبين بالمفاوضات بالشكل المفروض والمتبع من وكلاء اللاعبين للبحث عن مصلحة من يمثلهم من اللاعبين ثم المصلحة العامة للجميعط. واوضحت ادارة النصر انها قررت عدم التعامل نهائياً مع وكيل أعمال اللاعبين الأستاذ أحمد القرون، لرفضها ما اتبع من قبله تجاه النادي في الكثير من المفاوضات السابقة.
وفي الجانب الفني , شدد مدرب فريق النصر الجديد الأرجنتيني إدقاردوا باوزا في مؤتمر صحفي عقده أمس بمقر النادي على أنه مدرب يحب الانضباطية والعمل الاحترافي. وأوضح أن سيسعى لإعادة النصر للبطولات شريطة تضافر الجهور والصبر قائلا: "مع فريق ليغا دي كيتو الأكوادوري الذي دربته في الفترة الماضية وصلنا لنهائي بطولة العالم بعد ثلاثة مواسم من العمل الشاق بين الأطراف الإدارية والفنية واللاعبين، وفي النصر بدأت مع الفريق منذ ثلاثة أيام، وأنا في طور التعرف على اللاعبين عن قرب، وأريد العمل فقط، ومهمتي أن أجهز فريق ينافس وبقوة على تحقيق البطولات وسترون ذلك في المستقل القريب".
وحول عدم التجديد مع فريقه الإكوادوري قال: حققت معه كل شي ووصلت به إلى كأس العالم للأندية وأنا أعشق التحدي لذلك قبلت عرض النصر الذي كان يفوق عرض النادي الإكوادوري كثيراً.
وتطرق الأرجنتيني إلى وجود مساعد له يحضره على حسابه الخاص وليس على حساب النادي الذي يتعاقد معه ويعمل كمحلل مهمته تحليل أبرز النقاط عن كل لاعب في الفريق وأداءه الفني في كل المباريات والتمارين وأيضاً يتابع مباريات الفرق التي سنواجهها، وقال :سيمكث في الرياض لمدة 3 أسابيع ومن ثم سيحضر مدربين آخرين يستلما نفس المهمة وهما مكملين لعمل الجهاز الفني كلاً في اختصاصه، والمهم أن تصب هذه الأمور والعمل في مصلحة الفريق.
وفي المقابل أكد رئيس النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن أن التعاقد مع المدرب جاء بعد دراسة لمشواره كلاعب دولي سابق, إضافة إلى تدريبه لعدد من الأندية العالمية.
وقال الامير فيصل:" يعد باوزا من أول المدربين الذين فاوضناهم بعد نهاية بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة في اليابان، وهذا المدرب تاريخه مليء بالإنجازات والبطولات والدليل بيننا وبين من يقول غير هذا الكلام هي الأرقام من تتحدث عنه".

محمد الروقي
02-02-2009, 08:34 PM
مروري وتقديري محمد القسامي

على مواضيعك المميزه والاخبار المتفرقه

إبراهيم صبحي العضيله
02-02-2009, 08:58 PM
الله يعطيك العافيه على هذا الخبر

تقبل تحياتي

السيــ عمهوج ـف
03-02-2009, 03:42 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه