المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الرياضه من جريدة الرياض 5/2


السيــ عمهوج ـف
31-01-2009, 12:48 PM
البعثة تغادر مساءً بطائرة خاصة لليابان
المصيبيح يرفض التعليق على «سكري» تكر.. والعبدالهادي يمنع الصحفيين!


http://www.alriyadh.com/2009/01/31/img/031042.jpg هذا الملعب سيحتضن تدريبات المنتخب في مدبنة سنداي اليابانية

الرياض - سطام النفيسة:
قدم مهاجم المنتخب الوطني الأول مالك معاذ اعتذاره عن الحضور أمس للرياض للمشاركة في المعسكر المعد للتجمع الأولي الذي يسبق السفر إلى اليابان لاستكمال مرحلة الإعداد لمباراة كوريا الشمالية في إطار التصفيات المؤهلة لمونديال جنوب أفريقيا 2010. وألمح مدير المنتخب فهد المصيبيح إلى صعوبة التحاقه في المعسكر الخارجي الذي سيقام مدينة سنداي بسبب مرافقته لشقيقه سلطان الذي تزداد حالته الصحية سوءا وشارك جميع اللاعبين أمس في أول أيام التدريبات بمعسكر الرياض، كما سيؤدي المنتخب آخر تدريباته اليوم عصراً، وحضر التدريبات أمس رئيس بعثة المنتخب محمد النويصر بجانب أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبدالهادي الذي طلب من رجال الأمن (السكيورتي) ابعاد الصحفيين من المقاعد المخصصة لهم على مضمار الملعب إلى المدرجات في تصرف قوبل باستياء الجميع خصوصاً وأن هذا القرار لم يصدر من المسؤولين عن المنتخب مباشرة وهما فهد المصيبيح أو ناصر الجوهر. من جانب آخر تغادر بعثة المنتخب الوطني الأول عند الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت على متن طائرة خاصة إلى العاصمة اليابانية طوكيو ثم إلى مدينة سنداي مقر إقامة المعسكر الذي يمتد حتى الثامن من فبراير إذ ستغادر البعثة برئاسة محمد النويصر إلى عاصمة كوريا الشمالية بيونج يانج بعد خوض تجربة تايلند في الخامس من الشهر ذاته. من جهة ثانية رفض مدير المنتخب فهد المصيبيح التعليق على استدعاء مدافع المنتخب رضا تكر رغم إصابته بداء السكري ورد بدبلوماسية: «هذا الموضوع من اختصاص طبيب المنتخب».

السيــ عمهوج ـف
31-01-2009, 12:49 PM
الشهراني والعتيبي يغيبان عن أول تدريب للارجنتيني باوزا

أنباء عن انضمام المغربي ديبا للنصر بديلاً لإلتون اعتباراً من الموسم المقبل..



http://www.alriyadh.com/2009/01/31/img/022819.jpg جريدة المنتخب المغربية أشارت إلى مفاوضات النصر لديبا

الرياض - بدر العصيمي:

استلم مدرب النصر الجديد الأرجنتيني ادقاردو باوزا مهامه مع الفريق الأول لكرة القدم، إذ استهل التدريب بلقاء مع اللاعبين بحضور نائب الرئيس الأمير فيصل بن تركي بن ناصر ومدير عام كرة القدم طلال الرشيد ومدير الفريق سلمان القريني، تعرف من خلاله على اللاعبين وطالبهم بالانضباط والعمل بكل جدية من أجل خدمة الفريق خلال الفترة المقبلة وتمنى أن يوفق معهم لتحقيق آمال وطموحات جماهير النصر، بعدها أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب وسط متابعة منه لتحركات اللاعبين من أجل تقييم أدائهم وغاب عن التدريبات بدون عذر الرباعي محمد الشهراني وعواد العتيبي وإبراهيم مدخلي وبدر النخلي. من جهة أخرى اكتفى فهد الزهراني بالجري حول المضمار فيما تواجد في عيادة النادي الثنائي عبدالله الموسى وأحمد عباس لمتابعة برنامجهما التأهيلي بعد نجاح العملية الجراحية التي قام بها اللاعبان.
على صعيد آخر نشرت صحف قطرية عدة خبراً عن قرب انتقال المحترف المغربي بصفوف الوكرة القطري لاعب الوسط أنور ديبا (26 عاماً) إلى صفوف

http://www.alriyadh.com/2009/01/31/img/022821.jpg

النصر خلال الموسم المقبل لمدة سنتين، كما أكدت جريدة المنتخب المغربية الخبر ذاته دون الكشف عن العرض المادي، إذ أكدت ان اللاعب معجب بالعرض النصراوي لكنه لم يحسم الأمر بعد وأنه في حال تلقي ما يوازيه من ناديه الوكرة سيفضل البقاء بقطر بعد ان اندمج مع الأجواء بشكل كبير.
ومن المنتظر في حالة التعاقد مع اللاعب ان يكون بديلاً عن لاعب الوسط البرازيلي إلتون جوزيه بعد ان كشفت صحيفة prosport الرومانية ان اللاعب هاتف رئيس نادي Unirea Urziceni للعب مع فريقه الموسم المقبل، إذ اعترف

http://www.alriyadh.com/2009/01/31/img/022815.jpg

اللاعب برغبته بترك النصر اعتبارا من الموسم المقبل بسبب صعوبة العيش في مدينة الرياض مقارنة بمدينة بوخارست الرومانية. وكان إلتون قد نقل رغبته بترك الفريق في الموسم الماضي للمسؤولين بناديه بحجة عدم قدرته على التأقلم مع الأجواء السعودية.


53 تعليق

السيــ عمهوج ـف
31-01-2009, 12:50 PM
الاتحاد يهدد النصر بالبرازيلي الجديد.. وفتح المظروف الخاص بالدوخي اليوم



http://www.alriyadh.com/2009/01/31/img/022822.jpg الدوخي يوقع عقد احترافه في قطر

جدة - هتان النجار:

يمثل مسؤول لجنة الاحتراف بالاتحاد الدكتور منصور اليامي النادي صباح اليوم (السبت) لدى لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين لفتح المظروف الخاص بالاتحاد والذي يمثل العرض الوحيد المقدم للمدافع احمد الدوخي من قبل النادي، بعد عرضه على قائمة الانتقال ولم يبد أي ناد رغبته في خدمات اللاعب ويتوقع ان يعود الدوخي لناديه بطلب من عضو الشرف منصور البلوي. من جهة اخرى وصل المحترف البرازيلي ريناتو موريس إلى جدة في التاسعة من مساء أمس (الجمعة) بعد أن بذلت الإدارة الاتحادية جهوداً كبيرة في انهاء التاشيرة، وسيخضع للكشف لطبي صباح اليوم (السبت) بأحد مستشفيات مدينة جدة قبل أن يعقد مؤتمراً صحفياً في المساء لتسليط الضوء على عقده مع الاتحاد، وأكدت مصادر مقربة من الاتحاد أن ريناتو سيشارك أساسيا في اللقاء المقبل امام النصر.