المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غالي يوقع للنصر


محمد القسامي
27-01-2009, 03:33 AM
حسام غالي نفى اللعب بمزاجية وحمل الرقم 10
فيصل بن عبدالرحمن: قناة الأهلي المصري لم تقل الحقيقة
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1233002923694.JPG

وقعت إدارة النصر عصر أمس الاثنين العقد الاحترافي مع المحترف المصري حسام غالي ليلعب بموجبه اللاعب ثلاثة مواسم بعد شراء بطاقته الدولية مقابل أربعة ملايين يورو.

وأكد رئيس النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن أن التعاقد مع غالي جاء بعد استشارة عدد من المسؤولين وقال: حسام غالي من اللاعبين المميزين على المستوى الدولي وفي منتخبه، ويكفي أنه لعب في أقوى الدوريات العالمية في الفترة الماضية، وهو ما يؤكد انه سيكون إضافة فنية للنصر نظير إمكانياته الفنية والمهارية بالإضافة إلى أخلاقه العالية.

وكشف رئيس النصر عن جهود الأمير فيصل بن تركي والأمير عبدالحكيم بن مساعد لإتمام الصفقة وقال :الرجلان من الداعمين ونفخر بوجودهما في النصر ونشكرهما على وقفتهما مع النادي طيلة الفترة الماضية وهذا هو ديدن وطبع رجالات النصر.

وأبدى الأمير فيصل بن عبدالرحمن في ختام حديثه امتعاضه من قناة النادي الأهلي المصري تجاه توقيع النصر مع حسام غالي وقال: تلقيت اتصالا من قناة نادي الأهلي المصري في اليومين الماضيين تطرقوا من خلالها إلى أن احتراف حسام غالي يعد سقطة في تاريخه ومشواره الرياضي بعد أن كان في الدوري الإنجليزي، وذكرت لهم أن الدوري السعودي هو الأقوى على المستوى العربي وأوضحت لهم بأن اللاعب سيعود إلى أوروبا عن طريق النصر.

من جانبه، نفى غالي أن يكون لاعباً مزاجياً وأنه يحتاج إلى معاملة خاصة وقال: ما وصفت به من قبل بعض وسائل الإعلام سواء المحلية أو الخارجية شيء غريب، أنا لاعب محترف واعرف حقوقي وواجباتي ولست اللاعب الذي أحتاج على معاملة خاصة. وحول ما حدث منه في انجلترا قال: ما حدث لي كان نتيجة عدد من الأمور مع إدارة النادي والوعود التي لم تنفذ وما صدر مني كان احتجاج بسيط ضد هذا الأمر ولكنه للأسف أخذ مساراً آخر والدليل أن علاقاتي في إنجلترا مميزة مع الجمهور.

وعن تفاعل الإعلام المصري حول انتقاله قال غالي: الإعلام المصري كان مهتما بشكل كبير بأمر انتقالي للنصر وتلقيت إتصالا من قبل مدرب المنتخب الوطني حسن شحاته هنأني فيه على هذه الخطوة وتمنى لي التوفيق.

وحول مدة عقده والمقررة بثلاث سنوات ومدى استمراره مع الفريق قال: حاليا أنا موجود مع النصر وحرصت على أن يكون التوقيع لمدة ثلاث سنوات من أجل أن الاستقر ولو قدّر لي الانتقال مرة أخرى إلى أوروبا فهذا شرف لي أن تكون العودة من خلال نادي النصر. يذكر أن اللاعب تسلم القميص الذي يحمل الرقم ( 10 ).

السيــ عمهوج ـف
27-01-2009, 05:25 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

إبراهيم صبحي العضيله
27-01-2009, 06:40 PM
يعيطك العافيه على نقل الخبر

تقبل تحياتي