المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يتعاقد مع "سول" 6 أشهر قابلة للتجديد


عيد الرحيمي
16-01-2009, 03:23 PM
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1232054491464.JPG

عقد المحترف الكوري الجنوبي "سول" ومدرب الفريق الكروي الأول الروماني كوزمين أولاريو وعضو مجلس الإدارة سامي الجابر مؤتمراً صحافياً للحديث عن صفقة اللاعب وعن الأسباب التي دعت للتعاقد مع اللاعب الكوري. ففي بداية المؤتمر عبر مدير الفريق سامي الجابر عن سعادته بالحصول على خدمات لاعب بحجم (سول) وقال : "سير المفاوضات مع نادي فولهام كانت صعبة نوعاً ما".
وأشار إلى أن مدة العقد ستكون 6 أشهر قابلة للتجديد وفي حال رغبة النادي التجديد معه يجب أن يسعوا إلى ذلك قبل أن تنتهي فترة الإعارة بشهرين وسيتم التجديد معه لمدة 18 شهراً في حال رغب النادي بذلك.
من جانبه قال مدرب الفريق كوزمين :"فرحون بتمام التعاقد مع اللاعب الآسيوي و نحن في النادي نعتمد على عدة نقاط أساسية إذا ما أردنا التعاقد مع أحد اللاعبين تتمثل في المبدأ الأول هو شخصية اللاعب وكذلك روحة القتالية". وكشف أنه عرض عليه أكثر من اسم وجميع الأسماء التي عرضت عليه ذات مستوى مميز , لكنه اختار سول نظراً لتوفر المواصفات التي يريدها فيه.
وأضاف: "سول لاعب ممتاز والتاريخ يتحدث عنه ولذلك وقع الاختيار عليه". وحول المركز الذي سيلعب فيه سول قال: قد ترونه كمهاجم وأيضاً قد تجدونه لاعب على الطرف فهو لاعب يمتاز بالسرعة وكذلك بلعب الكرة الحديثة.
أما المحترف الكوري سول فعبر عن سعادته بتواجده في السعودية واللعب لنادي الهلال وقال انه أتى لكي يقدم كل ما يملكه من خبره اكتسبها من خلال تواجده في أوروبا لنادي الهلال.
وعن معلوماته عن الكرة السعودية ونادي الهلال قال: سبق لي أن لعبت ضد المنتخب السعودي وكانت المباراة صعبة والكرة السعودية حديثة، اما الهلال فسمعة كبيرة على المستوى الآسيوي ,لكنني حصلت على معلومات كثيرة من وليهامسون بحكم أنه سبق لهما اللعب سوياً في نادي اندرلخت البلجيكي عن الكرة السعودية. وكشف سول أنه لعب في أوروبا لمدة ثمان سنوات وأنه في الآونة الأخيرة أصبح على دكت الاحتياط لذلك سعى لأن يتواجد في القائمة الأساسية لذلك فضل قبول عرض الهلال.
يذكر أن المؤتمر شهد غياب رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد. واجتاز صباح اليوم (الخميس) المحترف الأجنبي (الآسيوي) سول كي هيون الكشف الطبي , حيث شارك في تدريبات الفريق الأول واثبت جاهزيته للمشاركة في المشاركة في لقاء الفريق المقبل أمام "الوطني" ضمن دوري المحترفين السعودي. وأدى الفريق الأول تدريبه الاعتيادي والذي طغى عليه التركيز على الجوانب التكتيكية البحتة.

محمد القسامي
17-01-2009, 04:28 PM
بالتوفيق للاعب مع الزعيم
دمت ولاهنت ياعيد على التغطيه المميزه

إبراهيم صبحي العضيله
17-01-2009, 05:57 PM
الله يعطيك العافيه

تحياتي

السيــ عمهوج ـف
20-01-2009, 08:42 AM
يعطيك الف عافيه ولاهنت ومشكور على التغطيه الرائعه