المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طعنوا الزوجة وكسروا يد الزوج وحاولوا اغتصاب الخادمة.. التحقيق مع 7 شبان متهمين بالاعت


عيد الرحيمي
25-10-2008, 07:39 PM
http://www.ebhare.com/newsm/4339.jpg

تجري شرطة الظهران حاليا تحقيقاً موسعاً ضد سبعة شبان متهمين بالاعتداء على عائلة في شاطئ نصف القمر نتج عنه كسر يد الأب وطعن الزوجة ومحاولة اغتصاب الخادمة وضرب أطفاله بعد أن قبضت عليهم شرطة سيهات مساء أول من أمس الخميس.
وتعود تفاصيل الحادثة وكما يرويها رب الأسرة - رفض ذكر اسمه - إلى أنه كان في نزهة على شاطئ نصف القمر مساء الأربعاء الماضي برفقة أسرته حيث فوجئ بعدد من الشباب يستقلون سيارة جلسوا بالقرب منه وأخذوا يضايقون أفراد عائلته مما دعاه إلى التوجه إليهم والطلب منهم التوقف عن هذا التصرف إلا أنهم بادروا إلى التطاول عليه والتفحيط أمام أسرته وسبهم وشتمهم الأمر الذي أدخله معهم في خلاف وملاسنة تطور إلى التشابك بالأيدي.
وأشار رب الأسرة إلى أنه خلال الشجار كان يتصل على عمليات الشرطة لنجدته والتي لم تباشر إلا بعد نحو الساعة وعقب فرار الشبان من الموقع.
ووصف رب الأسرة ما تعرض له وعائلته بأنه عمل إجرامي لا يرضاه لا دين ولا عقل بعد أن أقدم الجناة على طعن زوجته وضربها وكذلك كسر ساعده أثناء الدفاع عن أسرته ومحاولة البعض منهم اغتصاب خادمته وضرب أطفاله وتخويفهم.
وكشف رب الأسرة عن تمكن شرطة سيهات التابعة لمحافظة القطيف من القبض عليهم وتعرفه عليهم فجر أمس الجمعة وإحالتهم إلى شرطة الظهران للتحقيق معهم كما كشف عن توجهه لإمارة المنطقة اليوم السبت للتقدم بشكوى يطالب فيها بسرعة تقديم المعتدين ليد العدالة وتشديد العقوبة بحقهم.
من جهته أكد الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف بن أحمد القحطاني أن شرطة الظهران تجري تحقيقاً موسعاً مع سبعة شبان من ضمنهم ثلاثة أحداث تمت إحالتهم إلى دار الأحداث لكشف ملابسات الحادث وذلك بمتابعة من مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء سعد بن مصلح الثبيتي.
وذكر العميد القحطاني أن فريق التحقيق ينتظر وصول تقارير طبية عما تعرضت له العائلة.




المصدر

طعنوا الزوجة وكسروا يد الزوج وحاولوا اغتصاب الخادمة.. التحقيق مع 7 شبان متهمين بالاعتداء على عائلة بشاطئ نصف القمر - مكتبة الأخبار - صحيفة إبحار الالكترونية - powered by Infinity (http://www.ebhare.com/news.php?action=show&id=4339)

إبراهيم صبحي العضيله
25-10-2008, 08:41 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

الله يعطيك العافيه

تحياتي

محمد الروقي
26-10-2008, 11:04 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل


مشكوور اخوي على الاخبار الطازه

الشقـــــاوي
11-11-2008, 06:46 AM
الف شكر على التغطيه



ودمت عز لهذا الصرح الشامخ



تقبل مروري

عيد الرحيمي
13-11-2008, 01:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يوفقكم جميعنا على التفاعل مع الخبر
وانا سعيد على التعاون الملحوظ


علما اننا نخدم صرح عظيم