المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهريفي يطالب سلطان بن فهد بإجراء تحقيق عاجل بخصوص ياسر ... وعراك على الهواء بين آل ا


عيد الرحيمي
10-01-2009, 08:57 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/7202.jpg

طالب لاعب نادي النصر السابق والمحلل الرياضي بالقناة الرياضية فهد الهريفي سمو الأمير سلطان بن فهد بإجراء تحقيق عاجل في سوء الفهم الذي حصل بينه وبين النجم ياسر القحطاني والذي هاجمه في قناة الجزيرة الرياضية بمقولة " كلن يرى الناس بعين طبعه " وذلك في رده على على الإنتقادات التي طالته من الهريفي .

وأقسم الهريفي أن ياسر القحطاني من أبرز نجوم الكرة السعودية بالإضافة إلى محمد نور , وأن هناك من نقل الخبر لياسر بطريقة خاطئة جعلته يرد عليه بهذا الرد الهريفي .

ووجه الهريفي إتهاماً صريحاً إلى المحلل صالح الحمادي بأنه هو من تسبب في هذه الإشكالية , وأنه أوصل لياسر معلومات خاطئة جعلته يأخذ موقفاً سلبياً منه .

وكرر الهريفي قسمه ويمينه بأنه لم يبخس اي لاعب هلالي حقه , وأن هذه التبريرات لم يقلها من باب خوف أو تراجع عن رأيه , ولكن مراعاةً للمصلحة العامة ظهر عبر القناة الرياضية ليوضح الامور امام الجميع .

الغريب في الامر ان الهريفي أكد أنه ينظر للأندية السعودية بنظرة بعيدة عن التعصب وتمنى أن يحقق ياسر الإنجازات مع المنتخب لا مع الهلال .

وشهد البرنامج ملاسنة كلامية بين الإعلامي طلال آل الشيخ حيث أتهم عبدالهادي طلال بأنه يتكلم وهو يرتدي نظارة بيضاء , فرد آل الشيخ بأنه عليه أن يحترم القناة الرياضية وأن يحترم الضيوف المتواجدين في الاستديو .

عبدالهادي وجه إتهاماً صريحاً لآ الشيخ بأنه أبعد إنسان عن المثالية بسبب مقالة كتبها آل الشيخ في إحدى الصحف , واكد عبدالهادي ان الخطاب الذي وصلهم بخصوص إستضافة نهائي البطولة الآسيوية كان باللغة الإنجليزية أيضاً في إشارة ضمنية إلى جهل طلال آل الشيخ لها وعدم إجادتة لقراءة خطاب وصل من الفيفا وكان باللغة الإنجليزية بخصوص إستضافة الأندية السعودية لبطولة كأس العالم للأندية , وهو الخطاب الذي تسبب في إقصاء آل الشيخ من منصبه في الإتحاد السعودي

إبراهيم صبحي العضيله
10-01-2009, 09:37 PM
الله يعطيك العافيه على التغطيه

تقبل تحياتي

محمد الروقي
10-01-2009, 10:12 PM
تسلم عيد

على الموضوع الرايع تقديري

السيــ عمهوج ـف
14-01-2009, 03:22 AM
يعطيك الف عافيه ولاهنت وبيض الله وجهك مجهود رائع