المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تضارب التصريحات تثير الزوابع حول "نور"


محمد القسامي
23-12-2008, 03:18 PM
أدى تضارب الأنباء والتصريحات حول إصابة لاعب المنتخب السعودي محمد نور إلى إثارة العديد من الشائعات حول سبب استبعاده من قائمة الأخضر الليلة، حيث جاء تصريح مدير المنتخب فهد المصيبيح أثناء التدريب بوجود أنفلونزا في اللاعب حرمته من التدريب، ولكن إعلان استبعاده رسمياً من القائمة المشاركة في دورة الخليج من قبل ناصر الجوهر بسبب الزائدة الدودية أثار الشكوك خاصة أن اللاعب شوهد في بداية التدريب دون المشاركة به.
وظهرت على السطح الكثير من الإشاعات التي ترددت، فمنهم من أعاد هذا الاستبعاد إلى شارة القيادة والخلاف عليها بينه وبين قائد المنتخب الحالي ياسر القحطاني فيما ذهب البعض إلى حدوث بعض التجاوزات من اللاعب أثناء المعسكر أدت إلى استبعاده.
وكشفت مصادر أن اللاعب يعاني فعلاً من عارض صحي سيجبره على التدخل الجراحي العاجل ولكنه في موضع آخر غير الزائدة الذي أعلن أنها سبب استبعاده، وسيحتاج اللاعب مايقارب الأسبوعين للتشافي والعودة، مما يفسر خروجه من التشكيلة النهائية للبطولة.
يشار إلى أن موضوع الزائدة أعاد إلى الأذهان حادثة إجراء اللاعب سامي الجابر لها أثناء نهائيات كأس العالم 2002م، بعد المباراة الأولى أمام ألمانيا.

صبا
23-12-2008, 03:57 PM
يعطيك العافيه على الموضوع

إبراهيم صبحي العضيله
23-12-2008, 04:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على نقل الخبر

تقبل تحياتي

السيــ عمهوج ـف
09-01-2009, 03:43 PM
يعطيك الف عافيه